Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج اقتراح كلمات السر القوية Password Tech 2023

مولد كلمة المرور و مدير كلمة المرور Password Tech هو مولد كلمات سر سهل الاستخدام سيساعد في إنشاء كلمات مرور آمنة وقوية. سيكون لديك أنواع متعددة من خيارات الإنشاء ، بما في ذلك كلمات المرور العادية  وكلمات المرور القائمة على النمط وكلمات المرور القابلة للنطق وعبارات المرور التي تتكون من كلمات من قوائم الكلمات.

Password Tech هو منشئ كلمات مرور سهل الاستخدام سيساعد في إنشاء كلمات مرور آمنة . يستخدم تقنية التجمع العشوائي القائمة على التشفير القوي لتوليد بيانات عشوائية من مدخلات المستخدم بالإضافة إلى معلمات النظام المتغيرة. لديك أيضًا العديد من الخيارات الأخرى لتخصيص كلمات المرور الخاصة بك ، اعتمادًا على الحاجة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على كلمات سر قوية غاية فى التعقيد للمحافة على امان بيانتك.

مولد الباسوردات العشوائية يمكن للبرنامج إنشاء قوائم بأحرف عشوائية أو عبارات مرور من قوائم الكلمات ويستخدم  يتضمن البرنامج الكثير من الميزات لجعل كلمات المرور هذه سهلة وتتوافق مع أي معيار أمان.

تحميل برنامج توليد كلمات السر القوية والصعبة Password Tech 2023

تحميل برنامج توليد كلمات السر القوية والصعبة Password Tech 2020
تحميل برنامج اقتراح كلمات السر القوية Password Tech 2023

يوفر البرنامج دعم Unicode الكامل وايضا يستخدم أحدث انواع التشفير لإنشاء ارقام عشوائية لكلمات المرور بجوار تقديم خيارات كلمة مرور عديدة لأغراض مختلفة ويمكنك ايضا إنشاء كميات كبيرة من كلمات المرور في وقت واحد بالاضافة الى دعم متعدد اللغات

يعد برنامج Password Tech منشئ كلمات مرور قويًا قادرًا على توليد كميات كبيرة من كلمات المرور المشفرة الآمنة ، وكلمات المرور القابلة للنطق ، وكلمات المرور القائمة على النمط . يمكن تخزين كلمات المرور في قواعد بيانات مشفرة جنبًا إلى جنب مع أسماء المستخدمين وعناوين URL والملاحظات وما إلى ذلك. 

 تتيح لك البرنامج ايضا إنشاء كلمات مرور قوية باستخدام كلمتين ، عادةً ما تكون كلمة مرور واحدة مع وجهتها ، وإنشاء كلمات مرور قوية لكل موقع إنها طريقة سهلة لتوليد كلمات مرور قوية.

عندما تحتاج الى كلمة سر قوية لحماية بيانتك عليك استخدام هذا البرنامج فانة يقوم بتوليد كلمات سر غاية فى القوة والصعوبة ويمكن ان يولد الكثير من كلمات السر وبعد اختيار كلمة السر يمكنك حفظها لكى لا تنساها لانة غاليا ستكون كلمة صعبة التذكر ويمكنك اختيار صعوبة كلمة السر المطلوب توليدها فيوجد كلمات سر سهلة وكلمات سر صعبة وعليك اختيار كلمة السر التى تحتاج الى استخدمها واعتقد انة منم اقوى برامج توليد كلمات السر الموجودة على الويب حاليا.

اسم البرنامج :Password Tech
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :4 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج اقتراح كلمات السر القوية Password Tech 2023"