Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تيم فيور 2023 للكمبيوتر TeamViewer

تحميل برنامج تيم فيور 2023 للكمبيوتر TeamViewer  تيم فيور هو حل بسيط وسريع للتحكم عن بعد بين اجهزة الكمبيوتر ونقل الملفات بين اجهزة الكمبيوتر عن بعد عن طريق الانترنت  يمكنك التحكم فى اى كمبيوتر اخر عن بعد ، قم بتشغيل برنامج تيم فيور على اى جهازين كمبيوتر ويمكنك التحكم فى كل اى جهاز من خلال الجهاز الاخر. مع بداية تشغيل البرنامج ، يتم إنشاء معرفات تلقائية على كلا الجهازين وهى ارقام للاصتال بين الجهازين.

 مع وجود آلاف المستخدمين حول العالم ، يعد برنامج تيم فيور أداة قياسية لتقديم المساعدة للأشخاص فى الاتصال باجهزتهم عن بعد. متوافق مع VNC ويوفر نقل بيانات مشفر وآمن مع أقصى قدر من الأمان. يقوم برنامج تيم فيور بإنشاء اتصالات بأي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم في غضون ثوانٍ معدودة. يمكنك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقك كما لو كنت تجلس أمامه مباشرة. برنامج تيم فيور مجاني تمامًا للاستخدام الخاص.

تحميل برنامج تيم فيور 2023 للكمبيوتر TeamViewer

تحميل برنامج تيم فيور 2020 للكمبيوتر TeamViewer
تحميل برنامج تيم فيور 2023 للكمبيوتر TeamViewer

مميزات برنامج تيم فيور:

برنامج TeamViewer هو أداة مجانية للتحكم عن بعد بالكمبيوتر. بمساعدتها ، يمكننا إنشاء اتصال بالإنترنت لأي كمبيوتر شخصي أو خادم والتحكم فيه عن بُعد.

يتوفر برنامج TeamViewer لأنظمة تشغيل مختلفة ، من Windows إلى Apple Mac OS X - ويسمح أيضًا بالعمل عبر الأنظمة الأساسية ، أي أنه يسمح لك بالتحكم في كمبيوتر Apple Macintosh من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والعكس صحيح. إنه يوفر عناصر سحب وإفلات أسرع ، ويوفر إعدادات الاتصال لأجهزة الكمبيوتر البعيدة .

البرنامج مفيد ليس فقط لإدارة الجهاز عن بعد ولكن بفضله يمكنك إجراء تدريب عبر الإنترنت من خلال مشاركة شاشتك مع شخص اخر عن بعد.

ميزة نقل الملفات بين الاجهزة عن بعد

يمكنك استخدام برنامج TeamViewer لتبادل الملفات بأي حجم بين جهازين كمبيوتر عن بعد. على سبيل المثال ، يمكنك نقل التحديثات وتثبيتها على الجهاز العميل. يمكن أيضًا مشاركة الملفات عبر Dropbox أو Google Drive أو OneDrive أو Box. يمكنك الدردشة واستخدام VoIP وعقد مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت بدقة عالية تصل إلى 60 إطارًا في الثانية بنفس السهولة.

بالإضافة إلى هذه الاتصالات فإن برنامج TeamViewer  مناسب أيضًا لعقد وتسجيل اجتماعات عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 300 مشارك. يمكنك عقد الدورات التدريبية و مؤتمرات الصوت والفيديو الدولية عبر الإنترنت. بفضل وظيفة السبورة البيضاء ، يمكنك الرسم والتمييز والكتابة على سطح المكتب للعرض التقديمي أو على الكمبيوتر الذي تمت صيانته بالإضافة إلى إدراج النص والكلام.

استخدم برنامج TeamViewer فى العمل من المنزل

يعد الوصول عن بُعد باستخدام برنامج تيم فيور مناسبًا للاستخدام التجاري لصيانة أجهزة الكمبيوتر والبرامج  حيث يمكنك صيانة الاجهزة عن بعد واصلاح المشاكل بدون الحاجة الى السفر مسافات طويلة . يتم تسجيل جميع بيانات واتصالات العملاء في قاعدة بيانات مع أوقات البدء والانتهاء .

تحميل برنامج تيم فيور 2023 

اسم البرنامج :TeamViewer
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :38 ميجا
تصنيف البرنامج :تحميل برامج الانترنت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقان (2) for "تحميل برنامج تيم فيور 2023 للكمبيوتر TeamViewer "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا