Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

موقع بى فانكى تعديل الصور اون لاين BeFunky Online Editor

موقع تعديل الصور اون لاين BeFunky Online Editor هو موقع لتحرير الصور عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من الأدوات لتحرير الصور وإنشاء مشاريع رسومية وصور مجمعة. يمكنك بسهولة إنشاء مشاريع رسومية جميلة عبر الإنترنت من البداية باستخدام إجراءات السحب والإفلات أو الاستفادة من مجموعة واسعة من القوالب المصممة بشكل احترافي.
 
قم بقص النصوص وتغيير حجمها ووضعها على الصور لجعل صورك أكثر جمالًا. يوجد بداخل الموقع المئات من التاثيرات والاضافات التى يمكنك استخدامها على الصور. يمكنك انشاء قصة بمجموعة من الصور عن طريق باستخدام أداة Collage Maker. ما عليك سوى تحميل عدد من الصور والسماح للبرنامج تلقائيًا بإنشاء صورة مجمعة رائعة لك مع امكاية نشرها مباشرةً على Facebook و Twitter و Instagram.

 موقع بى فانكى لتعديل الصور اون لاين BeFunky Online Editor

موقع بي فانكي لتعديل الصور اون لاين BeFunky بالعربى
 
من واقع خبرتنا مع مواقع تعديل الصور اونلاين ، فقد قمنا باختيار هذا الموقع الذى يقدم ميزات رائعة تسهل العمل بدون الحاجة الى تحميل برامج خاصة للقيام بتلك المهام مع ملاحظة ان الموقع يضم بعض  التعديلات تحتاج الى ترقية لحسابك لاستخدمها ولكنك فى الغالب لن تحتاج اليها حيث ان معظم المؤثرات المجانية على الموقع تكفى للاستخدام العادى.

تجربة موقع بى فانكى اون لاين BeFunky خالية من العيوب وجميلة للغاية. من الواضح أن الموقع يحتوى على إضافات مهمة مثل Batch Editing و Collage Making و In App. مع المزيد من المؤثرات على الصور ، بالإضافة إلى أداة القطع الذكية للغاية لمحو الخلفيات ومجموعة واسعة من التأثيرات الرائعة مع واجهة السحب والإفلات التي لا تعتمد على الفلاش. تعمل خيارات المحاذاة بشكل جيد ويمكنك إيقاف تشغيلها بسهولة .

مميزات موقع تعديل الصور اون لاين بى فانكى

يوجد ميزة قص الصور لتركيز الانتباه على جزء معين من الصورة و استخدم أداة الاقتصاص أو أداة النسخ لتغطية أي مناطق غير مرغوب فيها فى الصور ويمكنك استخدام معالج تجميع الصور:لعمل صور مجمعة رائعة من صورك التي تم تحميلها
 
حول صورك إلى فن  من خلال مجموعة من المؤثرات الفنية ، ستتمكن من تحويل صورك إلى رسوم متحركة .موقع بى فانكى يقدم ميزة ازالة الخلفيةمن الصور بالاضافة الى انة يحسن جودة صورك عن طريق ضبط التباين وتألق الألوان والأسود والأبيض وغير ذلك مع ميزة تعديل الصور الشخصية و معالجة البقع والعيون الحمراء والكثير غيرها من التعديلات التى تتم على الصور.
 
يتضمن موقع بى فانكى قوالب رائعة ويمكنك البدء بتصميم من خيالك من البداية بدون استخدام القوالب، وبعد الانتهاء يمكنك حفظه الصور في حساب موقع بى فانكى الخاص بك أو تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات jpg و png بأحجام ملفات مختلفة وباعلى جودة ممكنة. تعد القدرة على حفظ صور عالية الدقة بتنسيق png ميزة رائعة يفتقدها العديد من مواقع تعديل الصور اونلاين. يمكنك أيضًا تصدير الصور على هيئة ملفات PDF. 
 
دخول موقع تعديل الصور اون لاين

إرسال تعليق for " موقع بى فانكى تعديل الصور اون لاين BeFunky Online Editor"