Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2023 Best file manager

لدى كل صانعى هواتف أندرويد مدير ملفات مثبت مسبقًا ، لسوء الحظ ، ليس سهل الاستخدام للغاية. يسمح لك مدير الملفات الجيد بتصفح جميع الملفات بناءً على الفئات ، حسب حجم الملف وأنواع الملفات والتاريخ والصور المصغرة والمزيد. ، قمنا بتجميع قائمة بسيطة من أفضل مديري الملفات الغنية بالميزات والأهم من ذلك كله استخدام مجاني مع عدم وجود إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2023 مجانا

01 – Asus File Manager

افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2020 مجانا Best file manager apps

إدارة ملفاتك بكفاءة وسهولة مع تطبيق ASUS File Manager يساعدك تطبيق ASUS File Manager على التعامل مع جميع ملفاتك سواءً كانت مخزنة في ذاكرة جهازك او بطاقة microSD . بشكل افتراضي ، يتيح لك تطبيق ASUS File Manager نسخ الملفات أو نقلها أو إعادة تسميتها أو حذفها أو مشاركتها من وإلى أي من المخازن الخاصة بك. كما يتيح لك تصفح الملفات والوصول إليها حسب الفئة. يدعم حسابات التخزين السحابي مثل ASUS WebStorage و Dropbox و Google Drive و Microsoft OneDrive.

تحميل من هنا

02 – Mi File Manager

افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2020 مجانا Best file manager apps

Mi File Manager هو تطبيق ادارة الملفات الذى يساعدك في العثور على الملفات بشكل أسرع وإدارة الملفات بسهولة ومشاركتها في وضع عدم الاتصال مع الآخرين. وهو يدعم الكثير من الميزات الرائعة: البحث السريع ، ونقل ، وحذف ، وفتح ، ومشاركة الملفات ، وكذلك إعادة تسمية ، فك الضغط ، ولصق النسخ. يتعرف تطبيق Mi File Manager أيضًا على تنسيقات ملفات متعددة ، بما في ذلك الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والمستندات و APKs وملفات zip.

تحميل من هنا

03 – HTC File Manager

افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2020 مجانا Best file manager apps

يسهل تطبيق HTC File Manager البحث عن الملفات وتصفحها وتنظيمها على هاتفك أو بطاقة SD أو وحدة تخزين USB. يعد من افضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد ويميز بالسعرة والخفة وسهولة التعامل ويوفر الكثير من الخيارات التى تساعدك على تنظيم الملفات والبحث عن الملفات بالاسم وتحديد ملفات أو مجلدات متعددة لقصها أو نسخها أو حذفها أو إعادة تسميتها أو نقلها. يعد تطبيق HTC File Manager من افضل تطبيقات ادارة ملفات الهاتف.

تحميل من هنا

04 – Moto File Manager

افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2020 مجانا Best file manager apps

 قم بإدارة ملفاتك بكفاءة وسهولة باستخدام تطبيق Moto File Manager يساعدك تطبيق Moto File Manager على التعامل مع جميع ملفاتك سواءً كانت مخزنة في بطاقة التخزين الرئيسية أو بطاقة microSD بجهازك. تصفح الملفات بسهولة حسب الفئة مباشرة من الشاشة الرئيسية لتطبيق Moto File Manager يمكنك تنظيم جميع ملفاتك مثل الصور ، الموسيقى ، الفيديو ، الأرشيف ، الوثائق والملفات الحديثة. التطبيق سريع وسهل الوصول إلى الملفات في كل فئة. يتيح لك نسخ ملفات ZIP ونقلها وإعادة تسميتها وحذفها وضغطها وإنشاء ملفات ZIP مشفرة ومشاركة الملفات.

تحميل من هنا

وبهذا نكون انتهينا من تقريرنا عن افضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد 

إرسال تعليق for "افضل تطبيقات مدير الملفات للاندرويد 2023 Best file manager"