Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تسريع الويندوز Wise Registry Cleaner 2023

تحميل برنامج تسريع الويندوز Wise Registry Cleaner 2023 يمكن لبرنامج تسريع الويندوز تحديد وتصحيح المشكلات في ريجسترى الويندوز ، وهو الامر الهام لاستمرار عمل نظام الويندوز بنفس كفاءة التشغيل السابقة ويساعدك على تسريع الويندوز بالكامل ويساعد على ان تعمل جميع البرامج بشكل سريع .

 يمكن لبرنامج تنظيف الريجسترى وضع علامة على عناصر السجل التي يمكن إزالتها بشكل آمن وكذلك العناصر التي لا ينصح بإزالتها. وهو يدعم النسخ الاحتياطي اليدوي للريجسترى بأكمله قبل تشغيل العمليات.، هذا المنتج أكثر أمانًا من أدوات اصلاح الريجسترى الأخرى. كما يتيح Wise Registry Cleaner للمستخدمين حذف نقاط استعادة النظام.

 تحميل برنامج تنظيف الريجستري وتسريع الويندوز 2023

تحميل برنامج تنظيف الريجستري وتسريع الويندوز Wise Registry Cleaner 2020
تحميل برنامج تسريع الويندوز Wise Registry Cleaner 2023

الميزات:

إصلاح مشاكل التسجيل وزيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يستمر الريجسترى في النمو عند استخدام Windows ، وكذلك العناصر القديمة في السجل ، والتي قد تؤدي في النهاية إلى تدهور الأداء وحتى تعطل النظام. يقوم Wise Registry Cleaner بمسح سجل Windows والبحث عن الأخطاء والعناصر المتبقية في الريجسترى ثم يقوم بتنظيفها أو إلغاء تجزئتها. عن طريق إصلاح هذه العناصر المتبقية والتالفة في سجل ويندوز ، سيتم تشغيل النظام بشكل أسرع وأكثر استقرارا.

ميزة النسخ الاحتياطي / الاستعادة
يتم نسخ السجل احتياطيًا تلقائيًا قبل إجراء أي تنظيف. يمكنك استخدامه لاستعادة السجل إلى النقطة السابقة ، في حالة مواجهة بعض مشاكل النظام. يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية كاملة للتسجيل أو النسخ الاحتياطي للنظام يدويًا في أي وقت قبل إجراء أي تغييرات في تكوين النظام أو الشبكة على جهاز الكمبيوتر.

تنظيف الريجسترى بشكل دورى
في الواجهة الرئيسية ، يمكنك ضبط Wise Registry Cleaner لتنظيف السجل على جدول يومي أو أسبوعي أو شهري وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. سيقوم Wise Registry Cleaner بتنظيف السجل تلقائيًا في الخلفية عندما ينتهي الوقت المحدد. في الإعدادات ، يمكنك أيضًا إنشاء رمز "تنظيف بنقرة واحدة" ووضعه على سطح المكتب. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تنظيف السجل بالنقر فوق الرمز دون فتح Wise Registry Cleaner.

ضبط النظام يعمل على تحسين إعدادات النظام للحصول على أداء أفضل
بخلاف تنظيف سجل Windows ، يمكن لـ Wise Registry Cleaner أيضًا تحسين إعدادات النظام ذات الصلة لتحسين سرعة النظام وسرعة الإنترنت. بعد التحسين بنقرة واحدة ، سترى بعض التحسن في أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خيارات تنظيف قابلة للتخصيص للمستخدمين المتقدمين
يمكنك تحديد إجراء فحص سجل عادي أو آمن أو عميق.
يمكن فحص المناطق المخصصة في السجل بحثًا عن أشياء مثل امتدادات الملفات غير الصالحة وإدخالات برنامج بدء التشغيل القديمة ومسارات البرامج غير الصالحة وغير ذلك الكثير.
يُسمح بالاستثناءات ، بحيث يمكنك إخبار Wise Registry Cleaner لتجنب تنظيف أي عناصر سجل بكلمات محددة فيها.

اسم البرنامج :Wise Registry Cleaner
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :4 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقان (2) for "تحميل برنامج تسريع الويندوز Wise Registry Cleaner 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا