Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد App Builder 2023

تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد App Builder 2023 إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيقات حديثة لأجهزة المحمول ، فأنت في المكان المناسب DecSoft App Builder عبارة عن بيئة تطوير بصرية احترافية لإنشاء تطبيقات HTML5 و WebApps وإضافات الويب والتطبيقات الهجينة للمتصفحات الحديثة للهواتف المحمولة وسطح المكتب ، بالإضافة إلى منصات مثل Google Android و Apple iOS و Microsoft Windows.

تستند تطبيقات DecSoft App Builder إلى HTML و CSS و Javascript. هذه هي اللغات التي يجب أن تعرفها من أجل إنشاء تطبيقات حديثة تعمل في جميع متصفحات الجوال وسطح المكتب ، وكذلك المنصات مثل Android و iOS و Microsoft Windows. كل ذلك بنفس الكود الأساسي هذا سبب كبير لاختيار تطبيق DecSoft App Builder.

تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد App Builder 2022

تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد App Builder 2020
تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد App Builder 2023

مصمم بصري
يوفر لنا App Builder العشرات من عناصر التحكم المرئية وغير المرئية جاهزة لوضعها في مصمم التطبيق. ما عليك سوى سحب وإفلات التحكم الذي تحتاجه في المصمم ثم ضعه في المكان الذي تريده.

مساعدة اثناء العمل
يحتوي تطبيق DecSoft App Builder على مساعدة توجهك بالتحديد إلى عنصر التحكم أو الخاصية، وما إلى ذلك. فقط اضغط على المفتاح F1 . من أجل راحتك ، تتوفر المساعدة أيضًا عبر الإنترنت في: getappbuilderhelp.com

قائمة الرموز السريعة
توفر برامج تحرير التعليمات البرمجية لـ DecSoft App Builder قائمة الرموز السريعة لراحتك. تساعدك قائمة الرموز السريعة على كتابة كود Javascript بشكل أسرع ، مما يوفر جميع خصائص وأساليب عناصر التحكم المتاحة وأكثر من ذلك.

مدير ملفات التطبيقات
يتضمن تطبيق DecSoft App Builder IDE مدير الملفات المناسب للتطبيق الخاص بك ، حتى تتمكن من ربط ملفات Javascript ، أيضًا إضافة صور وملفات أخرى، لتكون متوفرة في التطبيق الخاص بك في وقت التشغيل.

وظائف المستخدم
بالإضافة إلى طرق التطبيق المتاحة والأساليب التي توفرها طرق عرض التطبيق ومربعات حوار التطبيقات وإطارات التطبيقات وطرق ملحقات Apache Cordova وكافة عناصر التحكم الممكنة التي يمكنك استخدامها ، من الممكن أيضًا إعداد وظائف المستخدم الخاصة بك لتكون متاحة للتطبيق الخاص بك في وقت التشغيل.

تطبيقات النطاق التلقائي
هناك العديد من السمات المتاحة لتطبيقك ، ويمكنك أيضًا تعيين الأنماط الثابتة والقياسات ، حتى في وقت التشغيل. يجعل نمط المقياس التلقائي التطبيق يظهر بشكل صحيح بأحجام مختلفة للشاشة.

ما هو الجديد:
* بعض التغييرات الطفيفة والإصلاحات والتحسينات.

اسم البرنامج :App Builder
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :57 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد App Builder 2023"