Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تغيير الاى بى للكمبيوتر 2023 Avira Phantom VPN

يساعد Avira Phantom VPN على تحسين الأمان في إخفاء الهوية على الإنترنت ، وحماية الاتصال من خلال أساليب التشفير القوية والوصول إلى جميع مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت. يعد Avira Phantom VPN تطبيقًا جديدًا وفعالًا يوفر جميع مزايا الخصوصية الافتراضية بطريقة غير مزعجة.

فتح المواقع والخدمات المحظورة وتحسين أمان اتصالات الإنترنت باستخدام خدمة VPN الحديثة . في الوقت الحالي ، تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحسين سرية البيانات ونشاط المستخدم الآخر في استخدام VPN . تقوم شركة Avira Phantom VPN التي يوفرها أحد كبار برامج مكافحة الفيروسات ، بتبسيط عملية التصفح المجهول والآمن على الإنترنت ، وتساعد في إلغاء الحظر المحظور في مناطق معينة من مواقع الويب والخدمات في بضع نقرات بالماوس.

تحميل برنامج Avira Phantom VPN تغيير الاي بي للكمبيوتر 2023

 
تحميل برنامج Avira Phantom VPN تغيير الاي بي للكمبيوتر

التركيز على الجودة وسهولة الاستخدام

واجهة مستخدم بسيطة . من ناحية أخرى ، لا يوفر التطبيق وظائف متقدمة ، مثل وظيفة adblocker المدمجة أو وظيفة ضغط البيانات. ومع ذلك ، يدعم Avira Phantom VPN التشفير الآمن من خلال 256 بت.
في قائمة الإعدادات ، يمكن للمستخدم التغيير بسهولة إلى خادم VPN وتكوين نقل البيانات التشخيصية في Avira. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين الخدمة لبدء التشغيل تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام.

يعد برنامج Avira Phantom VPN شبكة افتراضية خاصة سريعة وسهلة الاستخدام لنظامي التشغيل Windows و Android. يعمل على تأمين اتصالك وإخفاء هوية أنشطتك .

يمنع Avira Phantom VPN جواسيس الإنترنت من رؤية اتصالاتك على جميع الشبكات ، بما في ذلك نقاط اتصال WiFi مفتوحة / عامة غير مؤمنة ، وذلك باستخدام تشفير AES 256 بت بين جهازك وخوادمنا.
تقوم Avira Phantom VPN بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك لتجعلك تبدو كما لو كنت في مكان ما  ، للمساعدة في الحفاظ على هويتك وأنشطتك السرية مثل التحويلات المصرفية أو المكالمات خاصة ضد المتسللين عبر الإنترنت ، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات.

ميزات برنامج تغيير الاى بى :

إخفاء الهوية على شبكة الإنترنت - يغير عنوان IP الخاص بك
تشفير آمن - يحمي اتصالاتك الخاصة
إلغاء حظر المحتوى - شاهد برامجك المفضلة من أي مكان
VPN السريع - يعمل بصمت في الخلفية
لا سجلات - Avira لا تراقب المواقع التي تزورها
سهل الاستخدام 
اتصالات متزامنة - توصيل أكبر عدد ممكن من الأجهزة كما تريد
استخدام غير محدود للبيانات - للعملاء المميزين
دعم فني مجاني - للعملاء المميزين
يقوم تلقائيًا بتأمين الشبكات غير الموثوق بها - للعملاء المميزين

نسخة برو
بيانات غير محدودة
الحماية التلقائية في الشبكات الخطرة

اسم البرنامج :Avira Phantom VPN
التـرخيـــص : مجانى للتجربة
حجم البرنامج : 9 ميجا
تصنيف البرنامج : برامج الكمبيوتر
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for " تحميل برنامج تغيير الاى بى للكمبيوتر 2023 Avira Phantom VPN "