Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيفية تغير الاسم على تروكولر حذف الاسم من Truecaller

كيف تغير الاسم على تروكولر حذف الاسم من Truecaller  فى البداية ما هو تروكولر إنه تطبيق هاتف ذكي يمكّن من العثور على معرف المتصل في قاعدة بيانات ، والتعرف على المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة ، وحظر المكالمات البغيضة.من أجل منع المضايقات ، يتيح تروكولر الآن للمستخدمين معرفة من المتصل قبل الرد.

يطالبك هذا البرنامج بالاتصال بحسابك على Facebook أو Google عند تثبيته في البداية من أجل إضافة أرقام هواتف وصور أصدقائك.بالإضافة إلى ذلك ، يقدم قائمة بمئات من أرقام الهواتف الغريبة من قاعدة البيانات التي أبلغ عنها الأشخاص سابقًا.
 
إذا كنت ترغب في تغيير اسمك ، فسوف نوضح مدى سهولة القيام بذلك على Truecaller من خلال توجيهك عبر سلسلة من الخطوات السهلة. وبالتالي ، فإن إعطاء اسم آخر يناسبك ولا يجعلك تشعر بالحرج فكرة جيدة ، نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يتعرضون للإذلال بسبب العرض غير الصحيح لاسمهم. من المعروف أن أحد البرامج الأحدث التي قد تساعدك في تحديد هوية المتصل يسمىTruecaller.
هذا لأن Truecaller هو أحد تلك التطبيقات الحالية. الخطوة التالية هي تحديد الأفراد المجهولين والمتطفلين الذين يرغبون في إزعاجك معظم الوقت. لكن من المحتمل أن يكون هذا الاسم مكتوبًا بشكل خاطئ ، مما قد يجعلك تبدو أحمقًا أمام الآخرين ؛ لا تقلق ، سنعلمك كيفية تغييره دون أي متاعب على الإطلاق.

كيفية تغير الاسم على تروكولر حذف الاسم من Truecaller

من الممكن أن تتلقى مكالمة في وقت ما في المستقبل من رقم مجهول. نظرًا لأنك غير قادر على تحديد هوية الشخص المتصل ، فقد ترغب في معرفة هويته. بعد ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق True caller لتحديد هوية الشخص الذي اتصل بك ولم تتعرف عليه. ومع ذلك ، هناك مناسبات قد يظهر فيها الاسم بشكل غير دقيق ، أو قد لا تبدو الأسماء أصلية لبعض الأشخاص. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل هذه مشكلة لبعض الناس. 
 
كيف تغير الاسم على تروكولر حذف الاسم من Truecaller
 
يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الوظائف عبر استخدام تطبيق Truecolor ، وهو أحد البرامج التي يمكن الحصول عليها دون تكلفة من متجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحدد المجهول في قاعدة البيانات الخاصة بك بينما يعرض في نفس الوقت المكالمات الواردة غير المعروفة في نفس السياق. لقد نما بسرعة ليصبح أحد أكثر البرامج المتاحة على نطاق واسع في عصرنا وعصرنا ، كما أنه يحظر المكالمات غير المرغوب فيها. باختصار ، لم يعد من الممكن تجاهل وجوده على الأجهزة المحمولة ويمكن العثور عليه مثبتًا مسبقًا على غالبية الهواتف الذكية الحديثة.

بعد عدد كبير من شكاوى المستخدمين حول الأسماء غير الصحيحة المعروضة على Truecaller ، سنركز على كيفية تعديل اسمك المعروض على تروكولر. لهذا السبب ، سوف نوضح لك الطريقة المناسبة لتعديل الاسم من أجل حل الصعوبة التي يواجهها بعض الأفراد. لأن بعض الأفراد يجدون أنه من المحرج استبدال اسم الرجل باسم امرأة أو العكس ، ولهذا السبب يرغبون في تغيير اسمهم بطريقة مباشرة ، لكنهم غير مدركين لكيفية القيام بذلك. ليس من الصعب بأي شكل من الأشكال. كل ما هو مطلوب منك في هذه المرحلة هو المتابعة وفقًا للتعليمات الموضحة في الفقرات التالية من هذه المقالة.

ما هي خطوات تغيير اسمي على truecolor؟

في حالة عدم عرض برنامج Truecaller لاسمك الحقيقي وبدلاً من ذلك استبدله باسم غير صحيح ولا يعكس هويتك بأي شكل من الأشكال ، فقد ترغب في تغييره. لاكتشاف الخيار الأفضل بالنسبة لك ، ستحتاج إلى الدخول في إعدادات التطبيق وإجراء بعض التعديلات. للتغلب على التحدي الذي تواجهه ، كل ما هو مطلوب منك هو القيام بما يلي ، والذي لن يستغرق أكثر من بضع دقائق ولكنه سيتضمن سلسلة من الإجراءات التي يجب إكمالها بالترتيب الصحيح:
  • ستحتاج إلى البدء بالذهاب إلى Google Play وتنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك الذكي.
  • ثانيًا ، تأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح حتى تتمكن من الوصول إلى البرنامج.
  • بعد فتح التطبيق بنجاح ، ستظهر واجهة المستخدم الأساسية للبرنامج.
  • في الخطوة الرابعة ، ستحتاج إلى إرسال معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك رقم هاتفك ، حتى يتمكن الأشخاص من رؤية اسمك عند ظهوره. يتضمن القيام بذلك تأكيد المعلومات مع صديق عبر الهاتف.
خامسًا ، إذا كانت المعلومات الموجودة على Truecaller حول اسمك غير صحيحة ، فيجب عليك تصحيحها عن طريق تغييرها في التطبيق باتباع الخطوات التالية:
عليك أن تبدأ بالضغط على الإعدادات ، الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، وبعد ذلك عليك النقر على النقاط الثلاث التي تصطف عموديًا في صف واحد.
يتيح لك النقر ببساطة على صورة ملفك الشخصي الوصول إلى خيار تحرير الاسم.
سيظهر ملف التعريف ، وعندما تنقر فوق المربع الخاص باسمك الكامل واسم عائلتك ، ستحتاج إلى تغييره ليعكس هويتك الفعلية.
أنت مطالب بإدخال المعلومات في كل حقل متاح.
 
 بعد أن تنتهي ،تأكد من النقر فوق الزر "موافق" أو "حفظ" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.
نتيجة لذلك ، تكون قد أكملت عملية إجراء التعديل ؛ ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر فترة تصل إلى يومين حتى يظهر اسمك الحقيقي أثناء أي اتصال لديك مع أي من الأشخاص.

قم بتعديل ملف تعريف تروكولر الخاص بك عن طريق تغيير اسمك وجميع بياناتك الشخصية.

تم وصف الطريقة الصحيحة لتغيير الإعداد الصامت على برنامج Truecaller في الفقرات التي جاءت قبل هذا. ومع ذلك ، هناك قلق يدور في أذهان العديد من الأشخاص ، وهو ما إذا كان يمكن تغيير البيانات الشخصية للمستخدم أم لا.

نعم ، يمكن إزالة جميع البيانات غير الصحيحة من التطبيق بالذهاب إلى قائمة الإعدادات واختيار الخيار المناسب للقيام بذلك. يجب تنفيذ الإجراءات التالية لتحقيق هذا الهدف:
  • من أجل تشغيل التطبيق على الهاتف المحمول على الفور ، ستحتاج إلى إدخال اسمه وكلمة المرور.
  • ما عليك سوى اختيار إما النقاط الثلاث أو الأشرطة الثلاثة الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.
  • لتغيير الإعدادات ، انقر فوق المصطلح "الإعداد" أو "الإعدادات".
  • اختر إما حرف الجر حول أو الكلمة حول.
  • سيؤدي النقر فوق المصطلح "إلغاء التنشيط" إلى إزالة جميع معلوماتك الشخصية.
  • اضغط على الزر "نعم" بعد التأكد من محو البيانات القديمة تمامًا واستبدالها بالبيانات الجديدة.

يمكنك تحديث ملف تعريف Truecaller الخاص بك عن طريق تغيير اسمك على جهاز الكمبيوتر.

لبدء تشغيل تطبيق True caller ، ستحتاج أولاً إلى الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق على موقع الويب المرتبط به.
سجّل الدخول بحساب Google الذي تستخدمه عادةً.
ما عليك سوى الوصول إلى صفحة الحساب بالنقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك.
سيتم تقديمك مع مجموعة مختارة من عدة كلمات ، والتي ستتمكن من تحديد الخيار المسمى "اقتراح الاسم".
بعد ذلك ، امسح الاسم الذي كان مكتوبًا مسبقًا في هذا الحقل ، ثم سيُطلب منك إدخال الاسم الذي ترغب في كتابته.
ستحتاج إلى انتظار الاسم الجديد حتى مرور يومين بعد النقر فوق الزر "حفظ" ، وبعد ذلك يمكنك استخدام الاسم الجديد.
لقد أكملت بنجاح عملية تغيير اسمك على Truecaller باستخدام الكمبيوتر.

طريقة حذف الاسم من تروكولر

في بعض الأحيان ، نحتاج إلى إزالة اسم من Truecaller Truecaller لأنه لم يظهر. إليك طريقة سريعة وسهلة لإزالة اسم من تطبيق Truecaller:

  • سجّل الدخول إلى تطبيق Truecaller للجوّال.
  • الوصول إلى تطبيق Truecaller.
  • حدد القائمة داخل التطبيق أو رمز الخطوط الثلاثة.
  • رمز أو خيارات أو قائمة تطبيق Truecaller المكونة من ثلاثة أسطر
  • ثم انقر فوق الإعدادات.
  • بعد ذلك ، اختر مركز الخصوصية.
  • لإزالة اسمك من التطبيق ، انقر فوق تعطيل أو إلغاء التنشيط.

كيفية تعديل لغة تطبيق Truecaller

فيما يلي طرق وإرشادات تغيير لغة تطبيق تروكولر:
  • سجّل الدخول إلى تطبيق Truecaller للجوّال.
  • الوصول إلى تطبيق Truecaller.
  • حدد القائمة داخل التطبيق أو رمز الخطوط الثلاثة.
  • رمز أو خيارات أو قائمة تطبيق Truecaller المكونة من ثلاثة أسطر
  • ثم انقر فوق الإعدادات.
  • بعد ذلك ، اختر إعدادات اللغة.
  • بعد ذلك ، حدد اللغة التي تريد تشغيل البرنامج بها.

كيفية تحديث رقم هاتفك فى تطبيق تروكولر.

يجب عليك أولاً إلغاء تنشيط رقم هاتفك القديم في Truecaller قبل تسجيل رقمك الجديد.

قم بزيارة صفحة إعدادات Truecaller.
بعد ذلك ، اختر حول.
قم بتعطيل الحساب بعد ذلك.

يجب بعد ذلك تسجيل بطاقة SIM مرة أخرى بالرقم الجديد (رقم 1 في حالة استخدام بطاقة SIM مزدوجة). في حساب Truecaller الخاص بك ، يمكن تسجيل رقم واحد فقط.

في القائمة ، انقر فوق.
ثم قم بتعديل ملف التعريف الخاص بك.
ثم اختر "متابعة" بعد النقر على رقمك.

كيف يمكنني تحديث اسم تروكولر الخاص بي؟ 

يمكنك تعديل اسمك داخل تطبيق تروكولر إذا تم إدخاله بشكل غير صحيح. للقيام بذلك ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق "تحرير" ، ثم أدخل اسمك الحقيقي الكامل.

لماذا لا يظهر اسمي كما أدرجته في ملفي الشخصي؟

إذا تم تغيير الاسم مؤخرًا ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة حتى يدخل التغيير حيز التنفيذ.
بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن الهاتف قد يحتفظ محليًا بالبيانات القديمة. إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام Android ، فيمكنك الانتقال إلى هاتفك وإزالة سجل البحث عن رقمك هناك. امسح ذاكرة التخزين المؤقت في الإعدادات> التطبيقات> Truecaller وحاول مرة أخرى.
يرجى العلم أن الأسماء التي تحتوي على مصطلحات مثل "رقم خاص" أو "اسم غير معروف" أو كلمات أخرى غير مناسبة لن تتم الموافقة عليها بالضرورة.

لماذا يمكنني تحديد أرقام هواتف معينة فقط؟

تتوسع قاعدة البيانات في Truecaller باستمرار وتصبح أكثر ذكاءً. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم إضافة الكمية التي لا تسفر عن نتائج اليوم غدًا. تتفاعل قاعدة بيانات التطبيق مع تقارير المستخدم والإضافات مباشرةً ، مما يتيح توسيع قاعدة البيانات يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتغير مالك الرقم من وقت لآخر. يساعد العديد من الأشخاص في بناء قاعدة بيانات أكثر ذكاءً من خلال التوصية بتصحيحات للهويات القديمة أو غير الصحيحة ، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 48 ساعة حتى يتم التحقق من صحة الاسم قبل تنفيذ التغيير رسميًا.

إذا قام شخص ما بالبحث عن اسمي ، فهل يتم الكشف عن رقم هاتفي؟

بدون الحصول على موافقتك أولاً ، لا يمكن للمستخدم الحصول على رقم هاتفك من خلال البحث عن اسمك. عندما يحاول شخص ما الاتصال بك ، ستتلقى إشعارًا ، ويمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت ستقبل أو ترفض الطلب.
إذا تم تحديد الطلبات فقط ضمن الإعدادات> الخصوصية ، فإن هذا ينطبق. سيتم تعيين الخيار على الطلبات فقط بشكل افتراضي إذا كنت لا تستخدم Truecaller أو إذا كان الهاتف الذي تستخدمه لا يدعمه.
حدد الطلبات فقط عن طريق تحديد القائمة> الإعدادات> عام.

كيف يمكنني معرفة مكان وجود شخص ما؟

لسوء الحظ ، من المستحيل تحديد مكان وجود الشخص.
يتم عرض موقع المنطقة التي تم تسجيل بطاقة SIM فيها فقط في موقع التطبيق من حين لآخر. لا يتضمن التطبيق وظيفة يمكنها اكتشاف موقع شخص ما في الوقت الحالي أو تقديم أي نوع آخر من معلومات الموقع في الوقت الفعلي.

من الذي نظر إلى ملفي الشخصي؟

إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن شخصًا ما قد زار ملفك الشخصي ، فهذا يدل على أن شخصًا ما قد استخدم Truecaller للبحث عن اسمك أو رقم هاتفك

هل يعد إفشاء هوية الشخص باستخدام Truecaller انتهاكًا للخصوصية؟

على الرغم من أن البرنامج يطلب الإذن بعد استلامه ، إلا أنه يُنظر إليه على أنه انتهاك للخصوصية لأنه يعرض أرقامًا غير مرتبطة بالفرد ولأنه يكشف عن هويته على الفور.
ومع ذلك ، هذا لا يعني أن البرنامج ليس مهمًا لأنه يتجنب أيضًا المعاكسات ، مما يجعل من المفيد التخلي عن بعض الخصوصية مقابل الكشف عن هويات الأشخاص.

هل يحدد Truecaller اسم المتصل المجهول بشكل صحيح؟

للأسف ، يتم إجراء ذلك بشكل غير دقيق لأن الاسم المعروض هو الاسم الذي تم تسجيله على هاتف المستخدم أو الاسم الذي سجله المستخدم نفسه.قد يتم تسجيل نفس الرقم تحت أكثر من اسم ، والاسم الأول الذي تم تسجيله أو إدخاله تحته له تأثير على كيفية ظهوره.
بالإضافة إلى قدرة المستخدم على تغيير الاسم عبر البرنامج ، لم يتم تحديد هذا الاسم بدقة.

هل يمكنني تحديد من يمكنه متابعة حالة تروكولر الخاصة بي؟

يمكن للمستخدم تعديله عن طريق تنشيطه أو إزالته من خلال التوجه إلى إعدادات Truecaller وتحديد الخيار لمن يمكنه رؤية ملف التعريف الخاص بي.
تمكين الوظيفة التي تسمح للمستخدمين الآخرين برؤية حالة المستخدم. حتى إذا وضع الهاتف في الوضع الصامت ، فسيظل المستخدمون الآخرون قادرين على معرفة ما إذا كان على الهاتف إذا كان مشغولاً ، لكن النقر فوق كلمة إلغاء سيوقف ذلك من الحدوث. يتيح ذلك للمستخدمين الآخرين رؤية حالتهم ، مهما كانت.

إرسال تعليق for "كيفية تغير الاسم على تروكولر حذف الاسم من Truecaller "