Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل افضل برنامج لتعديل الصور 2023 Download Pixarra

محرر رسومي قوي جدًا تم تحسينه لتعديل الصور التي لديك بالفعل ، وستكون قادرًا على إنشاء صورك الخاصة ، حيث إن قدرته الرئيسية هي توفير كل الأدوات التي تحتاجها للرسم . يصل اجمالى ادوات الرسم الى أكثر من 5000 ، ولكل منها شكله الخاص ، وإعداداته الفردية ، وألوانه ، وما إلى ذلك ،. بفضل هذه الوفرة الكبيرة من الفرش التي يزعم المطورين أن أي مستخدم تقريبًا سيكون قادرًا على إنشاء صورة جميلة ، وإذا كنت لا تزال معتادًا على ذلك ، يمكنك إنشاء تحفة مذهلة ، يتم رسمها في مكان آخر.

إذا قارنت TwistedBrush و Photoshop ، فهناك عدد أقل بكثير من التأثيرات المدمجة ، ولكن بالطبع هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها ، على سبيل المثال ، يمكنك إضافة الدخان إلى الرسومات والنار والرياح وتطبيق تأثير الضباب و الماء ، يمكنك أيضًا مزج الدهانات الزيتية وبخاخ الأدوات المضمن ، ويمكنك إنشاء رسومات صغيرة وما إلى ذلك. إذا رغبت في ذلك ، سيتيح لك TwistedBrush إنشاء كائن ثلاثي الأبعاد يلقي بظلاله ، والتي ستبدو واقعية تمامًا.

تحميل افضل برنامج لتعديل الصور 2023 Download Pixarra

تحميل افضل برنامج لتعديل الصور Download Pixarra
تحميل افضل برنامج لتعديل الصور 2023 Download Pixarra

اكثر من 1000 فرشة للرسم 

يتضمن TwistedBrush Pro Studio معيارًا لكل فرشاة متوفرة من Pixarra. أكثر من 9000 في العدد الأخير ، تغطي كل مجالات الفن الرقمي من الطبيعة إلى الفرش البرية إلى الفرش التي يمكن أن تبني شجرة عشوائية أو مدينة بالكامل بضربة واحدة.

محرك قوي
ربما أقوى محرك فرش استخدم فى  تعديل الصور في أي مكان. نظام واحد مع المرونة والأداء لمحاكاة فرش الوسائط الطبيعية الكاملة ، وعمليات المزج المعقدة ، متخصص للغاية في طلاء الكائنات .

لوحات الألوان
يتم تضمين مجموعة كبيرة من لوحات الألوان ، بما في ذلك لوحات الألوان الديناميكية ومزج لوحات الألوان أو إنشاء لوحات خاصة بك من أخذ عينات من صورة موجودة أو إنشاء سلالم من الألوان تلقائيًا.

فرشاة التحرير
مع Pixarra TwistedBrush باستخدام نظام تسلسل متخصص يزيد عن 400 تأثير للفرش ، تقوم بتعديل أنواع الفرشاة الأساسية لإنتاج مجموعة واسعة من الفرش. شارك الفرش مع الآخرين أو قم باستيراد الفرش من مستخدمين آخرين للحصول على عدد غير محدود من الفرش.

الطبقات والشفافية

TwistedBrush يدعم بشكل كامل الشفافية والطبقات مع جميع أوضاع خلط الطبقات القياسية بالإضافة إلى العديد من أوضاع الخلط الفريدة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. يتم الوصول إلى الطبقات من شريط الطبقة المصغر على اليسار أو لوحة الطبقة الكاملة على اليمين.

يوفر برنامج بيكسيرا دعمًا واسعًا للقناع لحماية أجزاء من صورك واختيارها. استخدم أداة Magic Wand مع مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء أقنعة أو استخدام فرش التقنيع لرسم الأقنعة الخاصة بك. بالإضافة إلى أدوات مخصصة لإخفاء الأقنعة ، هناك فرش للاقنعة  بالإضافة إلى إجراءات خاصة للقناع متوفرة من قائمة القناع.

بالإضافة إلى بعض الأدوات المدرجة بالفعل ، هناك مجموعة كاملة من الأدوات تحت تصرفك ، بما في ذلك Color Picker ، Brush Brush ، Selection ، Crop ، Move ، Line ، Rectangle ، Ellipse ، Paint Bucket ، تدرجات ، Mask Mask ، Ellipse ، قناع العصا ، صورة الاعوجاج ، فرشاة النص ، أداة النسخ ، أداة لصق ، النص ، تدوير الفرشاة ، أدلة الرسم وضبط أدوات الفرشاة.

فلاتر معالجة الصور

يمنحك أكثر من 200 فلتر لمعالجة الصور و الأدوات اللازمة لمعالجة صورك أو أي أعمال أخرى. من جميع فلاتر معالجة الصور الشائعة إلى الفلاتر الاستثنائية ، لن تجدها أي مكان آخر مثل فلاتر Value Blur أو Photo Pop أو Photo Detailer أو Outliner. يظهر على اليمين اختيار قائمة الفلاتر. تحتوي فئة Blur من الفلاتر وحدها على 17 نوعًا مختلفًا من التمديدات التي يمكن تكوينها جميعها وهي لوحات تحكم مخصصة. 

تحميل افضل برنامج لتعديل الصور 2023

اسم البرنامج :Pixarra TwistedBrush Pro Studio
التـرخيـــص : مجانى للتجربة
حجم البرنامج :36 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل افضل برنامج لتعديل الصور 2023 Download Pixarra"