Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج مونتاج اليوتيوب 2023 Movavi Video Editor

برنامج تعديل الفيديو قم بقص ودمج مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة ، إضافة تأثيرات ، فلاتر ، تضمين مقاطع صوتية ، ضبط وضوح وتوازن اللون ، تعديل على تسجيل الصوت. يعمل البرنامج مع العديد من التنسيقات مثل AVI و FLV و MPEG و MKV و DivX و MOV ،.

بغض النظر عن مصدر ملفات الفيديو الخاصة بك ، وتنسيق الملفات ، ومستوى جودتها ، فإن برنامج Movavi Video Editor قادر على تحويلها إلى ملفات فيديو مذهلة ، مع استكمال السمات والانتقالات والتأثيرات والموسيقى الصوتية المفضلة لديك. تتم العملية برمتها في واجهة مبسطة تستند إلى جدول زمني مع وجود مشغل وسائط مدمج لتتمكن من معاينة النتيجة.

يقدم لك برنامج تعديل الفيديو Movavi Video Editor خيارين للتحرير - مشروع جديد و Quick Video. يفتح الأخير معالج Montage Wizard ، وهي عملية موجهة من 5 خطوات تتيح لك تحميل ملفاتك ، وإضافة سمة ، وموسيقى تصويرية في الخلفية ، ومراحل انتقالية مختلفة ، ولمعاينة النتيجة وتصديرها إلى مجموعة واسعة من أنواع الملفات.

 تحميل برنامج مونتاج اليوتيوب 2023 Movavi Video Editor

تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Movavi Video Editor 2020
 تحميل برنامج مونتاج اليوتيوب 2023 Movavi Video Editor
مما لا شك فيه ، هذا هو الخيار الأفضل للمستخدمين المنزليين الذين ليس لديهم خبرة أو خبرة قليلة جدًا في إنشاء أقراص الفيديو الخاصة بهم. السابق من الخيارين - مشروع جديد - سيفتح محرر البرنامج كامل المواصفات وجدوله الزمني.

حيث يمكنك إطلاق العنان لكل إبداعك والاستفادة من الفلاتر والتأثيرات والانتقالات وما إلى ذلك من إنتاج برنامج تعديل الفيديو Movavi Video Editor . يتم تقسيم الخط الزمني إلى طبقات متعددة . أيًا كانت مقاطع الفيديو التي تحملها في البرنامج ستظهر في المنطقة الزرقاء المركزية ، متسلسلة بدقة واحدة تلو الأخرى.

بالطبع ، يمكنك نقلهم وتغيير الترتيب وخلطهم بطرق مختلفة . أعلى "طبقة الفيديو" ، إذا جاز التعبير ، ستجد "طبقة النص" لتتمكن من إضافة عناوين ومواد أخرى تستند إلى النص. أسفل خط الفيديو ، سترى طبقة الصوت ، حيث يمكنك إنشاء ومزامنة الصوت الخاص بك.

تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Movavi Video Editor 2020
 تحميل برنامج مونتاج اليوتيوب 2023 Movavi Video Editor
 
تتم إضافة التأثيرات والانتقالات والعناوين والملصقات والمرشحات والعناصر الأخرى بسهولة عن طريق سحب العنصر المحدد إلى الجدول الزمني وإفلاته في المكان المطلوب.

أدوات التحرير الأخرى المتوفرة (اقتصاص ، مقطع ، تدوير ، معادلة ، وما إلى ذلك) هي أيضًا سهلة الاستخدام على قدم المساواة ، ويمكنك دائمًا معاينة النتائج باستخدام مشغل وسائط البرنامج. بمجرد أن تكون راضيًا عن الفيديو الجديد ، يمكنك حفظه في أي صيغة من الصيغ العديدة المدعومة أو مشاركتها مباشرةً على YouTube أو على منصات أخرى عبر الإنترنت بسهولة.

يمكن أيضًا استخدام  البرنامج لعمل فيديوهات اليوتيوب ، وذلك بفضل إمكانيات التسجيل الخاصة به ، والتي تتيح لك التقاط أي نشاط على شاشتك بطريقة بديهية. مع واجهات محددة لأنواع مختلفة من المستخدمين.

بقدر ما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن محرر الفيديو Movavi يعمل بشكل جيد. هناك الكثير من الميزات البارزة الأخرى التي تجعل هذا البرنامج أحد أفضل خيارات تعديل الفيديو . إنه يأتي بدعم 4K ، مع دعم متعدد اللغات ، واجهة بسيطة ، مجموعة من البرامج التعليمية للمبتدئين مما لا شك فيه أنه شيء رائع للمبتدئين.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     محرر يستند إلى الجدول الزمني
     يتضمن قدرات دوران الفيديو
     معالج المونتاج
     يسجل الفيديو ونشاط سطح المكتب
     خيارات تصدير متعددة
    160+ فلتر مؤثرات على الفيديو
    100+ تاثير انتقال بين الفيديو
    حركة بطيئة ، عكس الفيديو ، مفتاح Chroma ، والمؤثرات الخاصة الأخرى
    يأتي مع مقاطع مدمجة.
    تصوير لقطات من كاميرا ويب.
    تثبيت الفيديو.
    معالجة سريعة
    تحميلات مباشرة إلى منصات الفيديو مثل يوتيوب.

سلبيات
     بعض عناصر واجهة المستخدم تحتاج إلى وضوح اكثر

تحميل برنامج مونتاج اليوتيوب 

اسم البرنامج :Movavi Video Editor
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :87 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for " تحميل برنامج مونتاج اليوتيوب 2023 Movavi Video Editor "