Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الفيديو مجانا كامل AVS Video Converter 2023

محول الفيديو مع خيارات التحرير. يحتوي على إعدادات مسبقة جاهزة لتحويل الفيديو لأجهزة iPhone و iPad و Android والأجهزة الأخرى. يسمح بإنشاء مقاطع فيديو DVD / Blu-ray .

برنامج AVS Video Converter من افضل برامج تحويل الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لتحرير الفيديو وإنشاء أقراص DVD وتحميل مقاطع على الويب. تعبت من العديد من المحولات التي تبدو متشابهة ، أحببت واجهة هذه الأداة المدمجة.

يدعم البرنامج مجموعة طويلة من التنسيقات ، كإدخال وإخراج ، بما في ذلك ملفات تعريف عالية الدقة تصل إلى 4k. علاوة على ذلك ، فإن إمكانية تحويل اكثر من فيديو فى وقت واحد توفر بالتأكيد الكثير من الوقت والجهد. يمكنك تغذية هذه القائمة عن طريق استيراد ملفات قياسية أو إضافة فيديو DVD. ومع ذلك ، من المؤسف أنه لا يمكن تسجيل الفيديو مباشرة من الكاميرا.

تحميل برنامج 2023 AVS Video Converter تحويل الفيديو مجانا

تحميل برنامج AVS Video Converter تحويل الفيديو مجانا كامل

لحسن الحظ ، أصبح اختيار ملف الإخراج سهلاً بشكل لا يصدق للمستخدمين غير المحترفين. وبالتالي ، يمكنك ببساطة استخدام علامات التبويب الموجودة في شريط البرنامج لتحديد تنسيق الإخراج المطلوب والجهاز المقصود وحتى الموقع الذي تريد تحميل الفيديو الناتج إليه. ومع ذلك ، يمكن أيضًا للمستخدمين المتقدمين تخصيص معلمات الإخراج وإنشاء إعداد مسبق للإخراج جديد. 

يأتي البرنامج مع بعض ميزات التحرير الأساسية. كما العديد من الأدوات الأخرى من نفس النوع ، فإنه يتيح لك تطبيق تأثيرات الفيديو والصوت ، إضافة ترجمات ودمج مقاطع مختلفة. ومع ذلك ، فإن أكثر ما أعجبني في البرنامج هو أنه يأتي مع جدول زمني ، والذي يسهل مثل هذه العملية مثل استخراج مقاطع مختلفة من الفيديو المصدر نفسه. بالطبع ، كل ميزاته لا تعني شيئًا إذا لم يعالج المحول الفيديو بسرعة وبدقة.

إنها لحقيقة وجود الكثير من محولات الفيديو التي يبدو أنها مستنسخة. لذلك ، فإن الخبر السار هو أن AVS Video Converter قد يكون لديه شيء مختلف لتقدمه. لذلك ، هذا المنتج يستحق بالتأكيد انتباهكم. ولأنه برنامج تجريبي ، فلا يوجد شيء نخسره إذا جربته.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     يدعم جميع انواع الصيغ، بما في ذلك عالية الوضوح
     واجهة مدمجة
     ميزات التحرير الأساسية
     تحميل المقاطع إلى مواقع مشاركة الفيديو

سلبيات
     لا يمكن الاستيراد من الكاميرا

اسم البرنامج :AVS Video Converter
التـرخيـــص : مجانى للتجربة
حجم البرنامج :80 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج تحويل الفيديو مجانا كامل AVS Video Converter 2023 "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا