Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج Rufus 2023 حرق الويندوز على الفلاشة

تحميل برنامج Rufus 2023 حرق الويندوز على الفلاشة  قم بتنزيل برنامج النسخ على نظام ويندوز. نظرًا لخصائصه المذهلة ، يعد برنامج rufus أكثر البرامج شهرة في هذا المجال. بالمقارنة مع تطبيقات النسخ على فلاش ويندوز الأخرى ، فهي سريعة بشكل لا يصدق كان تثبيت ويندوز على أجهزة الكمبيوتر يحتاج إلى استخدام أقراص مضغوطة أو أقراص DVD ، ولكن في هذه الأيام يمكنك تثبيت أي إصدار من ويندوز على جهازك دون الحاجة إلى قرص مضغوط.
 
 بدلاً من ذلك ، أصبح من الممكن الآن القيام بذلك باستخدام فلاشة أو بطاقة ذاكرة خارجية بسبب برنامج لنسخ ويندوز على الفلاش. بمجرد تثبيت ويندوز مباشرة من الفلاش بعد نسخ أي نسخة من ويندوز عليه ، يمكنك تهيئة الفلاش واستخدامه بطرق أخرى.

تتمثل الوظيفة الأساسية لبرنامج ريفيوس للنسخ على أقراص فلاش لنظام التشغيل ويندوز في نسخ ويندوز على محركات أقراص فلاش. إنه برنامج سريع وفعال. لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء لاستخدامه ، فهو مجاني تمامًا. بدون استخدام الأقراص المضغوطة ، تتيح لك أداة rufus حرق ويندوز على فلاشة أو بطاقة ذاكرة ثم تثبيته على جهازك. بدلاً من نسخ قرص مضغوط أو قرص DVD لتثبيت ويندوز على جهازك ، يمكنك الآن تنزيل ويندوز عبر برنامج حرق الويندوز على فلاشة .

نظرًا لخصائصه المذهلة ، يعد برنامج rufus أكثر البرامج شهرة في هذا المجال. بالمقارنة مع تطبيقات النسخ على فلاش ويندوز الأخرى ، فهي سريعة بشكل لا يصدق. نظرًا لبساطته وسهولة استخدامه ، فهو أيضًا برنامج يمكن لأي شخص استخدامه. اللغات الأخرى التي يدعمها برنامج rufus تشمل اللغة العربية.

كيف تستخدم برنامج حرق ويندوز على فلاشة لتنصيب الويندوز؟

يعد استخدام أداة Rufus أحد أفضل الطرق لتثبيت ويندوز على فلاشة . هذا البرنامج يمكن الاعتماد عليه بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام. ما عليك سوى تنزيل البرنامج من عنوان URL أدناه ، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والبدء في استخدامه. أدخل محرك أقراص USB المحمول في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد فتح البرنامج ، وتأكد من أنه فارغ تمامًا. انقر فوق الزر "ابدأ" بعد اختيار ملف ISO الذي ترغب في نسخه على الفلاشة. بعد فترة قصيرة من الوقت ، سيتم الانتهاء من إجراء النسخ ، وستتمكن من بدء تشغيل ويندوز من محرك أقراص فلاش USB.

بعد نسخ الويندوز على محرك أقراص فلاش ، هل لا يزال من الممكن استخدامه؟

هل لا يزال الفلاشة قابلة للاستخدام بمجرد نسخ ويندوز عليها ؟ هذا استعلام نموذجي مع مجموعة واسعة من الردود. على الرغم من أن استخدام محرك أقراص فلاش بعد نسخ ويندوز عليه أمر ممكن نظريًا ، إلا أن القيام بذلك قد يؤدي إلى فقدان البيانات أو مشكلات أخرى. لذلك ، لا يُنصح عادةً باستخدام محرك أقراص فلاش لهذا الغرض.

كيف يعمل Rufus؟

قد تساعد أداة صغيرة تسمى Rufus في تحويل فلاشة USB الى فلاشة ويندوز او اسطوانة بوت. هذا مفيد لمجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك البدء من نقطة الصفر عند تثبيت نظام تشغيل أو مجرد اختبار نظام مختلف. يعد Rufus مفيدًا في إنشاء محركات أقراص USB "مباشرة" قابلة للتمهيد ، والتي تتضمن إصدارًا فعالاً من نظام التشغيل.
يمكن استخدام هذا لتصحيح الأخطاء أو لتشغيل نسخة محمولة من نظام التشغيل من فلاشة . يجب فقط تنزيل البرنامج وتشغيله. بعد ذلك ، أدخل الفلاشة USB واختر الفلاشة  من القائمة المنسدلة لجعله قابلاً للتمهيد. أخيرًا ، اختر الخيارات التي تريدها ثم انقر فوق "ابدأ". سيقوم Rufus بعد ذلك بإنشاء ويندوز على فلاشة USB قابل للتمهيد كجزء من عمليته.

شرح استخدام البرنامج


تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus 2020
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus 2023


اول خطوة لتنصيب نسخة ويندوز عن طريق الفلاش USB هى الضغط على Select ثم اختيار نسخة الويندوز المطلوبة والتى تكون على هيئة ملف ايزو ISO
الخطوة الثانية اختيار معيار القرص اما ان تختار GPT او MBR وانا انصح باختيار MBR
ثم اضغط  على START
انتظر لحين انتهاء البرنامج من العمل وبعدها يمكنك استخدام الفلاشة لتنصيب الويندوز الجديد.
 
إنه سهل الاستخدام ويمكنه الحصول على فلاشة لتنصيب الويندوز من وضع البوت بسهولة. يوفر البرنامج واجهة مستخدم رائعة ، ويحرق الملفات بسرعة ،لا توجد خطوات مطلوبة ، ويتمتع البرنامج بواجهة رائعة مع عدد من الإعدادات والخيارات التي يمكن استخدامها لإدارة جميع ميزات البرنامج بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك الأداة خيار تهيئة محرك الأقراص المحمول بحيث يمكنك بسهولة نسخ ويندوز عليه.
حجم Rufus المتواضع ، والتوافق مع جميع إصدارات Windows XP ، و Windows 7 ، و Windows 8 ، و Windows 11 و Windows 10 ، وأنظمة التشغيل الأخرى ، بالإضافة إلى دعمه لكل من النوى 32 بت و 64 بت ، هي بعض الأسباب. إنها واحدة من أفضل الأدوات في هذا القطاع.البرنامج متاح في شكل محمول ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه لنسخ أي نظام تشغيل تختاره دون الحاجة إلى تثبيته أولاً.

الخصائص الرئيسية لبرنامج rufus لنسخ ويندوز على محرك أقراص USB

يدعم التطبيق ما يصل إلى 20 لغة مختلفة ، مع تصنيف العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية باعتبارها من أهمها.
نظرًا لأنه برنامج غير ربحي وقد صرح منشئه أنه لا يسعى حتى إلى جمع التبرعات ، فإن RUFUS هو برنامج مجاني تمامًا ومفتوح المصدر يمكنك تنزيله واستخدامه دون تكبد أي تكاليف. بدلاً من ذلك ، يريد تزويد أكبر عدد ممكن من الأشخاص بأداة عملية وبسيطة.
كما قلنا ، لا يحتوي البرنامج على أي إعلانات تطفلية لأنه لا يهدف إلى كسب المال.

يبلغ حجم ملف Rufus exe 1.3 ميغابايت ، وإذا كنت ترغب في التحقق منه أو تحريره ، فيمكنك الحصول على كود البرنامج مفتوح المصدر ، وهو 5 ميغابايت في الحجم.البرنامج متاح في شكل محمول لا يحتاج إلى التثبيت ؛ يمكنك إحضاره معك واستخدامه وقتما تشاء على أي جهاز.يعمل البرنامج مع كل من النوى 32 بت و 64 بت ويدعم نظام التشغيل Microsoft Windows في جميع إصداراته يدعم إعادة تهيئة الفلاش باستخدام UDF و NTFS و ReFS و Fat و Fat32 و exFat.

لا يحتاج التطبيق إلى متطلبات قوية ، وبالتالي فهو يعمل بشكل لا تشوبه شائبة على أي جهاز متوسط وعفا عليه الزمن.
واجهة مستخدم بسيطة يسهل على الجميع استخدامها.قد يغير المطورون التطبيق ليشمل ميزات جديدة ، ويمكنك التواصل معهم إذا كان لديك أي أسئلة أو توصيات.
 
اسم البرنامج :Rufus
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :1 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج Rufus 2023 حرق الويندوز على الفلاشة "

  1. ممتااااااااأاااااز الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا