Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج سكاى بى للكمبيوتر عربى Download Skype 2023

برنامج سكاى بى البرنامج المجاني للاتصالات عبر الإنترنت. يتيح لك البرنامج تبادل الرسائل النصية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية بين مستخدمي البرنامج . صحيح أن إمكانيات سكاى بى لا تقتصر على ذلك ، فبمساعدة هذا البرنامج  يمكنك إجراء مكالمات للهواتف الأرضية والمحمولة ، وإرسال رسائل SMS بأسعار منخفضة.

البرنامج قادر على إجراء اتصالات صوتية في وقت واحد مع 25 مشتركًا وما يصل إلى 10 مشتركين في وضع مؤتمر الفيديو. في وضع الرسائل النصية ، من الممكن تنظيم محادثات نصية ، ما يسمى بالغرف.

كما يوفر البرنامج إمكانية نقل الملفات دون تحديد الحجم مع دعم التجديد التلقائي في حالة فقدان الاتصال أو إيقاف تشغيل البرنامج قبل انتهاء نقل الملف.
سكاى بى هو برنامج اتصال صوتي يسمح لك بالتحدث مجانًا مع جميع المستخدمين في البرنامج. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات فيديو مع مستخدمي سكاى بى آخرين وإرسال ملفات وحتى الاتصال بالأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الأرضية أو الهواتف المحمولة التقليدية وإرسال رسائل نصية قصيرة وفاكسات.

بمجرد أن تتمكن من تسجيل الدخول ، تظهر نافذة مصممة لمساعدتك في التحقق من الصوت والفيديو عن طريق اختبار سماعات الصوت والميكروفون وكاميرا الويب لديك ، وتعيين صورة للملف الشخصي عن طريق التقاط صورة أو تحميل صورة مخصصة من الكمبيوتر.

تحميل برنامج سكاى بى  للكمبيوتر عربى Download Skype 2023

تحميل برنامج سكاى بى Skype 2020 كامل بحجم 70 ميجا

يمنحك Skype إمكانية الاتصال بأي شخص آخر على Skype ، والاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في جميع أنحاء العالم ، واضافة مجموعة من الأشخاص معًا على مكالمة واحدة أو مكالمة فيديو ، وإعادة توجيه مكالمات سكاى بى إلى أي هاتف .

يمنحك برنامج سكاى بى للكمبيوتر حرية إرسال رسالة أثناء مكالمات الفيديو ، والاستفادة من خدمة الرسائل الفورية للدردشة مع أصدقائك ، وكذلك إنشاء رسائل صوتية.

يتم الاحتفاظ بلوحة الرسائل الفورية ، ويمكنك إدراج العديد من الملفات سواء كانت مستندات أو صور أو مقاطع فيديو في نافذة المحادثة ، علاوة على ذلك يمكنك تحرير الرسائل المرسلة مباشرة في لوحة المحادثة.

يمكنك عرض ملف تعريف المستخدم ، وإعادة تسميته ، وإضافته إلى المفضلة أو قائمة مخصصة ، ووضع علامة على المحادثة كغير مقروءة ، وحظر شخص ، وعرض الرسائل القديمة ، وإزالة مستخدم من جهات الاتصال ، وإخفاء المحادثة المحددة.

علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج سكاى بى إرسال تفاصيل الاتصال ببساطة عن طريق سحب جهة الاتصال وإفلاتها في الدردشة ، ومشاركة شاشة الكمبيوتر ، وكذلك إرسال رسائل فورية ، وتمكين مكالمات الفيديو مع أصدقائك على Facebook ، وعرض موجز الأخبار مباشرةً من سكاى بى.

يتيح لك سكاى بى إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك بتنسيق ملف VCF ، وفرز جهات الاتصال ، والكشف عن جهات اتصال Outlook ، وإخفاء الأشخاص غير المتصلين ، وتمكين إشعارات الرسائل الفورية.
 
تجد جميع جهات الاتصال الخاصة بك في النافذة الرئيسية ، ويسمح لك برنامج سكاى بى بالبحث عن جهات الاتصال حسب الاسم أو اسم Skype أو البريد الإلكتروني ، أو رقم هاتف.

علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من التحديثات من جهات الاتصال الخاصة بك ، والاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية بمساعدة لوحة الاتصال المدمجة ، وإنشاء مجموعة لإرسال الرسائل والملفات الفورية ، وتغيير حالتك (متصل، بالخارج ، عدم الإزعاج ، غير مرئية أو غير متصل).

يوفر لك برنامج سكاى بى مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة في جميع أنحاء العالم لأي شخص آخر على سكاى بى ، في أي مكان في العالم ، ويسمح لك بالدردشة مع ما يصل إلى 100 شخص في الدردشات الجماعية ويعمل مع جميع جدران الحماية و NAT وأجهزة التوجيه. قم بتنزيل Skype Offline Installer لأنظمة Windows و Mac و Linux.

مميزات برنامج سكاى بى

مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة
مكالمات فيديو  مجانية .
الدردشة مع ما يصل إلى 100 شخص في دردشات المجموعة.
جودة صوت فائقة 
يتم تشفير مكالماتك
بإمكانك أنت و 24 شخصًا آخر إجراء مكالمة جماعية.
يمكنك بسهولة إرسال الملفات إلى أي من جهات اتصال Skype الخاصة بك.
 
اسم البرنامج :Skype
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :67 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الاتصال والدردشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج سكاى بى للكمبيوتر عربى Download Skype 2023"