Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2023 كامل مجانا

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو مجاني جيد متوفر في غالبية الأنظمة الأساسية ، يمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو Lightworks. البرنامج موجود منذ بعض الوقت ، وأفضل جزء هو أنه يعمل بلا عيب.

أفضل شيء عن برنامج Lightworks هو أن هناك العديد من الفوائد الرائعة. تتسم عملية تحرير الفيديو بالسرعة ، وحتى إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فسوف تحصل على جميع الميزات المهمة التي قد تتوقعها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص واجهة المستخدم. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم البرنامج بشكل صحيح ، هناك ما يكفي من البرامج التعليمية المتاحة على شبكة الإنترنت لتختار منها.

تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2023 كامل مجانا

مهما كان نوع المشروع الذي تفكر فيه ، يمكن لـبرنامج  Lightworks مساعدتك في تحقيق ذلك. إذا كنت ترغب فقط في تقليص حجم مقطع الفيديو ، أو الجمع بين عدة مقاطع قصيرة من لقطات قبل تحميلها على YouTube ، فإن الخط الزمني المصمم جيدًا في Lightworks سيساعدك على إنجاز المهمة في لحظات.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يحتوى برنامج Lightworks على ملفات مسبقة الضبط حتى تتمكن من تصدير عملك بالتنسيق الصحيح لموقع مشاركة الفيديو الذي اخترته تلقائيًا.

بالمثل ، إذا كنت تعمل على فيلمك القصير وتحتاج إلى أداة متطورة لما بعد الإنتاج ، فإن برنامج Lightworks يوجد بة كل ما تحتاجه للحصول على الصوتيات والمرئيات بشكل صحيح. تساعدك التأثيرات وتصحيح الألوان في تحقيق المظهر المثالي .

كما قد تتوقع ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لإتقان مجموعة الأدوات القوية من Lightworks. تظهر احترافية البرنامج في واجهته ، التى يوجد بها الكثير من الفلاتر والمؤثرات الاحترافية لتطبيقها على افلامك.

صور البرنامج

تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2020 كامل مجانا
تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2020 كامل مجانا
تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2023 كامل مجانا

تبدأ بإنشاء مشروع وتحديد معدل إطارات للفيديو النهائي - ربما 30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية. أنت مستعد بعد ذلك للعمل. يتيح لك برنامج Lightworks تسجيل الفيديو مباشرة من الكاميرات ، واستيراد مقاطع موجودة .

بمجرد الحصول على جميع الوسائط الخاصة بك ، يمكنك البدء في إضافتها إلى الجدول الزمني الخاص بك لإنشاء اول فيديو لك . يبدو الأمر صعبا في البداية ، ولكنه أمر رائع وسهل بشكل مدهش بمجرد قضاء بعض الوقت في التجربة.

برنامج تحرير الفيديو  لايتوركس Lightworks مليئة بالتأثيرات المتقدمة لمساعدتك على تحسين الفيديو الخاص بك ، بما في ذلك تصحيح الألوان . هناك العشرات من تأثيرات الإعداد المسبق ، أو يمكنك إنشاء التأثيرات الخاصة بك يدويًا.

أحد أقوى برامج تحرير الفيديو المجانية التي يمكنك العثور عليها. على سبيل المثال ، يمكن الوصول بسهولة إلى أدوات التأثيرات البصرية الخاصة بها ، وهي تتيح لك إمكانية تعديل كل جانب من جوانب الصورة إلى درجة جيدة من التفاصيل.

كما ذكرنا ، فإن الإصدار المجاني من Lightworks يحد من دقة التصدير وشكله. يبلغ الحد الأقصى عند 720 بكسل واعتقد ان هذا كافى لمعظم المستخدمين . ومع ذلك ، يمكنك التصدير مباشرة إلى YouTube أو Vimeo. ميزات أخرى مثل 3D ، وتقديم جدول زمني ، ومشاركة المشروع هي أيضا حصرية على النسخة المدفوعة.

الايجابيات
    بيئة تحرير احترافية حتى فى الاصدار المجانى
    مجموعة رائعة من تنسيقات الاستيراد
    لوحة VFX سهلة الاستخدام وقوية
    يمكن تصدير الفيديو مباشرة إلى يوتيوب أو Vimeo

سلبيات
    يقتصر التصدير على 720 بكسل

تحميل برنامج تحرير الفيديو 2023

اسم البرنامج :Lightworks
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :77 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحرير الفيديو Lightworks 2023 كامل مجانا"