Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج دمج الفيديوهات OpenShot 2023 للكمبيوتر

برنامج دمج الفيديوهات OpenShot للكمبيوتر الأنسب للمبتدئين إذا كنت تبحث عن ميزة دمج مقاطع الفيديو فى فيديو واحد ومحرر فيديو مجانى يمنحك كل الميزات التي تحتاجها ، فقم بتجربة OpenShot.

برنامج دمج الفيديو وقص الفيديو واضافة الصوت على الصور لانتاج فيديو واحد مميزة يعد هذا البرنامج مناسب جدا للمبتدئين فهو يسمج لك بوضع مقاطع الفيديو داخل البرنامج ودمجها فى فيديو واحد ويوجد بداخل البرنامج الكثير من المثرات والفلاتر التى تساعدك فى اضافة لمسة فنية مميزة للفيديو النهائى.

تحميل برنامج دمج الفيديوهات OpenShot 2023 للكمبيوتر

البرنامج يأتي مع قائمة مذهلة من الميزات ، وأفضل جزء هو أنه مجاني ومفتوح المصدر.عبر منصة تحرير الفيديو يمكنك دمج الفيديو واضافة نصوص واضافة صور واضافة موسيقى وهو برنامج سهل ومجانى يتيح لك صناعة فيديو رائع ويوفر الدعم الكامل لمجموعة متنوعة من صيغ الفيديو ، وتنسيقات الصور.
تحميل برنامج دمج الفيديوهات OpenShot 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج دمج الفيديوهات OpenShot 2023 للكمبيوتر
على الجانب السلبي ، هناك شيء واحد حول البرنامج انة يتطلب كمبيوتر قوي على الرغم من عدم وجود الكثير من الميزات التي تتطلب استخدام كمبيوتر قوى.

يعد استخدام برنامج OpenShot حل سهل لدمج الفيديو، وهناك الكثير من الأسباب وراء ذلك. للبدء ، يكون البرنامج سهل الاستخدام دون أي قوائم مربكة. إنه مجاني ومفتوح المصدر ، ويسمح بالتحرير عبر الأنظمة الأساسية ، مما يجعل الأمور أسهل كثيرًا. لديك ميزة إخراج فيديو عالي الدقة أيضًا ، والأهم من ذلك أن معالجة الصوت تعمل بطريقة رائعة.

مع توفر الكثير من برامج تحرير الفيديو ، من الصعب معرفة ما هو الأنسب لاحتياجاتك. في أكثر الأحيان ، فإن أكثر العوامل تأثيرًا هو ميزانيتك ، يتبعها عن كثب نوع الفيديو الذي ترغب في إنشائه. أفضل طريقة للاستقرار في محرر الفيديو هي تجربة أكبر عدد ممكن. لماذا لا تجرب OpenShot؟

نسخة مجانية
    لايوجد علامة مائية.

إيجابيات
    البرنامج سهل الاستخدام.
    واجهة جيدة
    دمج مقاطع الفيديو
    هناك ميزات كافية ليستخدمها الجميع دون أي مشاكل.
    ميزات معالجة الصوت تعمل ببراعة.

سلبيات
    يأتي مع متطلبات كمبيوتر عالية .

اسم البرنامج :OpenShot
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :170 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج دمج الفيديوهات OpenShot 2023 للكمبيوتر"