Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل افضل تطبيقات انتى فايروس للاندرويد 2023

افضل تطبيقات الحماية للاندرويد بالنسبة لأولئك الذين يجدون الحماية الافتراضية من Google ليست كافية ويريدون المزيد ، فهناك العديد من البدائل. يوجد أدناه قائمة كاملة بجميع برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد . كما هو الحال مع كل شيء مجاني ، غالبًا ما تكون ميزات مكافحة الفيروسات المجانية لنظام Android محدودة في الميزات وعليك الترقية إلى الإصدار المحترف للاستمتاع بالمزايا الكاملة.

يعد حماية جهاز الموبايل من اهم الخطوات التى يجب عليك البحث عنها حيث ان جهاز الموبايل يحتوى على الكثير من المعلومات التى تتطلب حماية خاصة ولذلك عليك بتثبيت تطبيق حماية للاندرويد يحافظ على جهازك من مخاطر الفيروسات وملفات التجسس وسوف نساعدك اليوم فى معرفة افضل تطبيقات الحماية للاندرويد.

تحميل افضل تطبيقات انتى فايروس للاندرويد 2023

01 - تطبيق الحماية AhnLab V3 Mobile Security | AV

تحميل افضل تطبيقات انتي فايروس للاندرويد Antivirus apps for Android

AhnLab V3 Mobile Security هو حل شامل للهواتف المحمولة لمكافحة البرامج الضارة ومكافحة السرقة وحماية الخصوصية. إنه يحمي بياناتك الحساسة من خلال تحليل كامل لمستويات الوصول إلى البيانات ضد البرامج الضارة والتطبيقات الضارة ، ويساعدك على العثور على جهازك المفقود أو المسروق.

V3 Mobile Security هو حل شامل لمكافحة الفيروسات لهواتف Android. حافظ على أمان هاتفك ومعلوماتك الشخصية بلمسة واحدة دون استنزاف البطارية. الحد الأدنى لاستخدام وحدة المعالجة المركزية والبطارية.

مميزات سريعة للبرنامج
    حل أمني محسن للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android
    حماية كاملة ضد أحدث البرامج الضارة للجوال (التطبيقات الضارة) والبريد العشوائي وتسرب البيانات
    حماية آمنة للبيانات الشخصية والتطبيقات وبطاقات الذاكرة وأنظمة التشغيل
    مصمم لاستخدام طاقة بطارية أقل وذاكرة أقل
    يستخدم محرك AV المحمول على مستوى عالمي ، V3 Mobile
    يساعد على تأمين جهازك المفقود أو المسروق باستخدام الأوامر عن بُعد

تحميل التطبيق

02 - تطبيق الحماية Antiy AVL | AV

تحميل افضل تطبيقات انتي فايروس للاندرويد Antivirus apps for Android

هو برنامج مكافحة الفيروسات ينتجه AVL Team والذي ينطبق على نظام أندرويد. هذا هو التطبيق الذي يعرض محرك مكافحة الفيروسات المحمول من AVL SDK ، والذي يوفر الوظائف الأساسية لفحص الفيروسات لحماية نظام Android والتطبيقات.

يوفر تطبيق AVL SDK Mobile خيارات تكوين وفيرة لمفتاح الكشف الذي يقوم بمسح الرموز الخبيثة للهواتف الذكية على مستويات مختلفة ، والتي من خلالها يمكن تحقيق التوازن بين سرعة الفحص وإمكانية الكشفعن المخاطر.

الكشف الشامل - يمكن لتطبيق AVL SDK Mobile اكتشاف وتحليل الملفات المختلفة ، مثل APK و SIS و SISX و XAP و CAB. يمكنه أيضًا اكتشاف الملفات القابلة للتنفيذ مثل DEX و ELF و EPOC و PE ؛
Efficient Detection - تم تحسين تطبيق AVL SDK Mobile من حيث هيكلها وكفاءتها وحجم قاعدة بيانات الفيروسات، لذلك فهو يوفر الموارد ويوفر الطاقة. مع خوارزميات الفحص الضوئي المصممة بشكل جيد ، فإنه يضمن الكشف عالي السرعة عن الفيروسات.

تحميل التطبيق

03 - تطبيق الحماية Avast Mobile Security


تحميل افضل تطبيقات انتي فايروس للاندرويد 2020 Antivirus apps for Android

قم بالحماية من الفيروسات والأنواع الأخرى من البرامج الضارة باستخدام تطبيق Avast Mobile Security ، وهو تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني الأكثر ثقة في العالم لنظام Android. قم بحماية خصوصيتك من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج التجسس أو التطبيقات المصابة ببرامج الإعلانات على جهازك. قم بحماية جهازك من هجمات الخداع من رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو مواقع الويب المصابة أو الرسائل النصية القصيرة.

قم بتأمين بياناتك عن بُعد - يتيح لك جهاز التحكم عن بُعد منع اللصوص من الوصول إلى بياناتك ويساعدك على استعادة جهازك في حالة فقده أو سرقته.
منع جميع التهديدات المحتملة - منع الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى من إصابة جهاز الاندرويد الخاص بك ، وإجراء عمليات فحص منتظمة للكشف عن التهديدات ونقاط الضعف ، والكشف عن التطبيقات الضارة قبل تثبيتها ، والحماية من الروابط المصابة بالبرامج الضارة على الويب والتحقق من أمان أي شبكة شبكة فاي
 حماية خصوصيتك - ابعد المتطفلين من عملك ، سواء عبر الإنترنت أو على جهازك. منع البريد المزعج والمكالمات غير المرغوب فيها الأخرى.

تحميل التطبيق

04 - تطبيق الحماية AVG AntiVirus 


تحميل افضل تطبيقات انتي فايروس للاندرويد 2020 Antivirus apps for Android

مع AVG AntiVirus FREE لنظام التشغيل اندرويد، ستتلقى حماية فعالة من الفيروسات والبرامج الضارة و ويمكنك تحديد موقع الهاتف وقفل التطبيقات ومانع الاتصال للمساعدة في حمايتك من التهديدات التي تهدد خصوصيتك وهويتك عبر الإنترنت. بمجرد التثبيت ، يعمل بصمت لحمايتك من أحدث الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتطبيقات والإعدادات غير الآمنة والمتصلين غير المرغوب فيهم والتهديدات السيئة الأخرى.

 مكافحة سرقة الهاتف - البحث عن بعد وقفله. ما عليك سوى زيارة موقع الويب الخاص بمكافحة السرقة من جهاز آخر لتحديد موقع هاتفك المفقود أو جهازك اللوحي وتتبعه على خرائط Google. يمكنك قفله عن بعد.
قفل التطبيق - حماية خصوصيتك مع رمز PIN. منع الآخرين من التطفل على صورك ورسائلك ومستنداتك الخاصة عن طريق قفل أي من تطبيقاتك برمز PIN .

تحميل التطبيق 

بهذا نكون قد انتهينا من تقريرنا عن افضل تطبيقات الانتى فيرس للاندرويد 2020 وسنعد ان شاء الله مجموعة اخرى من تطبيقات الاندرويد

تعليقان (2) for "تحميل افضل تطبيقات انتى فايروس للاندرويد 2023 "

  1. ayna yomkin tanzil

    ردحذف
  2. اضغط على تحميل التطبيق او ادخل على جوجل بلاى وابحث عن اسم التطبيق

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا