Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح فيفالدى Vivaldi 2023 احدث اصدار للكمبيوتر

Vivaldi هو متصفح مبني على تقنيات الإنترنت الحديثة مثل JavaScript و React. كما تم استخدام Node.js وقائمة طويلة من وحدات NPM. تتكيف ألوان Vivaldi مع الصفحات المعروضة حاليًا ، على سبيل المثال عند استخدام Facebook ، تتحول الواجهة إلى اللون الأزرق.
 
يقدم برنامج Vivaldi أيضًا وظيفة Quick Commands التي تتيح لك البحث من خلال علامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية والسجل والإعدادات والمزيد باستخدام اختصار واحد للوحة المفاتيح. قائمة الأوامر السريعة قابلة للتخصيص مما يسمح لك بإنشاء الأوامر الخاصة بك وتشغيلها على الفور.

تحميل متصفح Vivaldi كامل للكمبيوتر فيفالدى 2023 احدث اصدار 


 
يدعم متصفح Vivaldi جميع تقنيات الويب الجديدة بما في ذلك HTML5 ، CSS ، JavaScript / ECMAScript ، DOM ، SVG ، XML ، XHTML ، تحديد الموقع الجغرافي ، يقدم المتصفح وظائف مثل إدارة التنزيل ، وسجل المتصفح ، والصفحات المفتوحة في علامات التبويب ، و SpeedDial التي تعرض صفحات الويب المفضلة.

يوفر متصفح Vivaldi وظائف مثل دعم إيماءات الماوس ، وإنشاء الملاحظات وإضافتها مباشرة من البرنامج، وتغيير لون واجهة المستخدم وموضع العناصر ، والتمثيلات الرسومية لعلامات التبويب المفتوحة ، ومزامنة البيانات بين المتصفحات المثبتة على الأجهزة الأخرى ، وإدارة جميع مواقع الويب في مجموعات وأكثر من ذلك بكثير.
 
يمكن للمستخدمين تخصيص المتصفح لاحتياجاتهم من خلال تعديل ليس فقط كيف يبدو المتصفح ، ولكن تخطيط عناصره. لا يوجد حد للتخصيص على العرض هنا. تتضمن بعض ميزات التمييز ما يلي:

إدارة علامات التبويب - إعادة التسمية، البحث بالإضافة إلى علامات الجدولة والسحب.

التصفح الأذكى - لوحة جانبية مع سهولة الوصول إلى الإشارات المرجعية والتنزيلات والوصول إلى علامات التبويب والملاحظات وسجل التصفح ومواقع الويب التي يختارها المستخدمون.

وظائف مدمجة مثل التقاط صورة للشاشة ، وملاحظات وخصائص الصورة.

اختصارات لوحة المفاتيح - اختصارات لوحة المفاتيح وإيماءات الماوس لأوامر المستعرض السريعة ونظرة عامة قوية على السجل تتيح للمستخدمين استكشاف أنماط الاستعراض الخاصة بهم ، مدعومة بالإحصاءات .

واجهة فريدة وقابلة للتخصيص - قم بتغيير مظهر المتصفح باستخدام السمات والطلب السريع ومستويات التكبير القابل للتعديل مع خيارات لا حصر لها في إعدادات فيفالدى.
الخصوصية أمر بالغ الأهمية لمتصفح فيفالدى -يتم تشفير البيانات المزامنة عبر أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك الإشارات المرجعية والطلب السريع وكلمات المرور المحفوظة ومعلومات الملء التلقائي والمحفوظات والإضافات والملاحظات الفريدة من نوعها.
 
اسم البرنامج :متصفح Vivaldi
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :64 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل متصفح فيفالدى Vivaldi 2023 احدث اصدار للكمبيوتر"