Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تعديل الصور Movavi Photo Editor 2023

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة عليها هو برنامج تعديل الصور يسمح لك بتعديل الصور وإزالة العناصر غير الضرورية منه ، ووضع علامة مائية . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يغير حجم ملفات الصور بسهولة ويزيل الخلفيات منها.

يتيح لك المحرر ضبط السطوع ودرجة الحرارة والتشبع وغاما بنقرة واحدة فقط من الماوس. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعدل التركيز والظلال في التصوير الفوتوغرافي. يمكن للمستخدمين اقتصاص الصورة وإضافة التعليقات التوضيحية وقطع أي شظايا وتنفيذ العديد من الأنشطة الرسومية الأخرى

برنامج تعديل الصور للمبتدئين Movavi Photo Editor أفضل برنامج لتعديل الصور ، قص وتقطيع وتصحيح الوان والكتابة على الصور والكثير من المؤثرات الخاصة بالصور،برنامج تعديل الصور الذي نبحث عنه هو Movavi Photo Editor . كانت منتجات Movavi رائعة دائمًا ، وليس لدينا أي شكوك حول أداء Movavi Photo Editor أيضًا.

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة عليها Movavi Photo Editor 2023

يوفر لك برنامج Movavi Photo Editor أيضًا قيمة ممتازة مقابل المال ، فضلاً عن سهولة الوصول. لا تحتاج إلى امتلاك جهاز كمبيوتر قوي لتشغيل البرنامج ، ويمكنك تحرير صورك دون بذل الكثير من الجهد.

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة عليها Movavi Photo Editor 2020
تحميل برنامج تعديل الصور Movavi Photo Editor 2023

يقدم  برنامج تعديل الصور Movavi Photo Editor مجموعة جيدة من أدوات معالجة الصور ، لإجراء تعديلات سريعة وبسيطة. يمكنك معالجة ألوان الصورة ، وقصها، وإزالة العناصر غير المرغوب فيها وأكثر من ذلك. أفضل جزء هو أن كل شيء يمكن القيام به سريعًا ، دون طرح قوائم إضافية على نوافذ منفصلة.

البرنامج متوافق مع جميع منصات ويندوز الحديثة ولا يتطلب أي أدوات أو برامج تشغيل خاصة. حزمة الإعداد الخاصة بها ليست كبيرة جدًا ولا يجب أن تستغرق أكثر من دقيقة لتثبيت مكوناتها ، حتى على جهاز كمبيوتر متواضع.

العمل مع برنامج تعديل الصور هذا سهل للغاية. يمكنك استيراد صور فردية في أي لحظة وإجراء جميع التعديلات التي تحتاجها ، على الجانب الأيمن من واجهة المستخدم. يتضمن ذلك سحب منزلقات ، أو عمل اختيارات بسيطة أو استخدام فرشاة مباشرة على الصورة المستوردة.

يمكنك الكتابة على الصور بكل سهولة من خلال الضغط على الخيار Text فى القائمة على يمين البرنامج ويمكنك ضبط خيارات النص مثل نوع الخط وحجم الخط ولون الخط ومكان الكتابة على الصورة والكثير من خيارات ضبط النص الاخرى مما يجعل البرنامج يقدم ميزات هامة جدا فى تعديل الصور والكتابة عليها.

بشكل عام ، يعد برنامج Movavi Photo Editor أحد أفضل برامج تعديل الصور التي أتيحت لنا فرصة استخدامها. إنه يوفر أداءً رائعًا ولا يفشل في تحرير الصور الخاصة بك.

إيجابيات
    الكتابة على الصور.
    بسيط وسهل الاستخدام.
    اضافة علامة مائية على الصور.
    خيارات ضبط الصور المتعددة
    تغيير حجم الصور.

سلبيات
    لا يمكنك تصدير أي شيء أثناء استخدام الإصدار التجريبي.
    الترقيات ليست مجانية.

تحميل برنامج تعديل الصور 2023

اسم البرنامج :Movavi Photo Editor
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :58 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج تعديل الصور Movavi Photo Editor 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا