Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2023 للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن برنامج لتعديل الفيديو يحتوي على جميع الميزات المناسبة لك ، فعليك بالتأكيد الاطلاع على برنامج تعديل الفيديو Shotcut. هذا البرنامج واعد جدا ويستحق ان تقوم بتجربتة يمكننى ان اقول انة احد افضل برامج تعديل الفيديو فى السوق.

هناك الكثير من الأشياء الرائعة حول برنامج تعديل الفيديو Shotcut التي يعشقها معظم الأشخاص . بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يحتوي على واحدة من أفضل الواجهات التي يمكنك العثور عليها في محرر الفيديو ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الفلاتر الرائعة المتاحة التي يمكنك استخدامها دون أي مشاكل ؛ يمكن تخصيص الفلاتر أيضًا ، بحيث يكون وضعًا مفيدًا للجميع. يحتوي البرنامج على قائمة طويلة من دعم تنسيق الملفات الذي يجعله أسهل للجميع ، وهو متاح على جميع المنصات الرئيسية.

في الجانب السلبي ، الشيء الوحيد الذي لم يعجبني في هذا البرنامج هو أنه لا يأتي مع ملفات تعريف مسبقة الصنع لأجهزة مختلفة.

تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2023 للكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2023 للكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2023 للكمبيوتر

يثبت برنامج Shotcut أنة محرر فيديو من الدرجة الأولى . إنه متوفر لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux ، وهو مجاني تمامًا بدون أي إعلانات .

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو مجاني يمكنه استبدال Windows Movie Maker ، فإن Shotcut يعد اختيارًا جيدًا بشكل خاص. يحتوي هذا البرنامج على جميع الأدوات التي تعرفها وتحبها من برنامج تعديل الفيديو الكلاسيكي من Microsoft ، بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات التي تجعله منافسا قويا لبرامج تعديل الفيديو الاخرى.

في بضع خطوات سهلة ، يمكنك استخدام Shotcut لتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى طول محدد قبل تحويلها إلى تنسيق من اختيارك. يمكنك أيضًا تعديل مشاريعك باستخدام مجموعة من الفلاتر والتأثيرات.

يتضمن Shotcut أيضًا وظيفة تسجيل تتيح لك حفظ وتحرير لقطات من كاميرا الويب الخاصة بك ، ويمكنها التعامل مع التدفق بتنسيقات HTTP و HLS و RTMP و RTSP و MMS و UDP.
تجربة المستخدم

تعتبر عملية استيراد مقاطع الفيديو والصوت والصور عملية بسيطة . ما عليك سوى اختيار ملفات الفيديو الخاصة بك ، ثم اسحبها إلى الجدول الزمني في أسفل الشاشة. يمكنك إنشاء مسارات متعددة للأدوات الصوتية والفيديو والأدوات اليدوية مثل التقاط الصور ، مما يجعل من السهل ربط المقاطع ببعضها البعض بدقة.

تقسيم المقاطع سهل كل ما عليك تحديد المقطع ، ثم النقر فوق زر. قص ، وهناك أدوات نسخ ولصق لتقطيع وتغيير المقاطع. يسهل الخط الزمني للمحفوظات تعقب التغييرات ، والتراجع عن أي شيء بمجرد النقر على مفتاح الحذف.

ومع ذلك ، تتمثل أفضل ميزة Shotcut في مجموعة كبيرة من فلاتر الفيديو والصوت ، والتي يمكن تخصيصها تمامًا ويمكن دمجها بجميع أنواع الطرق .

ما عليك سوى اختيار فلتر والنقر على أيقونة علامة زائد لتطبيقه ، ثم قم بإجراء التعديلات باستخدام نظام بسيط من مربعات الاختيار والمنزلقات. إنه نظام رائع يجعل من المؤثرات البسيطة سهلة الفهم.

مميزات وعيوب برنامج تعديل الفيديو

الايجابيات
واحدة من أفضل واجهات برامج تعديل الفيديو.
قائمة طويلة من الفيديو ، والميزات الموجهة نحو الصوت.
يمكن تخصيص كل شيء عن البرنامج
يدعم تقريبا كل الميزات الرئيسية.
قائمة كبيرة من الميزات الموجهة الصوت.
عدد كبير من الميزات الموجهة للفيديو.

السلبيات 
لا توجد اعدادت مسبقة الصنع للأجهزة.

اسم البرنامج :Shotcut
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :74 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تعديل الفيديو Shotcut 2023 للكمبيوتر"