Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر FastStone Image Viewer 2023

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر 2023 للكمبيوتر برنامج مجاني لعرض وتحويل وتحرير للصور. لديه مجموعة لطيفة من الميزات التي تشمل عرض الصور ، والإدارة ، وإزالة العين الحمراء ، والمقارنة ، وتغيير الحجم ، والاقتصاص ، والبريد الإلكتروني ، وتعديل الألوان.

يوفر عارض الصور أدوات تحرير قوية بما في ذلك تغيير الحجم ، والتدوير ، وتصحيح الألوان ، وتقليل العين الحمراء ، وضبط الإضاءة / الألوان / المنحنيات / المستويات وما إلى ذلك. وتشمل الميزات الأخرى تكبير الصور ويمكن ايضا تشغيل موسيقى اثناء عرض شرائح الصور مع اكثر من 150 مؤثرًا انتقاليًا .

هناك أيضًا أداة معالجة مجموعات الصور لتحويل مجموعات كبيرة أو صغيرة من الصور أو إعادة تسميتها أو تغيير حجمها.

يوفر برنامج عرض الصور FastStone Image Viewer أيضًا الأدوات الاحترافية لاستنساخ وإصلاح مناطق محددة من الصورة ، ودعم معلومات EXIF ​​المخزنة في الملفات ، والقدرة على إضافة علامات مائية ، وتحويل الصور إلى ملفات PDF ، أو TIFF ، أو JPEG أو PNG ، وإنشاء لقطات شاشة ، ودعم شاشات اللمس ، ومقارنة الصور جنبًا إلى جنب وطباعة الصور باستخدام التحكم في تخطيط الصفحة بالكامل.

عارض الصور "FastStone Image Viewer" مجاني للاستخدام الخاص ، أحد أشهر البدائل للعارض الاساسى لنظام التشغيل ويندوز . تفتح أداة الرسومات جميع تنسيقات الصور المهمة من JPEG و GIF إلى Photoshop PSD و TGA إلى TIFF و CUR و ICO بالإضافة إلى بيانات RAW للكاميرات الرقمية الشائعة من Canon إلى Fuji. بالإضافة إلى شاشة العرض . يتم تقديم واجهة المستخدم بشكل كلاسيكي مع نافذة مجلد ، وعرض مصغر بستة أحجام مختلفة للصور ، ونافذة لعرض الصور المكبرة وعرض ملء الشاشة .

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر FastStone Image Viewer 2023

تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر FastStone Image Viewer 2020

عارض الصور FastStone: تحسين الصور وإضافة تأثيرات
تتضمن خيارات التحرير العديدة المعايير المعتادة مثل التدوير ، والنسخ ، وتغيير حجم الصورة ، وضبط السطوع وتشبع اللون ، بالإضافة إلى بعض التأثيرات اللطيفة مثل الطلاء الزيتي ، والرسم بالقلم الرصاص. يمكنك الاختيار من ما يقرب من 100 إطار وإضافة إطارات ظل أنيقة إلى صورتك . 

يمكن أيضًا إزالة العيون الحمراء باستخدام "عارض الصور FastStone". تضمن وظيفة التراجع / الإعادة متعددة المستويات أنه يمكنك التراجع عن خطوات المعالجة التي نفذتها في أي وقت. يمكنك تصدير الرسومات المحررة كملفات JPEG أو GIF أو PNG أو TIFF أو BMP أو PDF.

عارض الصور FastStone: تشغيل ملفات الفيديو
باستخدام "عارض الصور FastStone" ، لا يمكنك فقط عرض الصور ، ولكن أيضًا مقاطع الفيديو على الشاشة. إذا وضعت علامة على عدة أفلام ، فسيتم عرضها واحدة تلو الأخرى لملء الشاشة. ومع ذلك ، فإن الشرط الأساسي تواجد برنامج كودك على نظامك ، نظرًا لأن "عارض الصور FastStone" لا يأتي مع أي كودك مدمج.

عارض الصور FastStone: إنشاء عرض شرائح وإضافة MP3 إليه
يحتوي "عارض الصور FastStone" على وظيفة عرض شرائح صغيرة مع أكثر من 150 مؤثرًا انتقاليًا لعرض الشرائح. يمكن اضافة ملفات صوتية مثل MP3 أو MIDI أو WAV أو WMA . يمكن أيضًا حفظ عرضك التقديمي للصور كملف EXE ومشاركته مع الأصدقاء الذين يمكنهم حتى تصدير صورك من ملف EXE. علاوة على ذلك ، يقدم المحرر وظيفة "تصوير الشاشة" لإنشاء لقطات لشاشة الكمبيوتر ، يمكنك التمرير والتكبير / التصغير حتى أربع صور بشكل متزامن.

عارض الصور FastStone: تحرير الصور
تعتبر "لوحة الرسم" ووظيفة "قص الصور" في "عارض الصور FastStone" عملية للغاية. في محرر الرسم ، يمكنك إضافة الصور أو الخطوط أو الفقاعات التفسيرية الكلامية أو الأشكال الهندسية إلى الصور حسب رغبتك أو إدراج رسومات كعلامات مائية.

عارض الصور FastStone: تقليص وتحويل الصور باستخدام المعالجة المجمعة
من خلال "عارض الصور FastStone" ، من الممكن أيضًا تعديل صور متعددة دفعة واحدة ، في ما يسمى وضع الدُفعة. يمكنك استخدام وظائف معالجة الصور مثل التدوير أو الاقتصاص أو تغيير عمق اللون أو حجم الصورة. يمكنك إضافة نص أو إطارات أو علامات مائية إلى صورك بنفس السهولة. أو يمكنك ببساطة استخدام الوضع الدفعي لتحويل أو إعادة تسمية مجموعة الصور الخاصة بك.

اسم البرنامج :FastStone Image Viewer
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :7 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر FastStone Image Viewer 2023"