Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج نت فريم ورك 2023 NET Framework 4.8

برنامج نت فريم ورك من اهم البرامج التى يجب توافرها على نظام التشغيل ويندوز. هذا يعني أنه عند تثبيت معظم البرامج المبنية على Microsoft Dot NET Framework يجب ان يكون برنامج نت فريم ورك متواجد على الجهاز ومثبت ولكن ليس كل البرامج. ولكن هناك الكثير من البرامج التي يستحيل تشغيلها بدون نت فريم ورك. لذلك إذا قمت بتنزيل أحدث إصدار منه وتثبيته ، فسيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهزا لتشغيل هذة البرامج.

اللغات المختلفة التي يدعمها كبيرة للغاية وتشمل جميع لغات البرمجة الرئيسية. بما في ذلك C # ، C ++ ، Visual Basic Net ، Perl ، Python. . على الرغم من أنه يعمل على نظام التشغيل Windows 10 أو أعلى. فيما يلي رابط تنزيل برنامج التثبيت الكامل المستقل لهذا البرنامج. لذلك لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتثبيته.

تحميل برنامج نت فريم ورك 2023 NET Framework 4.8


قم بتنزيل هذا الملف مجانًا. بمجرد التنزيل ، يمكن تثبيت Dot NET Framework 4.8 دون اتصال بالإنترنت. أداة التطوير هي تحديث إضافي كامل. ومع ذلك ، في هذا الموقع ، هناك أيضًا Microsoft Dot Net Framework 3.5 و 3.5 service pack 1 و Dot NET 4.8 والإصدار الأخير من 2022. إذا كنت تريد ، يمكنك رؤية ميزاته الخاصة من موقع Microsoft الرسمي..

في الختام ، يساعدك Dot Net Framework في إنشاء جميع تطبيقاتك مثل تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتطبيقات الألعاب والمزيد من التطبيقات. يوفر موقع ايجى داون رابط تنزيل مجاني تمامًا لبرنامج Microsoft .NET Framework 4.8 المثبت دون اتصال لأجهزة الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب. ومع ذلك ، يمكنك الآن الحصول بسهولة على برنامج نت فريم ورك.

يعد Microsoft .NET Framework 4.8 تحديثًا متوافقًا تمامًا لـ .NET Framework 4 و 4.5 و 4.5.1 و 4.5.2 و 4.6 و 4.6.1 و 4.6.2 و 4.7 و 4.7.1.

برنامج Microsoft .NET Framework حزمة تشغيل البرامج ,Microsoft .NET Framework, هذة الحزمة تقوم بتشغيل البرامج على بيئة .NET Framework يقوم البرنامج باضافة ملفات هامة للويندوز لتشغيل البرامج التى تحتاج لبرنامج نت فريم ورك بعض البرامج فقط هى من تطلب وجود برنامج نت فريم ورك على الجهاز.
 
اسم البرنامج :NET Framework
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :65 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

4 تعليقات for " تحميل برنامج نت فريم ورك 2023 NET Framework 4.8"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا