Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور 2023 Paint.NET

برنامج الرسام لتعديل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستجد الآن جميع الوظائف التي تحتاجها موجودة في برنامج الرسام الجديد، برنامج Paint.NET يقدم ميزات رائعة للرسم وهو يعتبر تطوير لبرنامج الرسام القديم. هذا البرنامج مفيد بشكل كبير للرسومات الغير معقدة حيث يوجد برامج اكثر احترافية للمحترفين سنقدمها فى مواضيع اخرى.

يحتوي البرنامج على واجهة منسقة بشكل جميل ، مما يجعل من السهل العمل مع صور متعددة في نفس الوقت. تتمثل إحدى الميزات المباشرة في أنه سريع وخفيف على جهاز الكمبيوتر، البرنامج يقدم الادوات الاساسية للرسم والتليون مع اضافة ادوات اخرى اكثر احترافية وتخصيص , بشكل عام هذا البرنامج سيلبى طلباتك الاساسية للرسم.

على الرغم من كونه أبسط برامج تحرير الصور ، إلا أنه لا يزال لديه بعض الميزات الرائعة المتاحة لك.عندما يتعلق الأمر بالميزات ، قد لا يكون PAINT.net هو الحل الأمثل للجميع ، لكن لا يمكننا إنكار حقيقة أن الميزات موجودة ، إن السبب الذي يجعلني أحب هذا البرنامج يرتبط بشكل أساسي بحقيقة أنه بسيط ومفيد  هناك الكثير من المكونات الإضافية التي يمكنك استخدامها.

تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور 2023 Paint.NET

مع دعم الطبقات ، ومجموعة واسعة من تنسيقات الصور وإضافات تحرير الصور ، يمكن العثور على كل ما تحتاجه للبدء في تحرير الصور . يتم تضمين مجموعة مختارة من الفلاتر والمؤثرات الخاصة في Paint.NET ، ويمكن استخدامها لتحسين الصورة أو للإبداع في عملك الفني. 

تحميل برنامج الرسام الجديد احدث اصدار 2020 Paint.NET
تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور 2023 Paint.NET

يشتمل البرنامج على كل ما تتوقع العثور عليه في برامج تحرير الصور ، ولكن هناك الكثير من المفاجآت عندما تفكر في أن هذا برنامج مجاني. أداة التدرج قوية وسهلة الاستخدام ، ومستويات غير محدودة من التراجع تجعل من الممكن تجربة العديد من الأفكار دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان الصورة الأصلية.

برنامج الرسام هو تجسيد لما يجب أن يكون عليه البرنامج المجاني. يتميز البرنامج بمستوى عالى من الميزات و التحديث التلقائي ، لذا يمكنك دائمًا التأكد من أنك تعمل مع أحدث إصدار - ومع وجود فريق متخصص من المطورين ، تكون التحديثات متكررة إلى حد ما. يحتوي البرنامج على متابعة كبيرة ونشطة ، وهناك مجموعة من التلميحات والنصائح والبرامج التعليمية المفيدة التي يمكن العثور عليها في اليوتيوب. قد يكون هذا هو محرر الصور الذي تحتاجه لتبدأ الرسم.

ما الجديد في Paint.NET 4.2.8

- تم اصلاح : الضغط على التكبير يعمل عند استخدام شاشة تعمل باللمس
- تم اصلاح : عمل المسافة بين المسافات عند استخدام القلم
- تم الاصلاح : يتم الآن حفظ بيانات تعريف EXIF ​​ذات الأحرف غير ASCII بشكل صحيح
- تم إصلاح التعطل الذي يمكن أن يحدث عندما يتم إغلاق إصدار متجر Microsoft من التطبيق للحصول على تحديث

Paint.NET هو برنامج مجاني مفتوح المصدر لذلك لن يكلفك اى اموال، إنه برنامج مثير للإعجاب وسيحصل المستخدم العادي على كل ما يحتاجه من هذا البرنامج. يتيح لك Paint.NET تحرير الصور وإنشاء الصور ومعالجتها. إنه سهل الاستخدام ويشمل كل ما تحتاجه لتنفيذ المهام اليومية. هذا يعني أنه يمكنك تغيير حجم الصور واقتصاصها وتدويرها والتخلص من العين الحمراء. يمكنك العبث بالألوان تمامًا كما تريد .

الإيجابيات:
يدعم العديد من الملفات ، لذلك إذا كنت تعمل مع JPEG أو TIFF أو GIF أو PNG ، فستكون مسروراً ببرنامج الرسام هذا.
البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.
لديه كل أدوات التحرير الأساسية المطلوبة.
لا يتطلب الكثير من التعلم.
عدد كبير من الإضافات للاختيار من بينها.

السلبيات:
إذا كنت تستخدم نظام تشغيل بخلاف Windows ، فإن Paint.NET ليس لك لأنه لا يدعم حاليًا أي نظام آخر.

الخلاصة: بالنسبة للهواة ، فهذا برنامج رائع يتيح لك القيام بمعظم ما تحتاج إلى فعله. إذا كنت مستخدمًا محترفًا أو متقدمًا ، فقد لا تزال بحاجة إلى شراء برنامج اخر.

تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور 2023

اسم البرنامج :Paint.NET
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :10 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج التصميم,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج الرسام لتعديل الصور 2023 Paint.NET "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا