Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل افضل متصفح للكمبيوتر 2023 اسرع برامج التصفح

ما هو متصفح الويب الأكثر سرعة وقوة فى العام 2023؟
عندما تقوم بتشغيل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 لأول مرة ، فإن الطريق الوحيد الذي ستتوفر عليه مبدئيًا هو الوصول إلى الإنترنت عبر متصفح الويب الخاص بـ Microsoft أو Edge Internet Explorer.

الخبر السار هو أنه يمكنك تنزيل أكبر عدد تريده من المتصفحات ، إما باستخدام المتصفح الموجود على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، أو متجر التطبيقات على هاتفك أو جهازك اللوحي.

وبفضل إحصائيات متصفح W3Counter لشهر يناير 2023 ، يمكنك معرفة ما هو المتصفح الأكثر شعبية حاليًا:

تحميل افضل متصفح انترنت 2020 للكمبيوتر المزايا والعيوب best web browsers
زادت Google من تقدمها بشكل مطرد خلال العام الماضي ، والذي قد يكون له علاقة بالتغييرات التي تم تقديمها في فبراير 2018 والتي شهدت خطوة رائعة من متصفح جوجل كروم عن طريق حظر الإعلانات التي تنتهك معايير التحالف من أجل إعلانات أفضل. هذا يعني ان المتصفح يحميك من كثرة الاعلانات العشوائية والصفحات المنبثقة، وكذلك الإعلانات التي تعمل تلقائيًا للصوت والفيديو ، تتم إزالتها. وهذا يجعل لتجربة المستخدم أفضل بشكل عام ويسرع وقت التحميل.

بمرور الوقت ، يمكن أن نرى Chrome يكتسب المزيد من المزايا ، خاصةً بعد أن تم الكشف عن أنه سيتم دمج ميزات جديدة في متصفح سطح المكتب مثل الوضع المظلم ، الذي يمكنه توفير البطارية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع تقليل إجهاد العين أيضًا.

فقد فايرفوكس تقدمه على IE و Edge ، واستعاد المركز الرابع المعتاد التالي. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع في المقارنة بين Chrome و Firefox .

قد يتغير هذا في الأشهر المقبلة ، حيث أعلنت Microsoft أنها تعيد بناء مستعرض Edge الخاص بها باستخدام Chromium والذي سيشهد زيادة في عدد الإضافات والسمات والأدوات المفيدة بشكل عام. يشملولكن حتى الآن لا يزال متصفح مهمل إلى حد كبير.

 ما هو أفضل متصفح ويب 2023؟

لا يمكنك دائمًا تصديق الإحصاءات ، ولا توافق جميع الاستطلاعات على ذلك. StatCounter ، على سبيل المثال ، يضع المتصفح الصيني UC غير العادي في المركز الرابع ، ومع ذلك ، يتفق الجميع على أن Chrome هو الأكثر شعبية إلى حد بعيد.

فقط لأن المزيد من الناس يستخدمون متصفحًا معينًا ، فهذا لا يجعله "الأفضل". إنه مجرد مقياس واحد ، وهناك إجراءات أخرى بالطبع.

تقوم Google و Mozilla و Microsoft و Apple وغيرها أيضًا بإضافة ميزات وتغييرها وإزالتها في تلك التحديثات  ، لذلك في هذه الحالة ، ستختفي الميزة التي كانت سببًا لاستخدام متصفح معين بين عشية وضحاها.

بينما يوافق الكثيرون عندما نقول أن Google Chrome هو متصفح الويب "الأفضل" ، فلا يوجد ما يمنعك من استخدام خمسة أو ستة متصفحات مختلفة.

مقارنة بين افضل المتصفحات 2023

تحميل افضل متصفح انترنت 2020 للكمبيوتر المزايا والعيوب best web browsers

 هل يوجد أي متصفحات ويب جيدة أخرى؟

هناك الكثير من البدائل التي ربما لم تسمع بها أبدًا. هذا لا يعني أنه يجب عليك عدم تثبيتها أو تجربتها.

فيما يلي العديد من أفضل متصفحات الويب البديلة التي نوصيك بتجربتها  فيوما ما ستكون هذة المتصفحات على قمة جدولنا:

ملحوظة : روابط تحميل جميع المتصفحات التى تم ذكرها موجودة فى اخر الموضوع

متصفح Avast الآمن
معروف ببرنامج مكافحة الفيروسات الخاص به ، ولكنه يحتوي أيضًا على متصفح ويب.  يعتمد على مشروع Chromium مفتوح المصدر - ولكن مع ميزات أمان وخصوصية أكثر ، يتم تمكينهما افتراضيًا.
هناك أداة تنزيل فيديو VPN مدمجة ستنزل مقاطع فيديو YouTube ، وضع البنك ، مدير كلمات المرور ، حماية من البرامج الضارة والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى.

متصفح ياندكس 
هذا هو المكافئ الروسي لجوجل كروم ، بعد أن تم تطويره من قبل محرك البحث الروسي ياندكس. إنه متوفر لأنظمة Windows و Android و iOS و macOS. يكون البحث افتراضيًا على Bing ، ولكن يمكنك تغيير هذا إلى Google أو Yandex أو غيرهم. يعتمد على Chromium ويدعم الإضافات ، على الرغم من أن القائمة ليست شاسعة مثل Chrome أو Firefox.

متصفح كومودو دراجون:
مثل Yandex ، يخبرنا مطورو متصفح Comodo أنه متصفح ويب آمن ، يحميك من المواقع المراوغة ، مما يجعل تسجيلات دخولك آمنة وأكثر من ذلك. كما أن لديها توافق كامل مع إضافات Firefox.

متصفح ماكسثون :
لا يكفي مجرد أن تكون متصفح ويب هذه الأيام فقط. يقدم Maxthon إضافات مثل Maxnote لحفظ الأشياء من الويب  مثل التقاط سكرين شوت وحفظ الصور والمواقع المفضلة وغيرها، واضافة Passkeeper لتسجيل الدخول واضافة UUMail للبريد الوارد الافتراضي.

أيضًا ، إذا تهتم اكثر بالخصوصية ، فجرّب Firefox Focus على iOS و Android. إنه متصفح لا يحتفظ بسجلات لعمليات البحث أو الصفحات التي تمت زيارتها - فهو مثالي إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك. ومع ذلك ، من أجل الخصوصية المطلقة ، يجب تشغيل تطبيق VPN . 

تحميل افضل متصفح ويب 2023

الان موعد تحميل المتصفحات التى تحدثنا عنها باحدث اصدارات

تعليق واحد for "تحميل افضل متصفح للكمبيوتر 2023 اسرع برامج التصفح"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا