Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج BurnAware نسخ الملفات على اسطوانات 2023

تحميل برنامج BurnAware نسخ الملفات على اسطوانات 2023، يمكنك نسخ الملفات التي تحتاجها على أقراص من أنواع مختلفة (يتوفر دعم للقرص المضغوط وأقراص DVD وبالطبع Blu-Ray ، ويمكنك القيام بذلك في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، والتي بدورها تدعم اللغة العربية، يمكن إضافة الملفات الموجودة في المشروع ببساطة عن طريق سحبها إلى النافذة الرئيسية بالماوس ، بشكل عام أوصي بتجربة تنزيل BurnAware من موقعنا ، أعتقد أنه قد يعجبك البرنامج.

لذلك ، كما ترى من لقطة الشاشة ، يمكنك إجراء عدد كبير من العمليات المختلفة ، على سبيل المثال ، إنشاء أقراص CD او DVD وقابلة لعمل بوت فى بداية تشغيل جهاز الكمبيوتر، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك نسخ قرص صوتي ، قرص فيديو DVD ، وكذلك إنشاء قرص MP3. يمكن لبرنامج BurnAware نسخ كل من الوسائط القياسية والعمل مع صور القرص ، ويمكنك نسخها كمشروع ، وهو أمر مناسب بالطبع ، وستكون هناك أيضًا أداة نسخ الاسطوانات على الكمبيوتر .

تحميل برنامج BurnAware نسخ الملفات على اسطوانات 2023

تحميل برنامج BurnAware 15.6 نسخ البيانات على اسطوانات 2022

BurnAware مجاني

إمكانيات البرنامج لا تنتهي عند هذا الحد ، يمكنك أيضًا عمل نسخ كاملة من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، ونقل المعلومات منها إلى القرص الصلب الخاص بك ، وبما أن الإصدار المدفوع يمكنك استخدامه لأغراض تجارية ، وكذلك نسخ عدة أقراص على مرة واحدة ، لذلك تحتاج حقًا إلى العديد من محركات الأقراص ، ولكن الأمر يستحق ذلك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنحك برنامج نسخ الاسطوانات BurnAware معلومات كاملة حول الوسائط ، وتنظيفها من البيانات ، واستعادة البيانات ، إذا كان ذلك ممكنًا ، بالطبع ، كل هذا يتوقف على حالة القرص نفسه.

مميزات برنامج حرق ونسخ الاسطوانات:

تبرز واجهة BurnAware بشكل أساسي لبساطتها ، مما يعني أنك تحصل على قائمة صغيرة تحتوي فقط على الوظائف الأكثر أهمية.
عند اختيار نوع الإجراء ، سنرى سلسلة من الرموز التي ستساعدك على تنفيذ العملية المطلوبة.
أحببت أنه يمكنك تخزين المحتوى كنسخ احتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
البرنامج نفسه قادر على حذف المواد السابقة من الأقراص القابلة لإعادة الكتابة.

في الحقيقة ، ليس هناك ما أخبرك به ، في الحقيقة ، أنا أحب البرنامج ، إنه يعمل بذكاء ، ولديه جميع الأدوات اللازمة ، وهناك نسخة مجانية ، والتي في الواقع لا تختلف عن النسخة المدفوعة، يمكنك استخدامها بحرية وستحصل على ما تريدة.
 
اسم البرنامج :BurnAware
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :27 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج نسخ وحرق الاسطوانات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج BurnAware نسخ الملفات على اسطوانات 2023"