Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج Zoom لعمل مكالمات فيديو جماعية 2023

برنامج Zoom لعمل مكالمات فيديو جماعية 2023 هو برنامج لعمل اجتماع فيديو وعقد مؤتمرات الفيديو وغرف الدردشة والندوات عبر الإنترنت حيث يمكن لمجموعة من الاشخاص تصل الى 100 شخص عقد اجتماع بالفيديو  وهو برنامج هام للشركات والعائلات والاستخدام التجارى ومجالات اخرى كثيرة يعد التواصل بالفيديو امر هاماللحوار بشكل جيد والبرنامج متوفر على  الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف .

تقدم الخطة الأساسية المجانية اجتماعات غير محدودة ، واتصال يصل إلى 100 مستخدم ، والمدة بحد أقصى 40 دقيقة. لا توجد قيود على الاتصالات المباشرة بين اثنين من المستخدمين.

برنامج زووم  هو نظام مؤتمرات فيديو يمكنك استخدامه لعقد اجتماعات فيديو عبر كاميرا الويب أو الدردشة المباشرة ، ولإجراء مكالمات هاتفية. بفضل سهولة التعامل لايعد  برنامج Zoom مناسب فقط للمؤتمرات الاحترافية ، ولكن أيضًا للدردشة الخاصة مع العائلة أو الأصدقاء.

تحميل برنامج Zoom للكمبيوتر لمكالمات الفيديو الجماعية 2023

تحميل برنامج Zoom 2020 لعقد مؤتمرات الفيديو عبر الانترنت
تحميل برنامج Zoom لعمل مكالمات فيديو جماعية 2023

يمكنك عقد اجتماعات في النسخة المجانية مع ما يصل إلى 100 مشارك ومدة 40 دقيقة. لا يوجد حد زمني لمكالمات الفيديو اذا كان المتحدثين شخصين فقط. باستخدام برنامج Zoom ، يمكنك أيضًا تحرير شاشة الكمبيوتر الحالية لإرسال الفيديو والرسم على سطح المكتب . بالإضافة إلى ذلك  يوجد إمكانية الوصول إلى موقع Dropbox أو OneDrive أو Google Drive أو Box ، بالإضافة إلى إرسال المستندات أو الصور عبر الدردشة. يمكن تسجيل مؤتمرات الفيديو من خلال وظيفة مسجل "Zoom Cloud Meetings" كفيديو MP4 أو صوت M4A والدردشات كملف نصي. يضمن تشفير 256 بت للملفات واتصال أمان البيانات باستخدام برنامج Zoom.

يتيح برنامج زووم Zoom إجراء مكالمات فيديو بسيطة ولكنها احترافية للاجتماعات والدردشات المباشرة. يمكن استخدام إصدار البرنامج المجانى  لمدة تصل إلى 40 دقيقة لإجراء مؤتمرات الفيديو مع ما يصل إلى 100 شخص عبر كاميرا الويب .

ميزة هامة للبرنامج وهى  ان المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو لشخصين غير محدودة. يقوم البرنامج بنقل الصورة والصوت بجودة HD ، كما يتيح لك مشاركة نوافذ البرامج المكتبية أو الفردية الحالية ، والطلاء والنص على السبورة وحتى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بالمشاركين الآخرين عبر وظيفة التحكم عن بعد.

مع وظيفة الدردشة المدمجة ، يمكنك تبادل الرسائل النصية بالتوازي أو نقل الصور والمستندات. للوصول إلى اجتماع ، سجل الدخول الى البرنامج  او إلى "غرفة المؤتمرات" باستخدام اسم الدخول وكلمة المرور باستخدام عنوان الويب "join.zoom.us".

  قم بإجراء مؤتمر فيديو مجانًا

التعامل مع مكالمة فيديو مع عائلتك أو اجتماع فيديو مع العشرات من الاصدقاء أمر سهل للغاية باستخدام برنامج Zoom. يدعوك المضيف إلى ذلك عبر رابط البريد الإلكتروني مع اسم الدخول وكلمة مرور. ثم يظهر جميع المشاركين مرئيًا للجميع من لديهم صورة حية لكاميرا الويب . بالطبع ، يمكن أيضًا تشغيل الصوت والصورة وإيقاف تشغيلهما أثناء الاجتماع.

تتعرف الأداة أيضًا على الشخص المتحدث حاليًا وتركز عليه تلقائيًا. الخلفية الافتراضية احترافية للغاية. كما هو الحال مع تقنية الشاشة الخضراء على التلفزيون ، يمكنك تحديد صورة أو مقطع فيديو يحرر فيه برنامج Zoom صورتك. بالإضافة إلى الصورة الحية ، يمكن أيضًا فتح نافذة الدردشة. يمكنك استخدام رسالة نصية للتواصل مع جميع المشاركين وتبادل الملفات مباشرة.

إنشاء مقاطع فيديو MP4 من الاجتماعات

في اجتماع محترف عبر الإنترنت ، قد يكون من المنطقي تسجيل الاجتماع بأكمله لأغراض التوثيق. نقرة واحدة على الفأرة هي كل ما تحتاجه لبدء مسجل الفيديو الخاص ببرنامج Zoom ثم يتم تسجيل الصورة كفيديو MP4 بجودة HD والصوت بتنسيق M4A. .

اضافات برنامج Zoom لبرنامج Outlook وتقويم Google تخطيط الاجتماعات

اذا كنت تخطط لاستخدام برنامج Zoom فى الاغراض التجارية او اجتماعات الشركات فمن المنطقي التخطيط للاجتماعات أو مؤتمرات الويب. باستخدام البرنامج المجاني Zoom ، يمكنك جدولة الاجتماعات بكل سهولة مع جميع البيانات الرئيسية مثل الوقت أو المدة. تساعدك الإضافات المجانية على بدء الاجتماعات تلقائيًا. هناك اضافات لبرامج مثل Outlook و Office 365 وكذلك لتقويم Google مع الوظائف الإضافية المناسبة لمتصفحات Firefox و Google Chrome .

اسم البرنامج :Zoom Cloud Meetings
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :11 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الاتصال والدردشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج Zoom لعمل مكالمات فيديو جماعية 2023"