Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج وين امب كامل مجانا Winamp 2023

يرجى ملاحظة أنه بدءًا من الإصدار الخامس ، لا يمكن للمشغل العمل مع تنسيقات الصوت فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو ، وهناك دعم للاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا تسجيل المسارات على قرص صوتي ، ويمكنك العمل مع العلامات وإجراء عدد كبير من العمليات المختلفة الأخرى. يسمح لك برنامج وينامب بترميز ملفات MP3 بالمعلمات التي تحتاجها ، ويمكنك أيضًا استخدام عدد كبير من الخدمات المختلفة عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، تلفزيون وراديو الإنترنت .

أود أن أشير إلى شيء آخر ، برنامج وين امب به العديد من الأشكال ، بالإضافة إلى أنه على الشبكة ستجد عددًا لا يحصى من هذه الأشكال ، فالسمات شائعة جدًا لهذا البرنامج ، وسيكون كل مستخدم قادرًا على اختيار مظهر أكثر ملاءمة وجاذبية لنفسه ، في لقطة الشاشة ترى سمة قياسية ، وهناك أيضًا سمة فقط مع نقوش أكبر.
 
 يحتوي برنامج Winamp على متصفح كامل ، يمكنك من خلاله البحث بسهولة عن الموسيقى على الإنترنت. بشكل عام ، جميع مزايا هذا التطوير ، بالطبع ، لم يكن هذا سوى جزء صغير من مزاياها الرئيسية ، يمكنك التعرف عليها بمزيد من التفاصيل مباشرة عند استخدام برنامج وين امب.
 
برنامج وين امب Winamp احدث اصدار  من افضل برامج تشغيل الصوت للكمبيوتر ويقدم الكثير من ميزات تشغيل الملفات الصوتية بعد طول انتظار تم اصدار النسخة 5.8 من البرنامج وهى احدث اصدار من البرنامج يدعم برنامج وين امب جميع صيغ الملفات الصوتية  بما في ذلك MP3 أو MIDI أو MOD أو MPEG أو AAC أو M4A أو FLAC أو WAV أو WMA. يشغل تقريبا أي نوع من ملفات الصوت . يتضمن ميزات كثيرة مثل  الميكسر ، محرر غنائي . يتميز بمجموعة واسعة من الاشكال لإضفاء طابع شخصي على البرنامج.

تحميل برنامج وين امب Winamp 2022 احدث اصدار

تحميل برنامج وين امب Winamp 2020 الشكل الجديد
تحميل برنامج وين امب كامل مجانا Winamp 2023

يأتي برنامج وينامب بأنواع مختلفة من الأشكال الجديدة ، كما أنه سهل التخصيص في كل من أنماط القائمة ، بالإضافة إلى التفضيلات وقوائم التشغيل والإشارات المرجعية والسجل وما إلى ذلك ،

كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الجديدة ، مثل التحكم في التشغيل في المتصفح الخاص بك ، وإنشاء قوائم التشغيل باستخدام منشئ قائمة التشغيل التلقائية ، وتنظيف البيانات الوصفية الخاصة بك باستخدام ميزة العلامات التلقائية ومزامنة الوسائط لاسلكياً مع تطبيق Winamp Android الذي سيتيح لك تنظيم الموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة أكبر وأسرع وحتى الاستماع إلى أحدث المقاطع المتوفرة على البودكاست وراديو الإنترنت.

وينامب هو مشغل الصوت الأسطوري لنظام التشغيل ويندوز، ولا يزال أحد أشهر مشغلات الصوت الموجودة. تم إيقاف البرنامج في أكتوبر 2018 تم تسريب إصدار Winamp 5.8. إنه متاح الآن رسميًا ، ويمكنك تنزيل برنامج وين امب مجانًا. الإصدار الأحدث من Winamp 5.8 مجاني ومتاح للتحميل.
 
يقدم برنامج وين امب الكثير من الميزات المفيدة التي لا تتعلق فقط بتشغيل ملفات الوسائط المتعددة. تشمل الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام المتاحة في برنامج وين امب القدرة على تسجيل أقراص صوتية مضغوطة ،تحويل  قرص مضغوط إلى صيغ شائعة بما في ذلك WMA ، MP3 ، AAC ، aacPlus ، والعثور على معلومات حول الفنانين ، وعرض كلمات الأغاني ، وإنشاء قوائم تشغيل استنادًا إلى الموسيقى .

يوفر برنامج وين امب أيضًا قاعدة بيانات غنية من الثيمات التي تسمح بتغيير مظهر واجهة البرنامج لتناسب احتياجات الجميع.
علاوة على ذلك ، البرنامج يحتوى على مدير مكتبة وسائط متقدم حيث يمكنك استرداد معلومات حول الملفات الصوتية بما في ذلك الأغلفة والعناوين وما إلى ذلك. PS3 أو Xbox.

يمكن زيادة وظائف برنامج وين امب عن طريق تثبيت الاضافات الخاصة بالبرنامج. يمكن استخدامها على سبيل المثال لإنشاء تأثيرات بصرية جديدة وإدارة قاعدة بيانات الوسائط المتعددة وإضافة دعم لصيغ الصوت الجديدة . 

ما الفرق بين وينامب القديم و وينامب 2023؟

يقدم الإصدار الجديد Winamp 5.8 الدعم الكامل لنظام ويندوز 10 ، وميزة البحث في قائمة التشغيل ، وخيار تعطيل دعم الفيديو من الإعدادات. كان البرنامج دائمًا مشغلًا صوتيًا رائعًا ولا يزال كذلك. يمكنك النقر فوق رابط التنزيل للحصول على البرنامج لنظام  التشغيل ويندوز. متوافق مع Windows XP SP3 و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. لم يعد إصدار Winamp Pro متاحًا.

اسم البرنامج :برنامج وين امب
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :12 ميجا
تصنيف البرنامج : برامج تشغيل الفيديو والصوت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

3 تعليقات for "تحميل برنامج وين امب كامل مجانا Winamp 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا