Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج ايجل جيت 2023 EagleGet مدير التحميل المجانى

تحميل برنامج ايجل جيت 2023 EagleGet مدير التحميل المجانى أحدث نسخة لنظام التشغيل ويندوز البرنامج عبارة عن مسرع تنزيل مجاني يدعم HTTP و HTTPS و FTP و MMS بالإضافة إلى بروتوكول RTSP. إذا كنت لا تفهم هذا الأمر ، فبإمكانك ببساطة أن تفكر في معرفة الوظيفة الرئيسية وهي تسريع التحميل. يستخدم هذا التسارع تقنية متعددة والتي تمكنك من تنزيل الملفات فى سرعة كبيرة.

بشكل عام ، يُعتبر مسرع التنزيل هذا جيدًا للسماح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وبعض التطبيقات في Chrome و IE و Firefox. يمكنك القيام بكل هذه الإجراءات بمجرد استخدام نقرة واحدة.

تم تصميم الواجهة بهذه الطريقة جنبًا إلى جنب مع مدير المهام لزيادة فاعلية البرنامج . علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أنه يمكنك الحصول على هذا البرنامج مجانًا هي أخبار جيدة أخرى.

تحميل برنامج ايجل جيت 2023 EagleGet مدير التحميل المجانى

تحميل برنامج ايجل جيت 2020 EagleGet مدير التحميل المجانى
تحميل برنامج ايجل جيت 2023 EagleGet مدير التحميل المجانى
ايجل جيت هو مدير تحميل ذكي يجعل تحميل جميع أنواع ملفات الوسائط اسهل مما كان من قبل. إنه يتميز بالتحميلات السريعة ، والتحقق من وجود فيروسات او ملفات ضارة فى الملفات المحملة اثناء التنزيل، والكثير من الميزات الأخرى.

يعمل برنامج ايجل جيت EagleGet مع متصفحات Chrome و Firefox و Opera و Internet Explorer ، ويحدد المحتوى القابل للتنزيل على الصفحات ويسمح لك بتحميلة ببضع نقرات.

ميزات برنامج ايجل جيت EagleGet

تم تصميم EagleGet كأحد مسرعات التحميل الموصى بها ، ويوفر الميزات التالية التي يمكنك الاستفادة منها:

التحميل المباشر
ميزة التنزيل المباشر مفيدة ومفيدة للغاية لتحسين وظيفة التحميل . علاوة على ذلك ، يتم دعمه من خلال تكامل بعض المتصفحات المتعددة مثل Firefox و Internet Explorer و Opera و Chrome. تكتشف هذه التطبيقات تلقائيًا ما إذا كان هناك أي ملف قابل للتنزيل متوفر على صفحة الويب.

لتنشيط هذه الميزة ، تحتاج فقط إلى تحريك المؤشر للعثور على الملف والضغط على الزر "تنزيل". في وقت لاحق ، تحتاج إلى إجراء نقرة واختيار الملف الذي يجب عليك تحميلة وبدء التنزيل أخيرًا.

التصنيف التلقائى
الميزة الثانية التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت EagleGet هي التصنيف التلقائي. يمكنك التصنيف التلقائي للعناصر بحيث لا تحتاج إلى مزيد من الوقت في تنظيم العناصر.

فحص الفيروسات
ميزة أخرى لطيفة هي فحص الفيروس. هذا يعني أن ايجل جيت EagleGet قادر على التحقق من وجود أو عدم وجود فيروس في الملفات التي تقوم بتنزيلها. في هذه الحالة ، يمكنك بالتأكيد التحقق من الفيروس على الرغم من أنك لم تفتح الملفات بعد اكتمال التنزيل. فيما يتعلق بالأمان ، تتيح لك هذه الميزة منع أي فيروس ضار قد يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تقييم موقع ايجى داون
برنامج ايجل جيت EagleGet جيد جدًا لتسريع عملية التنزيل التي تقوم بتشغيلها. يمكّنك هذا البرنامج من التحميل بسرعة وسهولة . وبالتالي ، فإن وجود هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يساعدك على تحميل الملفات بسرعة  اكبر.
تحميل برنامج ايجل جيت 2023 EagleGet مدير التحميل المجانى

اسم البرنامج :EagleGet
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :10 ميجا
تصنيف البرنامج :تحميل برامج الانترنت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

3 تعليقات for "تحميل برنامج ايجل جيت 2023 EagleGet مدير التحميل المجانى"

  1. السلام عليكم وجزاكم الله كل خير على المجهود الكبير الذي تقومون به لتسهيل الحياة الالكترونية ولكن احتاج الى برنامج يمكنني تنزيل من خلاله برامج الايفون نظام ال IOS من الكمبيوتر بعد ان توقف الايتونز عن هذه الخدمه الامر هام جدا ارجو المساعده

    ردحذف
  2. شكرا تكم على المساعدة

    ردحذف
  3. شكرا علي احلي برنامج تحميل في العالم

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا