Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2023 WhatsApp For PC

برنامج واتس اب للكمبيوتر للمراسلة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر الأنظمة الأساسية الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم ، يعمل البرنامج على الكمبيوتر ويمكن القيام بالدردشات والمكالمات الصوتية والفيديو من خلال الكمبيوتر باستخدام برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp Desktop على Windows 8 و Windows 10 احدث ادصار من برنامج الواتساب للكمبيوتر ونقدم شرح لتشغيل البرنامج على الكمبيوتر فى خطوات بسيطة.

أطلقت WhatsApp برنامج  اخر في متجر Microsoft بعد أن قامت الشركة باختبار البرنامج مع عدد محدود من المستخدمين كجزء من برنامجهم التجريبي لبرنامج واتس اب للكمبيوتر.يحتوي البرنامج على قائمة بالميزات المفيدة التي تتضمن مشاركة الملفات من أنواع مختلفة ، وتحرير معلومات الملف الشخصي ، وإرسال ملفات GIF والرموز التعبيرية وعرض تحديثات الحالة. يأتي برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp Desktop داخل متجر Microsoft Store .

أسهل طريقة لاستخدام WhatsApp على الكمبيوتر هي WhatsApp Web ، وهو تطبيق رسمي على الويب  وهو يعمل في جميع متصفحات الويب الرئيسية ، باستثناء Internet Explorer ، و يستغرق الأمر ثلاث خطوات فقط لبدء الاستخدام:

بالإضافة إلى واتس اب ويب، فإن WhatsApp لديه الآن أيضًا برنامج واتس اب للكمبيوتر رسمي لأجهزة macOS و Windows. يعمل على نظام التشغيل Windows 8 أو أعلى .

خطوات تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

الخطوة الاولى

قم بتنزيل الإصدار الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك.
قم بتثبيته كما تفعل مع أي تطبيق آخر.

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر احدث اصدار WhatsApp For Computer

الخطوة الثانية

قم بتشغيل البرنامج وانتظر حتى يتم عرض رمز QR code

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر احدث اصدار WhatsApp For Computer

الخطوة الثالثة

أمسك بجهازك المحمول وافتح WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات وحدد WhatsApp Web.

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر احدث اصدار WhatsApp For Computer

الخطوة الرابعة

قم بوضع الموبايل على رمز الباركود الموجود على شاشة الكمبيوتر وانتظر ثوانى وبعدها اصبح كل شىء جاهز ليعمل برنامج واتس اب للكمبيوتر على جهاز كمبيوتر Mac أو Windows.

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر احدث اصدار WhatsApp For Computer
تمامًا كما هو الحال مع WhatsApp Web ، يجب أن تبقي جهازك المحمول متصلاً بالإنترنت لاستخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذا كنت تريد استخدام واتس اب للكمبيوتر بدون اتصال موبايلك بالانترنت فقم بتثبيت محاكى اندرويد على الكمبيوتر وقم بتحميل تطبيق واتس اب على المحاكى وسيعمل واتس اب على الكمبيوتر بدون الحاجة الى اتصال هاتفك بالانترنت

ميزات واتس اب للكمبيوتر WhatsApp Desktop و Web

تتيح لك إصدارات الويب والكمبيوتر من واتس اب استعراض الهارد الخاص بك بحثًا عن الصور ومقاطع الفيديو والمستندات التي يمكنك إرسالها من خلال واجهة الدردشة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على كاميرا ويب ، يمكنك الوصول إليه مباشرة في الواجهة لالتقاط صورة يمكنك إرسالها في الدردشة. حدد مشبك الورق في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة الدردشة لإظهار قائمة منسدلة.

ميزة أخرى فريدة لبرنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp Desktop هي الرسائل الصوتية. ابدأ التسجيل عن طريق تحديد الميكروفون في الركن الأيمن السفلي من الواجهة.

أحدث إصدار من WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر ، صدر عام 2023 ، يدعم كل لغة في العالم ، لكنه يعمل باللغة العربية فقط في النهاية ، كما يتضح من الصور المرفقة بهذا المقال وفي شرح هذا المقال . هذا لأن WhatsApp يعمل وفقًا للغة نظام التشغيل واللغة الأساسية لنظام الهاتف الذي يتم استخدامه عليه. النسخة العربية من WhatsApp للكمبيوتر الشخصي متاحة للتنزيل هنا.

هل تطبيق WhatsApp مناسب للمستخدمين من جميع الأعمار؟

لكل شخص الحرية في استخدام WhatsApp ، باستثناء القاصرين ، الذين يجب أن يراقبوهم من قبل والديهم من أجل منع استغلال الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء التحدث مع الغرباء.

هل يمكن تنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر؟

نعم ، WhatsApp متاح للتنزيل على أجهزة الكمبيوتر. إنه إجراء سهل لا يستغرق سوى بضع دقائق. أداة إرسال رسائل نصية عبر الأنظمة الأساسية تسمى Download Whatsapp للكمبيوتر الشخصي بدون الهاتف تتيح للمستخدمين الاتصال غير المقيد مع بعضهم البعض. يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية استخدام WhatsApp للكمبيوتر الشخصي 64 بت.

ما هي فوائد تثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر؟

يتيح لك برنامج سطح المكتب المسمى "تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي Windows 7 من Mediafire" إرسال واستقبال رسائل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك استخدام WhatsApp لنظام التشغيل Windows 7 بدون هاتف لإرسال الرسائل واستلامها وإجراء مكالمات الفيديو والصوت وتنزيل WhatsApp لنظام التشغيل Windows 7.

القدرة على استخدام العديد من الأجهزة في وقت واحد ، وتحسين توافق نظام التشغيل ، وأكثر من ذلك ، ما هي إلا بعض الفوائد القليلة لتنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي بدون هاتف عبر إصدار الهاتف المحمول.

لماذا لا يعمل برنامج WhatsApp على الكمبيوتر؟

نظرًا لأن WhatsApp هو برنامج محمول مخصص للهواتف الذكية ، فلا يمكن تنزيله للاستخدام على جهاز كمبيوتر بدون هاتف.
يتطلب WhatsApp اتصال إنترنت نشطًا حتى يعمل لأنه يرسل الرسائل ويستقبلها عبر اتصال الإنترنت بهاتفك.
علاوة على ذلك ، لا يمكن استخدام تنزيل WhatsApp المجاني مع جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي نظرًا لأن إنشاء الحساب يتطلب رقم هاتف.

هل يحتاج WhatsApp إلى مزيد من المعلومات والبيانات باستثناء رقم الجوال؟

تحتاج ببساطة إلى رقم الهاتف الذي تم إصدار رمز التأكيد له لإكمال إجراءات التسجيل بنجاح من أجل تسجيل الدخول إلى برنامج WhatsApp ، أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام الماسح الضوئي كما هو موضح في هذا الشرح.
هل تسمحون لي بإنشاء مجموعات ومحادثات جماعية؟

مع القدرة على إنشاء مجموعات ، والتحدث مع العديد من الأصدقاء وأفراد الأسرة وزملاء العمل في وقت واحد ، بالإضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل والرموز التعبيرية لعدد كبير من المستخدمين ، فإن تطبيق WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر مماثل بلا شك لتطبيق WhatsApp للأجهزة المحمولة.

ما الذي يميز إصدار WhatsApp للكمبيوتر الشخصي عن تطبيق WhatsApp Web؟

WhatsApp لنظام التشغيل Windows 10 هو برنامج سطح مكتب يمكن إعداده على كل من نظامي التشغيل macOS و Windows 10. يمكن لأي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت استخدام تطبيق WhatsApp Web المستند إلى الويب.

يتيح كلا التطبيقين للمستخدمين تبادل الملفات وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستلامها.
لكن العديد من الميزات الأخرى ، بما في ذلك دعم اختصارات لوحة المفاتيح والتنبيهات ، يتم تضمينها فقط في تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 وهي غائبة عن WhatsApp Web Download.

كيف يمكنني التسجيل في WhatsApp بدون رقم هاتف؟

بدون رقم هاتف ، من المستحيل التسجيل للحصول على حساب WhatsApp على جهاز كمبيوتر.
يجب على المستخدمين التحقق من صحة رقم هاتفهم من أجل تسجيل حساب على WhatsApp للكمبيوتر الشخصي.
يتم تحقيق ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على رمز التحقق إلى رقم هاتف المستخدم.

هل يمكن التجسس على مكالمات WhatsApp؟

نعم ، يمكن استخدام جهاز كمبيوتر ورقم هاتف للتجسس على مكالمات WhatsApp.
يمكنك تحقيق ذلك من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك mSpy و FlexiSPY.
تعمل هذه التطبيقات من خلال اعتراض البيانات التي يتم إرسالها واستلامها عن طريق تنزيل WhatsApp على هاتفك ونقل تلك البيانات إلى خادم بعيد.
يستلزم ذلك أنك قد ترى صورًا ومقاطع فيديو مشتركة بالإضافة إلى قراءة الرسائل والاستماع إلى مكالمات WhatsApp.

عيوب WhatsApp Desktop و Web

عدم وجود بعض ميزات واتس اب للهاتف على جهاز الكمبيوتر. على سبيل المثال ، لا يحتوي إصدار الكمبيوتر على خيار دعوة أشخاص من دفتر العناوين للانضمام إلى واتس اب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك مشاركة موقعك أو الخريطة.

برنامج واتس اب الكمبيوتر هو امتداد لتطبيق الهاتف المحمول وهما يعملان بشكل متكامل سويا ، ويتم ربط واتس اب الهاتف المحمول بواتس اب الكمبيوتر باستخدام قائمة "WhatsApp Web" ضمن الإعدادات. أيضًا ، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إصدار الويب بدون الحاجة الى تحميل البرنامج، يمكن الوصول إلى واتس اب ويب عن طريق الرابط  web.whatsapp.com.

تعليقان (2) for "تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2023 WhatsApp For PC"

  1. كيف اكمل تنصيب واتساب على لاب توب

    ردحذف
  2. يعمل البرنامج على الكمبيوتر واللابتوب اذا فية مشكلة اخبرنى

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا