Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر AnyMP4 Screen Recorder 2023

هو الخيار الأفضل بالنسبة لك لتسجيل فيديو لما يحدث على الشاشة . من خلال واجهته سهلة الاستخدام ، يمكنك إتقانها بسرعة. يدعمك برنامج Screen Recording لتسجيل جميع أنواع الفيديو على شاشة الكمبيوتر مثل  الفيديو والألعاب ومكالمات Skype وما إلى ذلك. مع ذلك ، يمكنك تسجيل الشاشة بمصدر صوت مختلف ليناسب متطلباتك ،. علاوة على ذلك ، يمكنك التقاط الشاشة في المنطقة المحددة أو ملء الشاشة كما تشاء ، ومعاينة مقاطع الفيديو التي تم التقاطها قبل حفظها في المجلد المحدد. تسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتصوير الشاشة على سطح المكتب ببساطة.

تخصيص منطقة التسجيل فى جزء من الشاشة او الشاشة بالكامل
التحكم في مصدر الصوت للحفاظ على الصوت بجودة عالية
معاينة والتقاط سكريت شوت من الفيديو الذى تم تسجيلة

تخصيص منطقة التسجيل لتحقيق تأثير الفيديو المثالي
تسجيل مقاطع الفيديو في الحجم المثالي

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر AnyMP4 Screen Recorder 2023


يدعم تطبيق AnyMP4 Screen Recorder ضبط إطار التسجيل عن طريق سحب الحدود بالإضافة إلى إدخال قيمة بكسل محددة تحتاج إلى تكبير أو تقليص المنطقة ، ويمكنك اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع العامة مثل 640 * 480 ، 800 * 600 ، 1024 * 768 و وهلم جرا للحصول على الإطار المحدد. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل الشاشة على سطح المكتب في وضع ملء الشاشة بنقرة واحدة باستخدام برنامج تسجيل الفيديو هذا.

تقييد مصدر الصوت للحصول على الصوت النقي
وفقًا لحالة تسجيل الشاشة المختلفة ، قد تحتاج إلى مصدر صوت مختلف للحصول على أفضل جودة صوت. مثل تسجيل الأفلام مع أصوات النظام فقط ، وتسجيل العروض التقديمية باستخدام ميكروفون فقط ، وتسجيل الألعاب باستخدام كل من أصوات الميكروفون والنظام.

الحد من طول الفيديو تعتمد على الاحتياجات الخاصة بك
لضمان طول مدة الفيديو الملتقط ، يجب عليك تعيين قيمة زمنية محددة للتحكم في المدة. يمكنك ضبط الوقت بالضبط في الثانية باستخدام لقطة شاشة الفيديو ، وستتوقف عملية التسجيل تلقائيًا عندما تصل إلى الوقت المتوقع. سيبقي برنامج Screen Screen Recording على سجل إعداد المدة افتراضيًا عند الرجوع إلى مسجل الشاشة أو فتحه مرة أخرى.

تسليط الضوء على حركة المؤشر للتأكيد على النقطة الرئيسية
من الصعب العثور على المؤشر على مقاطع الفيديو عند تحريك الماوس بسرعة أثناء القيام بالتقاط الشاشة. للتأكيد على مساحة النقرات ، يمكنك تمييز المؤشر بلون معين . وللتأكيد على أنك تقوم بإجراء نقرة ، يمكنك تمييز النقرات باستخدام رمز الماوس بجانب السهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير لون منطقة النقر إلى الألوان الأساسية التي يقدمها "مسجل الشاشة" افتراضيًا أو الألوان المحددة بنفسك ، فقط تأكد من أن اللون رائع في الخلفية.

يسمح لك برنامج AnyMP4 Screen Recorder بتغيير الموقع الافتراضي لمقاطع إخراج الفيديو ولقطات الشاشة لحفظها كما يحلو لك ، وسيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بتنسيق * .wmv في المجلد المناسب. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص الاختصارات لتجنب تعارض مفاتيح الاختصار ولتسهيل عملية التشغيل.

معاينة مقاطع الفيديو قبل حفظها
سينتقل برنامج Screen Screen Recording إلى نافذة المعاينة عند الانتهاء من التقاط الشاشة ، ويدعمك في التقاط لقطة عند معاينة الفيديو. فقط احفظ الفيديو واستمتع به بحرية.

اسم البرنامج :Screen Screen Recording
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :45 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصوير الشاشة
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر AnyMP4 Screen Recorder 2023"