Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج ادارة الاندرويد من الكمبيوتر Android Assistant 2023

برنامج ادارة هاتف الاندرويد من الكمبيوتر إدارة بيانات هاتف الاندرويد بشكل أفضل في مكان واحد على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز برنامجًا واحدًا لإدارة نظام اندرويد، ان برنامج Coolmuster Android Assistant قادر تمامًا على التعامل مع وسائط هاتف الاندرويد وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتميز البرنامج بجميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء للإدارة أجهزة اندرويد على الكمبيوتر.يوجد ميزة النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لهاتف اندرويد على جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة.-

يمكن نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور ، بشكل سليم من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك.
إضافة وحذف وإلغاء تكرار وتعديل جهات الاتصال على جهاز الكمبيوتر.
إرسال والرد على الرسائل النصية مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج ادارة هاتف الاندرويد من الكمبيوتر 2023

تحميل برنامج ادارة هاتف الاندرويد من الكمبيوتر Coolmuster Android Assistant 2020

أدت الوظائف المختلفة للهاتف إلى جعل بعض الأشخاص يضعون كل معلوماتهم وبيانتهم الهامة على هواتفهم المحمولة ويخشون التفكير في المستقبل إذا فقدوا هذه البيانات القيمة في يوم من الأيام. حسنًا ، لماذا لا تقوم بعمل نسخة احتياطية لجهاز اندرويد الخاص بك على جهاز الكمبيوتر

مميزات برنامج التحكم فى هاتف الاندرويد من الكمبيوتر

- يمكّنك برنامج Coolmuster Android Assistant من تصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتف اندرويد إلى الكمبيوتر والعكس، حتى تتمكن من توفير مساحة على هاتف الاندرويد الخاص بك للملفات الجديدة.

- بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة جميع الملفات الخاصة بهاتف الاندرويد الخاص بك أو جميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا بنقرة واحدة.

يمكنك إدارة جهات الاتصال الخاصة بك بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر حيث يمكن عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال واستعادتها فى اى وقت وتعديل جهات الاتصال على الكمبيوتر وهو ما يسهل من تعديل جهات الاتصال واعادة ارسالها مرة اخرى الى هاتف الاندرويد.

- هل ما زلت تستخدم هاتف اندرويد لإرسال رسالة نصية إلى مجموعة من الأشخاص واحدًا تلو الآخر لإرسال نفس الرسالة يمكّنك برنامج إدارة هاتف الاندرويد Coolmuster Android Assistant من إرسال رسائل SMS والرد عليها على جهاز الكمبيوتر وارسال رسائل جماعية في وقت واحد لتوفير الوقت بشكل كبير.

- ما هو أكثر من ذلك ، يُسمح لك البرنامج بإضافة جهات اتصال جديدة وحذف جهات اتصال لا تحتاجها وتعديل جهات الاتصال الموجودة وإلغاء جهات الاتصال المكررة على جهاز الكمبيوتر .

- قم بتنزيل وتثبيت تطبيقاتك المفضلة على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصديرها إلى بطاقة الذاكرة الخارجية الخاصة بك بنقرة واحدة. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع التطبيقات أو التي تم حذفها من جهاز الاندرويد إلى جهاز الكمبيوتر أو إلغاء تثبيت التطبيقات غير المفيدة من جهاز الكمبيوتر.

يساعدك برنامج التحكم فى هاتف الاندرويد من الكمبيوتر على نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المطلوبة من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف الاندرويد .

- يتم دعم مجموعة واسعة من مصنعى هواتف الاندرويد  بما في ذلك HTC و Samsung و Motorola و Sony و ZTE و LG و HUAWEI و Dell وغيرها الكثير.

- تطبيق آمن 100٪. ينفذ عمليات القراءة فقط لتجنب التسبب في أي ضرر لبيانات اندرويد والكمبيوتر الخاص بك.

اسم البرنامج :Coolmuster Android Assistant
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :19 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج ادارة الاندرويد من الكمبيوتر Android Assistant 2023"