Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2023 للكمبيوتر

برنامج ديب فريز يقوم بتجميد جهاز الكمبيوتر بمعنى انة بعد تثبيت برنامج ديب فريز وتفعيل وضع التجميد يقوم البرنامج بتجميد الويندوز واى تعديل يتم على الويندوز لايتم حفظة سواء حذف او اضافة برامج من القرص المجمد فعند اعادة تشغيل الكمبيوتر يعود كل شىء كما كان وسنشرح لكم فائدة هذا البرنامج فى السطور التالية لزيادة الاستيعاب.
ملاحظة:
اذا اردت تثبيت برنامج جديد او تنفيذ تغيير معين على الويندوز واردت ان يدوم هذا التغير ويتم حفظة عليك بايقاف وضع التجميد حتى لايتم حذف التغيير عند اعادة تشغيل الكمبيوتر.

 كن مستعدًا اذا قام احد أصدقائك أو معارفك بتثبيت شيء غير مرغوب فيه عن طريق الخطأ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا سوف يزعجك بالتاكيد. أو إذا كان لديك فلاشات تتصل بجهازك وبعد الاتصال يمكن ان يصيب نظامك بحرًا من الفيروسات.

الحل بسيط جدا تحتاج إلى التأكد من أن جميع التغييرات والإعدادات والبرامج المثبتة في سيطرتك بالكامل. هذا البرنامج سوف يجمد النظام ويمحو جميع التغييرات بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر مرة واحدة فقط. لا يهم ما إذا كان قد تم إجراء أي تغييرات أو إعدادات من قبل المستخدم أو إصابة بالفيروسات ، فقط قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتخلص من أي مشاكل موجودة مسبقًا واستعادة النظام إلى حالته الأصلية.

تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2023 للكمبيوتر

 تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2020 للكمبيوتر

  فوائد برنامج ديب فريز

الاحتفاظ بالبيانات والملفات دائما حتى عند العبث بها او حذفها او التغيير على الويندوز من اضافة او حذف برامج فعند اعادة التشغيل يعود كل شىء كما كان ويتم الغاء كافة التغيرات التى تمت على الويندوز.

فى حالة الخوف من التعرض لفيروسات او تجريب ملفات قد تحتوى على فيروسات يتم تفعيل تجميد الويندوز حتى اذا اصيب الويندوز بفيرس يتم التخلص منة باعادة تشغيل الكمبيوتر فيتم الغاء كافة التعديلات التى تمت على الويندوز.

اصلاح الاخطاء مع إعادة تشغيل الكمبيوتر، وضمان اعادة الوضع الى ما كان علية سواء كنت قد قمت بتنزيل شيء تالف أو قمت بزيارة موقع صاب بفيرس أو قمت بإجراء نوع آخر من التغيير ، فلا داعي للقلق. مع تثبيت Deep Freeze ، عندما تنفجر الأمور ، ما عليك سوى إعادة تشغيل الجهاز وسيعود إلى وضعة السابق.

حسّن أمانك بحل يجعل الكمبيوتر محصنًا من المشاكل الشائعة مثل البرامج الضارة والتغييرات الغير مرغوبة . بالإضافة إلى تأمين نظام التشغيل الخاص بك ، يحمي Deep Freeze أيضًا سجل التمهيد الرئيسي من الفيروسات، مما يجعل أمانك فى اعلى مستوى.

مميزات وعيوب برنامج ديب فريز

المميزات
يتيح لك تجميد القرص الصلب حتى تتمكن من العمل معه بشكل طبيعي يمكنك إنشاء وحذف الملفات وتثبيت البرامج وإزالتها ولكن عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر مرة أخرى ، سيعود كل شىء  الى ما كان علية. هذه ميزة رائعة لأنها تسمح لي بالحصول على جهاز كمبيوتر بدون فيروسات وبرامج ضارة وملفات غير مهمة ، وأجدها أكثر فائدة على جهاز الكمبيوتر الذي يستخدمه جميع أفراد العائلة فعندما يقوم شخص ما بخطا ادى الى تلف فى الويندوز كل ما عليك هو اعادة تشغيل الكمبيوتر وسيعود الويندوز الى وضعة السابق قبل التعديل.

السلبيات
يجب أن نكون حذرين للغاية إذا قمت بتحديث جهاز الكمبيوتر لتثبيت شيء ما أو إجراء بعض التغييرات على نظام الويندوز، ثم ننسى ايقاف وضع تجميد الويندوز، فسيتم تجاهل كل التغيرات عندا عادة تشغيل الويندوز وقد تكون تلك التغيرات او التحديثات مهمة. .

اسم البرنامج :Deep Freeze
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :14 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

3 تعليقات for "تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2023 للكمبيوتر"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا