Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل PDF الى صيغ وورد واكسل وصور PDFZilla 2023

تحميل برنامج تحويل PDF الى صيغ وورد واكسل وصور PDFZilla 2023 برنامج تحويل ملفات PDF الى العديد من الصيغ الاخرى مثل ملفات الوورد وملفات الفلاش وملفات الصور يمكنك تحويل ملفات بى دى اف ايضا الى Html او نصوص , هذ البرنامج يعتبر مكتبة شاملة للتعديل على ملفات PDF حيث يوجد العديد من الادوات الاخرى التى تساعدك على التحكم فى ملفات PDF.

تحويل ملفات PDF إلى ملفات BMP أو JPG أو GIF أو TIF.
يمكن تحويل ملفات PDF الى العديد من صيغ الصور من خلال برنامج PDFZilla حيث يمكن وضع الملف المطلوب تحويلة واختيار صيغة الاخارج المناسبة وسيقوم البرنامج بتحويل الملف الى الصيغة المطلوبة.

 تحميل برنامج تحويل PDF الى وورد واكسل وصور PDFZilla 2023

تحميل برنامج تحويل PDF الى صيغ وورد واكسل وصور PDFZilla 2023

 تحويل ملفات PDF إلى ملفات HTML .

هذا ايضا شىء مدهش واضافة رائعة للبرنامج ان امكانية تحويل ملفات PDF الى HTML تساعد كثيرا فى انشاء صفحات الويب او التعديل على ملفات PDF بسهولة وهذا ما يميز برنامج اليوم امكانية التعديل الى اكثر من صيغة مختلفة.

قم بتحويل ملفات PDF إلى Shockwave Flash Animation والتي يمكن نشرها على مواقع الويب. حيث تستطيع تحويل الملفات الى صيغة فلاش وهى من الصيغ المنتشرة بكثرة على الويب.

تحويل جميع الصفحات ، أو صفحات جزئية من ملف PDF.

 يمكن تحويل ملف PDF بالكامل او تحويل جزء فقط من الملف وهذا شىء جيد  يحسب للبرنامج لذلك اعتبرة من افضل برامج تحويل ملفات PDF.

سهل الاستخدام
إضافة ملف PDF -> حدد تنسيق ملف الإخراج -> انقر على زر "بدء التحويل" ، هذا كل شىء
Convert PDF to TXT - Convert PDF to RTF -  Convert PDF to Word - Convert PDF to Images - Convert PDF to HTML - Convert PDF to SWF
 
 اسم البرنامج :PDFZilla
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :42 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل PDF الى صيغ وورد واكسل وصور PDFZilla 2023"