Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصغير حجم الصور والملفات NX Power Lite 2023

برنامج ضغط الصور وتصغير حجمها NX Power Lite نقوم بتخزين الصور على الهارد ديسك وعلى الإنترنت ، ولكن لتوفير مساحة ، نحتاج أحيانًا إلى ضغط صورنا. يعد ضغط الصور مهمًا بشكل خاص إذا كنت تقوم بتحميل صورك عبر الإنترنت وإذا كان لديك مساحة تخزين محدودة على الإنترنت. يعد ضغط صورك أمرًا بسيطًا إلى حد ما ، وسنعرض لك اليوم بعضًا من أفضل برامج ضغط الصور .

هو برنامج بسيط ومجاني لضغط الصور. أول شيء ستلاحظه عند بدء تشغيل هذا البرنامج هو واجهة بسيطة . من أجل ضغط الصور الخاصة بك ، تحتاج فقط إلى اضافة الصور إلى البرنامج.
يمكنك الاختيار من بين ثلاثة إعدادات مسبقة أو يمكنك ضبط مستوى الضغط المخصص. يمكنك أيضًا اختيار مجلد إخراج أو إضافة لاحقة أو بادئة للصور المضغوطة.

تحميل برنامج تصغير حجم الصور والملفات NX Power Lite 2023

يعمل برنامج NXPowerLite على تقليص حجم ملفات JPEG و PNG و TIFF و JPG وغيرها من تنسيقات الصور الشائعة وأيضًا مستندات Word أو Excel أو PowerPoint. تظل الملفات بتنسيقها الأصلي ولا توجد حاجة إلى فك الضغط قبل استخدامها. كما يتيح لك تخصيص التوازن بين الجودة ونسبة الضغط ، وهي ميزة مفيدة جدًا للصور.
تحميل افضل برنامج لضغط الصور وتقليل حجمها NX Power Lite 2020
تحميل برنامج تصغير حجم الصور والملفات NX Power Lite 2023
إنها أداة سهلة الاستخدام : ما عليك سوى تحديد الملف الذي تحتاجه ، واختر مستوى ضغط وانقر فوق الزر "تحسين". يمكنك أيضًا تحسين حجم الملف من داخل برامج Windows Explorer و Microsoft Office ، أو اختيار تحسين مرفقات البريد الإلكتروني تلقائيًا عند إرسالها.

يعد هذا البرنامج هو افضل برنامج ضغط للصور وتقليل الحجم والحفاظ على جودة الصور بعد ضغطها وقد قمت بتجربتة وهو برنامج رائع بالفعل فهو يضغط الصور للمستوى الذى لا تتاثر بة الجودة وهو سهل الاستخدام جدا.

برنامج ضغط الصور NX Power Lite  عبارة عن ضاغط صور مع الحفاظ على الجودة، ووفقًا لمطوريها ، يمكن لهذه الأداة تقليل حجم ملف صورك إلى 5 مرات. ستحتفظ كل صورك بتنسيقها الأصلي ولن تعاني من أي فقد للجودة أثناء الضغط.

يمكنك استخدام NXPowerLite Desktop مجانًا ولكن إذا كنت بحاجة إلى الحصول على ميزات أكثر تطوراً لإنجاز عملك - يمكنك شراء النسخة الكاملة. 

تحميل برنامج تصغير حجم الصور والملفات

اسم البرنامج :NXPowerLite
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :32 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تصغير حجم الصور والملفات NX Power Lite 2023"