Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح كوميت بيرد 2023 CometBird احدث اصدار

CometBird ليس مجرد متصفح ويب . له خصائص تجعله متفوق بين البرامج المشابهة. من الواضح أن أوجه التشابه بين هذا البرنامج و Mozilla Firefox لا تقتصر على مظهرها المرئي لأن هذه البرامج تعتمد أيضًا على نفس المحرك. وبالتالي ، يرث CometBird الاستقرار والسرعة التي جعلت Firefox مفضلة لدى المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي Firefox التبديل بسهولة إلى CometBird دون الحاجة إلى تعلم أي شيء جديد.

تحميل متصفح كوميت بيرد 2023 CometBird احدث اصدار

تحميل متصفح كوميت بيرد CometBird احدث اصدار
تحميل متصفح كوميت بيرد 2023 CometBird احدث اصدار

متصفح كوميت بيرد 2019 خفيف جدا. علاوة على ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن السرعة هي جانب حاسم عند تصفحك للويب ، فإن الادعاء بأن CometBird أسرع من Mozilla هو أمر يجب أخذه في الاعتبار. تمامًا مثل Mozilla ، يدعم CometBird الوظائف الإضافية. 

علاوة على ذلك ، هناك ملحق يبدو أنه قد تم تصميمه خصيصًا لهذا المتصفح ، يسمى تحسين واجهة المستخدم. يعمل هذا الملحق على توسيع وظائف CometBird من خلال السماح لك بإنشاء مجموعات علامات تبويب وترجمة الكلمات أو الصفحات بأكملها.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك استخدام الألوان لتحديد علامات التبويب وإنشاء ملاحظات حول صفحات الويب. ولعل أكثر خصائص هذا المتصفح انتشارًا هو أنه يمكن مزامنة الإشارات المرجعية عن طريق الاحتفاظ بسجل خاص بها على الإنترنت. فيما يتعلق بهذه الوظيفة ، يزعم مطوروها أنه لا يقوم بتحميل أي معلومات حساسة.

كوميت بيرد 2020 يوفر ميزات تنزيل قوية حقا. إلى جانب وجود مدير التنزيل المدمج في Firefox ، يمكن لـ CometBird تنزيل أنواع متعددة من محتويات الوسائط المتعددة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي امتداد.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     سهل الاستخدام
     يدعم الوظائف الإضافية
     يمكنه مزامنة الإشارات المرجعية عبر الإنترنت
     يمكن تحميل محتوى الوسائط المتعددة
     مدير تحميل مدمج
     سريع جدا

سلبيات
     انه يشبه جدا موزيلا فايرفوكس
اسم البرنامج : CometBird
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :15 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل متصفح كوميت بيرد 2023 CometBird احدث اصدار "