Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2023

برنامج تحويل الصور إلى رسم أو لوحات رائعة. البرنامج مجانى و لديه العديد من الميزات ، ويتم إضافة ميزات أخرى باستمرار إلى الإصدارات الجديدة. يمكنك استخدام أكثر من 20 نمطًا مختلفًا مثل الرسومات بالقلم الرصاص والألوان المائية واللوحات الزيتية وغيرها الكثير.

 إذا كنت بحاجة إلى تحسين صورك ، استخدم إحدى أدواته السهلة وهى كثيرة تقدم لك ميزات كثيرة مثل التحكم فى الالوان والتشبع والاضاءة وغيرها. يمكنك أيضًا إضافة إطارات ونصوص بسيطة إلى الصور الموجودة. البرنامج مجانى 100٪ ولا يحتوي على أشرطة أدوات او مثبتات أو أي شيء آخر يمكن تحديده على أنه برامج إعلانية .

فوتوسكتشر أداة مجانية تمامًا ستحول الصورة الرقمية إلى عمل رسم . بنقرة واحدة فقط على الماوس ، سنقوم بتحويل الصورة المعدلة إلى صورة فنية من أكثر من 20 نمطًا رسوميًا مختلفًا متاحًا. بفضل هذا ، يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات ولوحات كاريكاتير، بالإضافة إلى أعمال فنية أخرى مرسومة بألوان مائية أو قلم أو حبر.

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2023

FotoSketcher هو تطبيق رسومي مجاني مصمم ليكون سهل الاستخدام للمبتدئين ومتقدمًا بما يكفي للأشخاص الذين عملوا من قبل مع برامج الرسوم الأخرى. لقد اختبرت هذا البرنامج على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7 وقدم البرنامج اداء رائع فهو سهل ويقوم بتحويل الصور الى العديد من الاشكال الفنية مثل الرسومات الزيتية وتحويل الصور الى كرتون وتحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص وغيرها من الميزات الرائعة.

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2020
تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2023

برنامج فوتوشكتشر يقوم بتعديل الصور وتحويلها الى رسم او لوحة فنية بسهولة عن باقى البرامج الاخرى وسهل الاستخدام للمبتدئين ولا يوجد دروس تعليمية مطلوبة. الحقيقة هي أنه يمكن للجميع تحقيق نتيجة جيدة باستخدام هذا البرنامج ، فأنت تحتاج فقط بضع دقائق أو حتى ثوان لتحويل صورك إلى فن. مسموح لك أن تفعل ما تريد مع الصور التي تملكها. يمكنك حتى بيع الصور التي تم إنشاؤها دون الحاجة إلى شراء ترخيص أو طلب إذن المؤلف ولكن لا تنس أن هذا برنامج مجاني ويجب مكافأة مصمم البرنامج بتبرع كلما أمكن ذلك.

نماذج تحويل الصور الى رسم او لوحات زيتية

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2020
تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2023

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2020
تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2023

يحتوي البرنامج على واجهة واضحة ، مما يجعل العملية سهلة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج معاينة التغييرات التي تم إجراؤها في الوقت الفعلي ومقارنتها بالإصدار الأصلي للصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تحسين جودة الصورة الرقمية المحررة من خلال تعديل مستوى التباين والسطوع وتشبع اللون.

 تقييم ايجى داون

جميعنا نبحث عن البرامج سهلة الاستخدام وهذا البرنامج احد تلك البرامج  أود أن أقول إن كل ما عليك فعله هو فتح صورة ، وتطبيق الإجراءات المطلوبة باستخدام ميزة واحدة أو أكثر من ميزات البرنامج ، وحفظ الصورة وحيثما تذهب - استمتع بنتائج رائعة.

عندما اختبرت البرنامج لأول مرة قمت بتعديل إحدى الصور الموجودة ، واستخدمت أسلوب "الرسوم المتحركة" وقمت برفع الصورة على فيسبوك وتلقت العديد من "الإعجابات" من الأصدقاء. تبدو الصورة وكانها معدلة ببرنامج الفوتوشوب يجب أن أقول أنني لست خبيرًا في برنامج الفوتوشوب ولكن هذا البرنامج سيجعلك تبدو وكأنك تستخدم برنامجًا متقدمًا مثل Adobe Photoshop أو Corel PaintShop Pro أو GIMP.

احدث اصدار من البرنامج 3.60

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم 2023

اسم البرنامج :FotoSketcher
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :9 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج التصميم,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم FotoSketcher 2023"

  1. بك إنتم محترمين نتمنى لكم مزيدا من التقدم

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا