Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل افضل 5 برامج استعادة الملفات المحذوفة 2023

افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر في مرحلة ما ، يتعلم معظم الناس بالطريقة الصعبة أهمية النسخ الاحتياطية تكمن اهمية استخدام برنامج للنسخ الاحتياطى هو فى استعادة الملفات بسرعة واستعادة نسخة الويندوز كاملة بجميع البرامج بدلا من تثبيت ويندوز جديد.

مقارنة أفضل برامج استرداد الملفات الأفضل لمستخدمي ويندوز لاستعادة الملفات المفقودة والملفات المحذوفة والصور أو بيانات قسم من الهارد.

برنامج استعادة الملفات هو برنامج يستعيد الملفات المفقودة من أي وسيط تخزين سواء كان هارد داخلى او خارجى او فلاش USB. يمكنه استرداد الملفات التي يتم حذفها أو فقدها بطريق الخطأ بسبب هجوم فيروسي أو فشل في القرص الصلب أو لأي سبب آخر.

تقوم هذه البرامج بفحص وسيط التخزين والبحث عن الملفات المفقودة. يمكنه استرداد أنواع مختلفة من الملفات مثل الصوت والفيديو وجهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني ، وغيرها الكثير من الملفات المحذوفة.

1- برنامج استعادة الملفات EaseUS Data Recovery 2023

يعد برنامج EaseUS لاستعادة الملفات أحد أشهر البرامج المستخدمة في جميع أنحاء العالم لاستعادة الملفات واستعادة ملفات الهارد . يقدم البرنامج حلولًا لاستعادة الملفات في حالة تعطل الهارد وتعطل النظام وهجوم الفيروسات وغير ذلك الكثير. يمكنك استرداد أنواع الملفات المختلفة مثل الصور والمستندات وملفات الفيديو والملفات الصوتية وملفات zip والبرامج وغير ذلك

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كاملة EaseUS Data Recovery 2020

من افضل برامج استعادة الملفات والتى لاقت شهرة كبيرة بسبب معدل نجاح استعادة الملفات الكبير والذى جعل البرنامج احد اهم برامج استرجاع الملفات للكمبيوتر فهو يقدم حلول لاسترجاع الملفات ممن الهارد ديسك والفلاشة والميمورى وجميع وسائط التخزين الاخرى.

مميزات البرنامج

    دعم لاستعادة الملفات في العديد من سيناريوهات فقدان الملفات.
    عملية استعادة الملفات سهلة الاستخدام
    خيار لمعاينة الملفات قبل استعادتها
    فلاتر متعددة لتضييق نطاق البحث

تحميل من هنا

2- برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill Pro 2023

ما يجعل Disk Drill Pro برنامجًا جيدًا لاستعادة الملفات هو وظيفة الفحص السريع التي تكتشف العناصر المحذوفة مؤخرًا تلقائيًا. يمكن أن تساعدك ميزة الفحص العميق لبرنامج استعادة الملفات هذا على استعادة البيانات التي تم حذفها منذ فترة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Disk Drill Pro 2020

علاوة على ذلك ، هناك ميزة إضافية حيث يمكنك إيقاف الفحص مؤقتًا واستئنافه وإيقافه. هذه الميزة مفيدة في الحالات التي وجدت فيها بالفعل الملف الذي تريده ولا ترغب في الانتظار حتى تكتمل عملية الفحص.

ومع ذلك ، لدى Disk Drill Pro عملية مسح بطيئة يمكن أن تكون محبطة في بعض الأحيان.

  مميزات البرنامج

    أكثر من 350 من أنواع الملفات المدعومة
    استعادة بارتيشن كامل من الهارد
    يحمي من فقد البيانات في المستقبل
    ميزة الفحص العميق لاستعادة البيانات المحذوفة منذ فترة طويلة
    خيارات التصفية المتقدمة في استعادة الملفات

تحميل من هنا

3- برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2023 Stellar Data Recovery

 Stellar Data Recovery هي واحد من أكثر برامج استعادة البيانات انتشارا التي يمكنك استخدامها لاستعادة الملفات ، واستعادة ملفات الهارد بالكامل يقدم الكثير من المزايا اكثر من برامج الاسترداد الأخرى ، يمكنك استرداد الملفات من الهارد التالف والأقسام المفقودة وحذف الملف غير المقصود. يدعي البرنامج أنه يمكنه استرداد البيانات من تنسيقات نظام الملفات FAT و NTFS و ex-FAT.

 تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 2020 Stellar Data Recovery

هناك أيضًا خيار لاختيار نوع ملف أثناء استرداد الملفات . على سبيل المثال ، يمكنك اختيار استرداد الصور المحذوفة من الهارد بعد أن قمت بحذفها بطريق الخطأ.

 مميزات البرنامج

    ميزة المسح العميق
    ميزة لاستعادة نوع ملف معين من موقع معين
    خيار معاينة الملفات قبل استعادتها

   تحميل من هنا 

4- برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 RecoverIt Ultimate

 في ثلاث خطوات سهلة ، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من الفلاش ميمورى او الهار ديسك حتى بعد الفورمات . يمكن استرداد أنواع ملفات متعددة مثل Doc و DOCX و JPG و PNG و AVI و MP4 و 3GP و MP3 و WAV و PST و ZIP و RAR والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى.

استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري بعد الفورمات RecoverIt Ultimate

يقدم برنامج استعادة الملفات هذا حلولا رائعة اذا كنت تبحث عن افضل برنامج لاستعادة الملفات من الفلاشة التالفة او الهارد ديسك او الميمورى الخاص باجهزة المحمول فهو سريع فى الفحص والبحث عن الملفات المحذوفقة ويقدم نتائج ايجابية بشكل كبير حيث ان نسبة نجاح استعادة الملفات المحذوفة من اكبر النسب بين برامج استعادة الملفات الاخرى.

مميزات البرنامج

    معاينة قبل استعادة الملفات
    عملية الاسترداد سهلة
    سرعة الفحص للبحث عن الملفات المحذوفة
 
تحميل من هنا

5- برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2023 Recuva 

Recuva data recovery هو واحد من أفضل برامج استعادة الملفات لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد او الفلاشة او الميمورى كارد  او جهاز الاندرويد عن طريق توصيلة بالكمبيوتر وإلغاء حذف الملفات. يمكنك استرداد الملفات المفقودة من بطاقات الذاكرة ، واجهزة الموبايل، وفلاشات USB ، والهارد الداخلي.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد عن طريق الكمبيوتر Recuva

 يوفر لك Recuva أيضًا خيارًا لاستعادة الملفات من الهاردات التالفة أو التى تم عمل فورمات لها. من افضل البرامج الموجودة والتى تسمح باستعادة الملفات من هارد ديسك بعد الفورمات وتعد استعادة الملفات من هارد ديسك بعد الفورمات من اصعب عمليات استعادة الملفات الحذوفة. يوجد أيضًا وضع فحص عميق يبحث بشكل مكثف عن الملفات المفقودة مما يزيد من فرص استعادتها.

مميزات البرنامج

    استعادة الملفات من الهارد ديسك الذى تم عمل فورمات لة
    استعادة مستندات Word غير المحفوظة
    ميزة الفحص العميق
    ميزة لحذف الملفات وعدم استعادتها مرة اخرى

تحميل من هنا 

هذة كانت قائمة بافضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر وسنقوم باذن الله بتحديث القائمة كلما جد جديد

5 تعليقات for "تحميل افضل 5 برامج استعادة الملفات المحذوفة 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا