Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج عرض الصور ACDSee Photo Studio 2023

تم إطلاق إصدار جديد من أحد أشهر البرامج للعمل مع الصور ، يمكنك مشاهدتها وتحريرها بعدة طرق. يحظى البرنامج بشعبية كبيرة بين مستخدمي الكاميرات الرقمية ، حيث يمكنهم بمساعدته تحرير الصور الناتجة على أكمل وجه ممكن. بعد تغيير النظام ، قمت بنفسي بالتبديل إلى هذا المنتج ، لأنه قبل أن يعمل معي لم يكن بهذه السرعة ولم يرضيني قليلاً ، الآن أنا راضٍ تمامًا وأوصيك بتنزيل برنامج ACDSee Photo Studio مجانًا من مشروعنا .
 
برنامج عرض الصور اكاد سى من البرامج التى لها باع طويل فى عرض الصور فى شكل البومات او فى شكل العرض العادى وايضا امكانية التعديل على الصور يعد هذا البرنامج رائدا فى مجال الصور وهو من اقدم البرامج المعروفة لعرض الصور وياتى الاصدار الجديد من البرنامج بمواصفات غاية فى الاحترافية فهو استديو متكامل لعرض الصور

تحميل برنامج عرض الصور ACDSee Photo Studio 2023 

تحميل برنامج عرض الصور ACDSee Photo Studio 2023
يتضمن عدد كبير من مزايا هذا المحرر سرعة عالية جدًا في معالجة الملفات الرسومية ، ويمكنك أيضًا العمل مع أي تنسيق رسومي تقريبًا ، كما أن تعدد مؤشرات الترابط مدمج أيضًا ، كما أنني أحب متصفح الملفات الذي يسهل من خلاله التنقل عبر المحتويات من المجلدات ومعاينة الرسومات بداخلها. وبطبيعة الحال ، يمكن للأداة تحويل صورة إلى تنسيقات أخرى ، في حين أن جميع الإعدادات الخاصة بضبط جودة الصورة ستكون بين يديك ، وهناك أيضًا وضع تشغيل دفعي ، وإذا لم أكن مخطئًا ، فمن الممكن أيضًا الاتصال المكونات الإضافية الخارجية.

لقد التقطت لقطة شاشة على وجه التحديد حتى تتمكن من رؤية القليل من إمكانيات معالجة الصور ، كل شيء مناسب تمامًا وكامل هنا ، يمكنك تغيير حجم الصورة واقتصاصها وإضافة النص أو العلامة المائية التي تحتاجها ، وسيسمح لك تنشيط ACDSee Photo Studio لاستخدام جميع ميزات البرنامج دون الحد من تخيلاتك ، لأنه بعد هذا الإجراء ستتمكن من استخدام جميع الميزات المتاحة دون حدود زمنية.

في المحرر المدمج ، يمكنك إجراء العديد من العمليات على الصور ، مثل التدوير والانعكاس والتصحيح وإضافة تأثيرات متنوعة والمزيد بشكل عام ، كل شيء مناسب حقًا وواضح قدر الإمكان. إذا أخذنا في الاعتبار الواجهة ، فستبدو أنيقة تمامًا ، بفضل Russifier ، يسهل فهمها. ربما كان هذا كل ما أردت كتابته إليك ، آمل أن يكون البرنامج مفيدًا لك كما كان لي ، استمتع باستخدامك!
 
اسم البرنامج :ACDSee Photo Studio
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :352 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج عرض الصور ACDSee Photo Studio 2023 "