Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for Windows 2023

برنامج فايبر  للاتصال وإرسال رسائل SMS مجانًا إلى الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مشهورة ، برنامج فايبر للكمبيوتر يقدم لك العديد من المميزات، من خلال إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل SMS مجانًا . إنه نظام أساسي متعدد ويدعم أجهزة iOS و BlackBerry OS و Android و Windows Phone.

برنامج فايبر للكمبيوترهو برنامج دردشة يمكن من خلالة إرسال رسائل نصية ومشاركة الصور وكذلك إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية مجانًا. بعد تأكيد رمز التفعيل ، ستتم مزامنة البيانات حتى تتمكن من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل.

تم تصميم البرنامج بواجهة سهلة تتيح لأي شخص التعود عليه بسرعة ، ويعرض جميع جهات الاتصال المتاحة والمحادثات والمكالمات الحديثة. يمكنك تبادل الايقونات والمواقع بالإضافة إلى الرسائل النصية والصور والفيديو.

يجمع برنامج فايبر للكمبيوتر الآن جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، والتي أنشأتها بالفعل مع برنامج الدردشة على هاتفك الذكي ، إلى الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز. تمكن فايبر من اجراء محادثات الفيديو عالية الجودة والمكالمات الصوتية.
 تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for Windows

 تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for Windows 2023


تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for Windows 2020


كما هو الحال مع برنامج سكايب، يمكنك إعداد محادثات جماعية في برنامج فايبر. كما يمكنك بسهولة إرسال الصور والروابط والرسائل النصية عبر الإنترنت في مجموعات كبيرة. كما يمكن ايضا مزامنة تطبيق Viber للأجهزة المحمولة مع برنامج  فايبر للكمبيوتر.
لكي يعمل برنامج فايبر على الكمبيوتر ، يجب أولاً تسجيل الدخول إلى تطبيق الجوال باستخدام رقم هاتف ، كما هو معتاد مع WhatsApp. على عكس WhatsApp ، يمكنك الدردشة على الكمبيوتر دون عائق.

من حيث الأداء ، يعمل برنامج فايبر بسلاسة ، . كانت جودة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية ممتازة وبقيت الاتصالات مستقرة طوال الوقت.يثبت فايبر أنه أحد أكثر البرامج المفيدة والملاءمة عندما يتعلق الأمر بالدردشة مع الأصدقاء وإرسال رسائل SMS مجانية عبر الإنترنت.

تم حذف جميع العناصر غير الضرورية من البرنامج . باستخدام البرنامج ، يمكنك عرض قائمة جهات الاتصال ونشر الرسائل وإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية . يمكن للمستخدمين إضافة الصور الرمزية الخاصة بهم ، وإنشاء الوصف، وإرسال الصور والرموز التعبيرية أو تسجيل الرسائل الصوتية.

يتيح لك Viber أيضًا إنشاء رسائل جماعية مع ما يصل إلى 200 مشارك. يمكنك إدارة الدردشات الجماعية الخاصة بك كمسؤول ، وتعديل المعلومات وحذف المشاركين ، أو حتى متابعة الدردشات العامة.

اسم البرنامج :Viber for Windows
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :92 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الاتصال والدردشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for Windows 2023"