Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج كى ام بلاير KMPlayer 2023 لتشغيل الفيديو

 برنامج كى ام بلاير لتشغيل الفيديو يمكنه تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت جودة عالية، كما أنه يدعم جميع انواع الصيغ تقريبًا الشيء الجيد في KMPlayer هو أنه اصبح يدعم صيغة 4K. يمكن لبرنامج كى ام بلاير أيضًا تسجيل الصوت والفيديو وحتى تصوير صور من الفيديو بطرق مختلفة. وهو يدعم جميع صيغ الملفات المعروفة تقريبًا ويختار الكودك وفقًا لذلك. الصيغ المدعومة تشمل VCD و DVD و AVI و MKV و OGM و 3GP و MPEG 1/2/4 و WMV و Ogg Theora و RealMedia و QuickTime. إنه خيار أفضل من العديد من البرامج الاخرى بما يتميز بة من ميزات قوية.

التثبيت عملية سهلة من أربع إلى خمس خطوات. سيرشدك مساعد التثبيت في كل خطوة حتى تصل إلى جزء الإعدادات. بالنسبة للمبتدئين ، يُنصح بـ "الإعدادات الموصى بها"  يوفر بعض أشرطة الأدوات ليتم تثبيتها مع ملف exe ، ولكن يمكنك دائمًا تخطي هذا الخيار. بمجرد اكتمال التثبيت ، سيكون البرنامج جاهز للعمل.

تحميل برنامج كى ام بلاير KMPlayer 2023 لتشغيل الفيديو

تحميل برنامج KMPlayer 2020 لتشغيل الفيديو كامل
ستظهر لك إعدادات التحسين خيارين: السرعة والحركة من أجل الأداء أو جودة الصورة . الشيء المثير للإعجاب هو أن خيارات الكودك يمكن أن تكون داخلية ومخصصة ، مما يتيح للمستخدمين جعل المشغل يعمل مع كودك غير موجود في المشغل. بقية الخيارات هي لمظهر البرنامج . يمكنك تخصيصه وفقًا لذلك أو تركه هكذا. تستغرق العملية بأكملها حوالي 3 إلى 4 دقائق ، وهو أفضل من GOM ولكنه أبطأ قليلاً من VLC.

واجهه المستخدم

واجهة برنامج كى ام بلاير سهلة الاستخدام. تقريبا كل شيء متاح مقدما . عمليات التشغيل سريعة. وقد تستمتع بتغيير نظام الألوان مع كل فيديو جديد. هناك الكثير من خيارات التخصيص المتاحة مثل المرئيات والمكونات الإضافية والتشغيل. يمكن تغيير جودة الصورة أثناء مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو. 

الايجابيات

    يتعامل مع الكودك الخارجى والداخلى.
    يأتي مع ميزة إضافية لتشغيل ملفات AVI التالفة وملفات الوسائط المؤمنة وألبوم الصوت المضغوط
    يدعم Winamp و Realmedia و Quicktime بشكل افتراضي
    يمكن للمستخدمين توفير كودك خاص بهم بصرف النظر عن الموجود مع البرنامج.
    تشغيل الفيديو اطار اطار
    سرعة التشغيل جيدة
    دعم البث المباشر لعنوان URL
    جودة الصورة
    لا إعلانات
    واجهة بسيطة
    يدعم 25 لغة

سلبيات

    أبطأ قليلا من VLC
    لا يمكن تغيير حجم بعض ملفات MGP

البدائل

 VLC Media Player و iTunes و JetAudio و SPlayer و MPlayer و GOM Player هي بعض الخيارات البديلة. يمكن أن يكون Window Media Player أيضًا خيارًا جيدًا إذا تم دمجه مع حزمة كودك مثل كودك 123، لذلك سيكون قادرًا على تشغيل ملفات الفيديو المشفرة مع برامج الترميز المختلفة.

رأى موقع ايجى داون

عموما تجربة KMPlayer ممتازة. تعد الخيارات متعددة الوظائف ميزة رائعة . أعجبتني الواجهة التي لم تكن معقدة للتنقل. التحميل والتثبيت ليس لديه مشاكل. إذا كنت تواجه مشكلة مع البرنامج ، يمكنك ترك تعليق وسنعمل على حلها . هناك مساحات للتحسين كما هو الحال مع كل البرامج الموجودة ، ولكن بشكل عام يعد حلًا أفضل من معظم مشغلات الوسائط. جربه ولن تندم.

اسم البرنامج :KMPlayer
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :47 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

6 تعليقات for "تحميل برنامج كى ام بلاير KMPlayer 2023 لتشغيل الفيديو"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا