Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصميم بوسترات اعلانية QuarkXPress 2023

برنامج تصميم بوسترات اعلانية QuarkXPress 2023 حول أفكارك إلى حقيقة مع QuarkXPress. إنه برنامج التصميم الذي يمنحك تحكمًا دقيقًا في النص والصور والأشكال واللون وهو متوافق مع مجموعة واسعة من صيغ الملفات. لا يوجد تصميم بسيط للغاية أو معقد للغاية ولا يوجد برنامج تخطيط  يمنحك المزيد من التحكم. لأكثر من 30 عامًا ، استخدم الملايين من المستخدمين برنامج QuarkXPress لإنتاج الإعلانات والكتيبات والمجلات والكتب والكتالوجات والصحف والكتب المطبوعة وتطبيقات الهاتف المحمول .

برنامج تصميم بوسترات اعلانات للمحلات والشركات ان برنامج QuarkXPress هو من أكثر الأدوات شعبية لتصميم وإنشاء تخطيط البوسترات ومنشورات الفيس بوك الدعائية وتنسيق النص ومعالجة المطبوعات وإدارة الألوان وما إلى ذلك.

تحميل برنامج تصميم بوسترات اعلانات للمحلات والشركات 2023

تحميل برنامج تصميم بوسترات اعلانات للمحلات والشركات 2020
تحميل برنامج تصميم بوسترات اعلانية QuarkXPress 2023

يقدم برنامج QuarkXPress واجهة رسومية تم تصميمها خصيصًا لإنشاء تصميمات عالية الجودة ؛ يحتوى البرنامج على أدوات جديدة لإنشاء منشورات مطبوعة ومواقع إلكترونية وملفات فلاش. بالإضافة إلى ميزات مثل الوصول إلى النماذج بالحجم الطبيعي وتصدير المستندات إلى ملفات PDF و EPS و SWF و HTML ، يوفر أحدث إصدار التكامل مع البرامج الأخرى.

كنت أستخدم Quark منذ فترة طويلة حتى أنني أجد صعوبة في تخيل استخدام أي شيء آخر. غير هذا البرنامج الرائع- جربت Scribus ولكن بالنسبة لي لم يكن لديه نفس الشعور أو الوظيفة العظيمة التي تتمتع بها برنامج Quark حتى بعد بضع ساعات من التجريب ، قررت العودة إلى ما أعرفه وهو برنامج QuarkXPress .

مميزات وعيوب برنامج تصمميم البوسترات والاعلانات

الإيجابيات:
منذ أن استخدمت هذا البرنامج لأول مرة في الكلية والذى كان منذ فترة طويلة على الرغم من أنه تغير وتطور في رأيي ، لم يتوقف أبدًا عن كونه أفضل برنامج فى مجالة. لقد استخدمته على مر السنين بشكل احترافي عبر جميع أنواع المشاريع والمنافذ وما إلى ذلك ، وكانت خدمة العملاء دائمًا من الدرجة الأولى ، وهو أمر نادر الحدوث هذه الأيام.

السلبيات:
يمكن أن تكون عمليات دمج Adobe الجديدة مزعجة و ليست مفيدة.لكنة يظل هو البرنامج المفضل لدى.

لاستخدام الإصدار التجريبي لمدة 7 أيام ، حدد خيار "الإصدار التجريبي" أثناء التثبيت وأكمل التفاصيل. في حالة وجود مشاكل في بدء البرنامج ، يرجى التسجيل المجاني على موقع الشركة المصنعة.

تحميل برنامج تصميم بوسترات اعلانية 2023

اسم البرنامج :QuarkXPress
التـرخيـــص :مجانى للتجربة 7 ايام
حجم البرنامج :942 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج التصميم
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج تصميم بوسترات اعلانية QuarkXPress 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا