Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2023 لمكالمات الصوت والفيديو

يتميز برنامج سيجنال عن التطبيقات المنافسة بسياسة خصوصية عالية، ويرجع ذلك أساسًا إلى الأمان في الاتصال وخصوصية المستخدم. يقوم برنامج  سيجنال للكمبيوتر بتشفير الاتصالات على أساس شامل. هذا يعني أنه يتم تخزين جميع البيانات حصريًا على الهواتف الذكية للمرسل والمستقبل.

 بالإضافة إلى إرسال رسالة نصية عادية ، يمكن أيضًا استخدام برنامج المراسلة لإرسال الأفلام والرسائل الصوتية والصور وملفات الصور المتحركة. يمكن استخدام البرنامج لمكالمات الفيديو على سبيل المثال ، مؤتمرات الفيديو مثل برنامج زووم.

 يتيح لك جهاز الاتصال إجراء محادثات جماعية مع عدة مستخدمين في نفس الوقت. لاستخدام برنامج سيجنال للكمبيوتر، من الضروري إنشاء ترخيص مع تطبيق الهاتف المحمول ، أي أنه من الضروري أن يكون لديك هاتف ذكي أو جهاز محمول آخر مثبت عليه برنامج سيجنال.

كيف يحمي تطبيق سيجنال للكمبيوتر أمنك؟

حجر الزاوية لأمان Signal هو التشفير التام بين الأطراف. يتم تشفير كل ما يمر عبر تطبيق Signal للكمبيوتر. الرسائل والملفات والصور ومقاطع الفيديو والملصقات ... كل شيء مشفر.

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2023 لمكالمات الصوت والفيديو

 يستخدم Signal بروتوكول التشفير الخاص به والذي يستخدم العديد من تقنيات التشفير المختلفة التي ستكون آمنة جدًا من تلقاء نفسها. تشفير AES-256 هو واحد منهم فقط.

يتم تسجيل تطبيق الهاتف برقم هاتفك ، لذلك يصعب على شخص ما التظاهر بأنه أنت ما لم يكن بحوزته هاتفك. تطبيق سيجنال لسطح المكتب مرتبط مباشرة بهاتفك. عند تثبيت التطبيق ، سيتم فتحه بشاشة رمز QR كبيرة للسماح لك بربطه بهاتفك.

نظرًا لأن التطبيق مرتبط بهاتفك ، ورقم هاتفك مسجّل في سيجنال من خلال تطبيق الهاتف ، فمن السهل على الأشخاص التحقق من أن هذه الرسالة واردة منك حقًا.

عندما تربط تطبيق Signal لسطح المكتب بهاتفك ، فإنه يستورد جهات الاتصال من داخل التطبيق على هاتفك. هذه هي الطريقة الوحيدة لإدخال جهات اتصال إلى اصدار الكمبيوتر من البرنامج . تمنعك هذه الميزة من إرسال رسائلك بالغة السرية بطريق الخطأ إلى الشخص الخطأ بسبب خطأ إملائي.

رسائل التدمير الذاتي

عند التحدث عن الرسائل عالية السرية ، يمكنك أيضًا تعيين مؤقت التدمير الذاتي على أي رسائل مرسلة من تطبيق سيجنال لسطح المكتب. انقر فوق قائمة النقاط الثلاث ثم انقر فوق الرسائل المختفية. يمكنك الآن اختيار المدة التي ستستغرقها الرسالة وبعدها يتم تدميرها.

يبدأ العد التنازلي بمجرد إرسال الرسالة ، وليس بمجرد وصولها إلى صديقك. بهذه الطريقة ، إذا التقط شخص آخر هاتفه لاحقًا ، فستختفي هذه الرسالة.

اسم البرنامج :Signal Desktop
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :117 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الاتصال والدردشة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2023 لمكالمات الصوت والفيديو"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا