Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل كودك تشغيل الفيديو 2023 K-Lite Codec Pack 17.2

K-Lite Codec Pack Full عبارة عن حزمة كودك كاملة، وتحتوي على أهم اكواد تشغيل الفيديو والصوت والأدوات اللازمة للتشغيل السليم لمواد الوسائط المتعددة على جهاز الكمبيوتر . ينطبق هذا على كل من الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام - بمساعدة مشغلات الوسائط المتعددة المثبتة  مثل ميديا بلاير كلاسيك وجوم بلاير وكيو كيو بلاير وغيرها.

بالإضافة إلى الكودك ، نجد أيضًا مشغل وسائط متعددة مدمج ، وفلتر يدعم تشغيل الترجمة الخارجية وأداة إضافية لقراءة المعلومات من ملفات الوسائط المتعددة وإزالة الكودك القديم أو التالف.

إذا كنت تشاهد أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو بشكل متكرر ، فسيتعين عليك بشكل عام تثبيت العديد من البرامج المختلفة ، كل منها يلائم أنواع مختلفة من الفيديو - قد يكون هذا مصدر إزعاج عندما تواجه مقطع فيديو ليس لديك بالفعل البرنامج أو الكودك المطلوب.لتشغيلة بدلاً من الانتظار حتى اللحظة الأخيرة ، قم بتثبيت حزمة 2020 K-Lite Mega Codec Pack التي تتضمن مجموعة واسعة من برامج الترميز الشائعة لعدد من تنسيقات الفيديو المختلفة.

بالإضافة إلى الصيغ المعروفة مثل XviD و MPEG2 و DivX ، تتضمن الحزمة أيضًا برامج كودك صوتية ومجموعة مختارة من مشغلات الوسائط البديلة. عند استخدامها مع بعضها البعض ، من غير المحتمل أن تواجه مقطع فيديو لا يمكنك تشغيله ، وباستخدام الأدوات البديلة - مثل Real Alternative - يمكنك الاستفادة من الأداء المحسن.

تحميل كودك تشغيل الفيديو 2023 K-Lite Codec Pack 17

تحميل كودك تشغيل الفيديو 2020 K-Lite Codec Pack 15.4

تتضمن الحزمة عدد كبير من من الأدوات والكودك، ببساطة لا توجد مساحة لتغطيتها جميعًا في أي تفاصيل. لحسن الحظ ، ليس من الضروري تثبيت جميع الصيغ يمكيك تثبيت بعضها- يمكنك اختيار الكودك الذى  تريده ، وإضافة الآخرين في وقت لاحق إذا لزم الأمر. ومن الافضل تثبيت الجميع وسنضع رابط التحميل فى اخر المقال يحتوى على كودك تشغيل الفيديو كامل..

إنه أحد أفضل برامج الترميز لنظام التشغيل Windows ، مما يسمح لك بتشغيل مجموعة كبيرة من تنسيقات الصوت والفيديو التي لا يدعمها Windows أصلاً. اعتمادًا على الإصدار الذي تختاره ، ستسمح لك K-Lite Codec Pack أيضًا بتثبيت أدوات أخرى مثل مشغل الوسائط المتعددة المشهور Media Player Classic. حاليًا ، يتوفر K-Lite Codec Pack في أربعة إصدارات. يتم إعطاء الفرق الرئيسي بينهما من خلال عدد الميزات وحجمها. يمكنك التحقق من الفرق أدناه (هذه هي النسخة القصيرة) ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تحليل متعمق ، تحقق من مقارنة القدرات ومقارنة محتويات الصفحات الرسمية.

قد يعتقد البعض ان الاصدار الكامل من الكودك هو ما يحتوى على اكثر الميزات ولكن نوضح هنا ان الاصدار ميجا هو الاشمل وهو يمتلك جميع ميزات الاصدار الاخرى وفى السطور الاتية سنشرح لكم مميزات كل اصدار من اصدارات كودك تشغيل الافلام 123.

1.  اصدار الكودك الاساسى K-Lite Codec Pack Basic

- يأتي بدون مشغل الوسائط المتعددة Classic Player.
- يحتوي على فلاتر DirectShow للفيديو / الصوت  مع أداة Codec Tweak Tool وبعض ملحقات Shell.
- يمكنه تشغيل جميع صيغ الوسائط المتعددةمثل AVI ، MKV ، MPEG ، MP4 ، FLV ، MOV ، TS ، M2TS ، RMVB ، OGM ، WMV ، 3GP ، WEBM ، FLAC ، إلخ.

2. اصدار الكودك القياسى K-Lite Codec Pack Mega

-  يحتوى على جميع الميزات المدرجة في "الاصدار الاساسى".
- يأتي مع مشغل الوسائط المتعددة Classic Player Classic Homecinema ، وفلاتر أخرى (madVR ، MPC Video Renderer) والأدوات (MediaInfo Lite)

3. اصدار الكودك الكامل K-Lite Codec Pack Full

- جميع الميزات الموجودة في "الإصدارات الأساسية والقياسية".
- يأتي مع عدد من موزعي DirectShow الصوتيين (DC-Bass Source Mod) ومرشحات العنوان الفرعي DirectShow (DirectVobSub و XySubFilter) والأدوات (GraphStudioNext).

4. اصدار الكودك ميجا K-Lite Codec Pack Mega

- يحتوى على جميع الميزات الموجودة في "الإصدارات الأساسية والقياسية والكاملة".
 بالاضافة الى  ACM (MP3L-LAME و AC3ACM) وبرامج الترميز VFW (ffdshow و XviD و x264 و Lagarith و huffyuv)
وايضا يحتوى على فلاتر إضافية مثل (Haali Video Renderer) وغيرها من الأدوات الإضافية مثل (Codec Tweak Tool و MediaInfo Lite و GraphStudioNext ، VobSubStrip ، Haali Muxer ، FourCC Changer).

انتباه:
تعمل حزمة K-Lite Codec Pack 2023 على اصدارات ويندوز 32 و 64 بت.
 
تم التحديث الى الاصدار 17.2.0
تم التحديث الى الاصدار 17.1.5
تم التحديث الى الاصدار 16.8.5
تم التحديث الى الاصدار 16.0.5
تم التحديث الى الاصدار 15.8.0
تم التحديث الى الاصدار 15.6.9
تم التحديث الى الاصدار 15.6.0
تم التحديث الى الاصدار 15.5.0
تم التحديث الى الاصدار 15.4.9

اسم البرنامج :K-Lite Codec Pack
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :45 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10


اذا لم يعمل اى رابط من الاعلى يمكنك زيارة هذا الرابط البديل وستجد فية جميع الاصدارات

تعليق واحد for "تحميل كودك تشغيل الفيديو 2023 K-Lite Codec Pack 17.2"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا