Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2023 Joyoshare Media Cutter

تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2023 Joyoshare Media Cutter  يقوم هذا البرنامج بقص الفيديو وحفظ الفيديو على الكمبيوتر وهو من افضل برامج تقطيع الفيديو ويمكنك ازالة الصوت من ملف الفيديو عن طريق البرنامج ايضا ويعتبر البرنامج اداة سهلة لقص الفيديو ، والتي يمكن استخدامها لقص كل من ملفات الفيديو والصوت ، مثل AVI ، MP4 ، MPEG ، VOB ، WMV ، ASF ، RM ، RMVB ، 3GP ، AAC ، MP3 ، WMA ، M4R .

من واقع التجربة يعد هذا البرنامج افضل برنامج قص فيديو سهل الاستخدام حيث انى قمت بتجربة العديد من برامج قص الفيديو واعتبر هذا البرنامج من اسهلها على الاطلاق حيث يمكن للمبتدء ان يقوم بقص الفيديو بسهولة وايضا يمكنك فصل الصوت عن الفيديو وهى ميزة هامة حيث يمكنك استخدام الصوت بشكل منفصل بعد فصلة عن الفيديو وهى ميزة هامة يمكنك ان تسخدمها فى فصل الصوت عن الفيديو من مقاطع اليوتيوب مثلا.

تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2023 Joyoshare Media Cutter 

تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2020 Joyoshare Media Cutter
تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2023 Joyoshare Media Cutter

يجب أن يكون برنامج قص الفيديو هذا هو الخيار الأفضل لتلبية مطالبك فى تقطيع الفيدو وعادة حفظة لأنه لا يساهم فقط في قص وتحويل مقاطع الفيديو و الصوت إلى أنواع من تنسيقات الإخراج ، ولكنه يهدف أيضًا إلى استخراج الصوتيات من ملفات الفيديو.
يقوم بتقطيع فيديو AVI ، قطع الفيديو MPEG ، قطع الفيديو MP4 ، ان برنامج Joyoshare Media Cutter لنظام Windows هو أيضًا أداة ربط فيديو احترافية يمكنها دمج لقطات متعددة من نفس المصدر في ملف جديد بجودة أصلية .

قطع الفيديو والصوت بدون فقد الجودة

ليس هناك شك في أنك تتمنى ازالة بعض اجزاء الفيديو غير المرغوب فيها. يجب أن يكون برنامج Joyoshare Media Cutter هو الخيار الأفضل لك لقص المشاهد غير المرغوب فيها من الفيديو والاحتفاظ فقط بما تريدة من الفيديو. يمكن لبرنامج قص الفيديو هذا أن يقطع جميع ملفات الفيديو والصوت ، بما في ذلك مقاطع الفيديو القياسية ومقاطع الفيديو عالية الدقة وكذلك الصوت إلى عدة فيديوهات بسهولة وسرعة. يدعم أيضًا تصدير مقاطع الفيديو الى العديد من الصيغ، لا داعي للقلق بشأن المشكلة التي قد تؤدي إلى فقدان الجودة لأن برنامج قص الفيديو هذا يمكنة قص مقاطع الفيديو بجودة عالية .

تحويل مقاطع الفيديو والصوت الى الصيغ المعروفة

برنامج Joyoshare Media Cutter هو أداة قطع فيديو شاملة  والتي يمكنها تحويل جميع صيغ الفيديو إلى صيغ فيديو شائعة ، مثل M4V ، MP4 ، AVI ، MPG ، MPEG ، 3GP ، 3G2 ، MKV ، WMV ، ASF ، H.264 ، VRO ، OGV ، PMVB ، MP3 ، إلخمن ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يمكنه استخراج الصوت من ملفات الفيديو بما في ذلك MP3 ، M4A ، AAC ، AC3 ، OGG ، CAF ، AIFF ، APE ، FLAC ، WAV ، WMA ، M4B ، M4R ، MKA ، AU ، ALAC . بفضل وظيفة استخراج الصوت الذكية ، يمكنك الاستمتاع باى ملف صوتي من أي فيديو كما تحب.

تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2023

اسم البرنامج :Joyoshare Media Cutter
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :47 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر 2023 Joyoshare Media Cutter "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا