Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل 5 برامج انتى فيرس 2023 افضل برامج الحماية حاليا

نبحث دائما عن اكثر برامج الحماية قوة وموثوقية فى سبيل الحفاظ على امن المعلومات الخاص بنا وحماية البرامج والملفات الهامة على الويندوز من الملفات الضارة وبرامج التجسس لذلك سنقدم لكم افضل برامج الحماية طبقا لاخر التحديثات والمراجعات التى تمت فى معامل اختبار برامج الفيروسات.

افضل 5 برامج انتى فيرس 2023 افضل برامج الحماية حاليا

1- برنامج افاست Avast Free Antivirus 2022

 برنامج الحماية من الفيروسات 2020
مع ظهور تهديدات جديدة كل يوم تقريبًا ، أصبحت الحماية من الفيروسات ضرورية لأي مستخدم إنترنت. توفر Avast أدوات مختلفة لسنوات مع مستويات مختلفة من الحماية .

يعد برنامج افاست Avast Free Antivirus بديلاً مجانيًا تمامًا لأولئك الذين يحتاجون إلى حماية أساسية لكنها فعالة ضد جميع الفيروسات المعروفة وغيرها من الهجمات الإلكترونية أثناء فحص جهاز الكمبيوتر والبرامج المثبتة فيه بحثًا عن أي سلوك مشبوه.

2- برنامج كاسبر 2022

 برنامج الحماية من الفيروسات 2020
يقوم برنامج كاسبر بحماية الكمبيوتر من الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى . افضل برنامج حماية ضد مخططات التصيد وغيرها من هجمات الإنترنت. 
يحمي تفاعلاتك عبر الإنترنت مع البنوك والمتاجر.يحظى Kaspersky Total Security بشعبية دائمًا من حيث وظيفته وموثوقيته العامة. يتم دعم وتحديث البرنامج عبر الإنترنت بشكل منتظم حتى لا يصبح قديمًا أو عديم الفائدة.

3- برنامج النود 32 2022

 برنامج الحماية من الفيروسات 2020
برنامج نود 32 يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد التهديدات المعروفة. نقدم لكم احدث اصدار من البرنامج مع احدث قاعدة بيانات حديثة للتعامل مع الفيروسات الجديدة.برنامج NOD32 هو حل مكافحة الفيروسات من Eset. 

منذ عدة سنوات حتى الآن ، تم التوصية بـ NOD32 للعديد من المؤسسات ، وذلك بفضل بساطته وفعاليته في اكتشاف الفيروسات وأي نوع آخر من تهديدات الإنترنت.بعد التحميل سترى أيقونة جديدة في علبة تحكم النظام (كنترول بانل NOD32) ، لإعلامك برقم الإصدار وتاريخ ملف التوقيع.واجهة المستخدم بسيطة وواضحة للغاية ، البرنامج يتميز بعدم حاجة للكثير من موارد النظام (لا تهدر موارد النظام) ويعمل بشكل غير ملحوظ في الخلفية.

4- برنامج الحماية من الفيروسات 2022 Quick Heal Total

برنامج الحماية من الفيروسات

  أنا شخصياً أحببت حقيقة أن Quick Heal Total Security جلبت لي العديد من الأدوات المفيدة. من الحماية من البريد الإلكتروني وجدار الحماية إلى الفحص الفعال للفيروسات ومراقبة الوالدين ، قدم لي هذا البرنامج حلاً لأي نوع من أنواع تهديدات الإنترنت.

الميزة التي لفتت انتباهي هي قدرة البرنامج على فحص هاتفي المحمول بحثًا عن أي فيروسات ومساعدتي في التخلص منها في غضون لحظات.

ميزة أخرى لاستخدام هذا البرنامج هو أنه يأتي مع خمسة أوضاع للفحص لتلبية أي من احتياجاتك. سواء أكنت ترغب في مسح ملف معين داخل محرك الأقراص الثابت لديك ، أو فلاش USB متصل أو النظام بالكامل ، فسيقوم Quick Heal Total Security بالعثور على جميع التهديدات وإزالتها بنجاح.

5- برنامج حذف الفيروسات Total Security 360 2022


تحميل برنامج حذف الفيروسات Total Security 360

برنامج 360 Total Security يهدف أساسًا إلى حماية نظامك من تهديدات البرامج الضارة. لحسن الحظ ، تعتمد هذه الأداة على محركات برامج مكافحة الفيروسات المختلفة ، بما في ذلك Bitdefender و Avira ، مما يزيد من مستوى الحماية التي توفرها. حتى أنه يستخدم تقنية السحابة للكشف عن فيرس الفدية في الوقت الحقيقي. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنه أيضًا حماية نظامك من أي محاولات لاقتحام خصوصيتك.

علاوة على ذلك ، يأتي هذا البرنامج مع مجموعة كاملة من الأدوات الأخرى التي تهدف إلى تحسين الأداء ومحو أي بقايا من نشاطك. على الرغم من أنه يحتوي على واجهة واضحة للغاية ، إذا كنت لا تزال تشعر أنها غير واضحة جيدا، يمكنك دائمًا النقر فوق الزر Full Check (فحص كامل) للقيام بكل شيء تلقائيًا.

وبهذا نكون انتهينا من شرح افضل 5 برامج للحماية من الفيروسات طبقا لاخر تحديث من مراكز المراجعة والاختبار

5 تعليقات for "افضل 5 برامج انتى فيرس 2023 افضل برامج الحماية حاليا"

  1. جميعهم برامج قوية لكن انا استخدم برنامج افاست واحيانا برنامج افيرا

    ردحذف
  2. افضل مضاد فايروسات على الاطلاق norton

    ردحذف
  3. افضل برنامج حماية استخدمته ومجاني total security 360 برنامج رائع
    انا جربة جميع برامج الحماية المعروفة كاسبر افيرا افست نورتون مكافي نود كلهن فشلن ماعدا total security 360

    ردحذف
  4. total security 360 افضب برنامج حماية

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا