Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل مواقع افلييت تسويق بالعمولة 2023

افضل مواقع افلييت تسويق بالعمولة 2023 يسعى كل مسوق إلى تعزيز إيراداته مع التأكد أيضًا من احتفاظه بمكاسبه بعد الحصول عليها. نتيجة لذلك ، سنطلعك في هذا المنشور على أفضل المواقع التابعة التي قد تعمل معها كمسوق تابع. التسويق بالعمولة ، المعروف أيضًا باسم "CPA أو CPS" ، هو بلا شك أحد أبسط الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك جني مئات الآلاف من الدولارات كل يوم بمجرد إطلاق حملتك الناجحة والبدء في جني الأموال منها أثناء نومك من خلال العمل مع أفضل شركات التسويق التابعة في العالم ، والتي سأشاركها معك في هذا المنشور. 

افضل مواقع افلييت تسويق بالعمولة 2023

نوع من الإعلانات يُعرف باسم التسويق بالعمولة يتضمن قيام معلن بالدفع لطرف ثالث للترويج لسلعهم أو خدماتهم. عندما ينقر المستخدم على الرابط ويقوم بعملية شراء ، يكسب المسوق التابع عمولة (جزء من المعاملة).

المسوقون هم أي شخص وظفه أحد المسوقين للمساعدة في الإعلان عن سلعهم وخدماتهم ، بما في ذلك الأشخاص والشركات والمؤسسات وما إلى ذلك.

افضل مواقع افلييت تسويق بالعمولة 2023

بصفتك جهة تسويق تابعة ، ستقوم بالإعلان عن سلع وخدمات الشركة باستخدام رابط الإحالة. أي شخص ينقر على رابط الإحالة لمنتج معين سيتم نقله مباشرة إلى موقع الويب الخاص بالشركة التي تمتلك المنتج ، وسيتم دفع عمولة لك إذا قرروا إجراء عملية شراء.

يعد التسويق بالعمولة خيارًا رائعًا لأنه محفوف بالمخاطر وغير مكلف. عندما تفتح شركة ، يجب عليك سداد مدفوعات لعناصر مثل المخزون والموظفين والمعدات والإيجار وما إلى ذلك. وبالتالي قد تكون هذه المؤسسة باهظة الثمن وخطيرة.

ومع ذلك ، فإن التسويق بالعمولة يلغي الحاجة إلى أي من هذه الأشياء ؛ كل ما تحتاجه هو موقع ويب أو وجود على وسائل التواصل الاجتماعي لبدء الإعلان عن منتجات الآخرين وكسب المال. لذلك ، إذا فشلت ، كان من الممكن أن تهدر بعض الوقت والمال.
كيف يمكن للمرء أن يطلق شركة تسويق بالعمولة؟

من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك مدى المنافسة الشديدة لقطاع التسويق بالعمولة. أنت بحاجة إلى استراتيجية شركة قوية ، وأبحاث سوق احترافية ، وتقنيات تسويق ممتازة لتكون ناجحًا. مطلوب التزام طويل الأجل للتسويق بالعمولة ، لذا تأكد من أن لديك المثابرة والتفاني لرؤية شركتك خلال الأوقات الصعبة.

ClickBank بنقرة واحدة كليك بانك

Clickbank هي منظمة دولية كبيرة ذات خدمات عالية الجودة. لا شك في ذلك لأن الشركة تتمتع بسمعة طيبة وتقدم سلعًا في مجموعة واسعة من الصناعات والفئات ، مثل تدريب الكلاب وتربية الأطفال والعناية بالبشرة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ترتفع العمولة إلى 75٪. هذا يرجع إلى حقيقة أن العناصر رقمية وأن المالك سيقوم فقط بنسخ المنتج ولصقه لبيعه مرة أخرى. أعتقد أن هذه ميزة رائعة لأنها تتيح لك جني أكثر من 100 دولار من خلال بيع منتج واحد ، أليس كذلك؟ لن نمر بالإجراءات السهلة والقياسية الموضحة في هذه المرحلة ، مثل التسجيل والتحقق من البريد الإلكتروني. 

اشترك هنا: Amazon Affiliate: Clickbank 

افليت امازون

نظرًا لأن Amazon هو أحد أكبر مواقع التجارة الإلكترونية الأمريكية في العالم واكتسب شهرة أكبر في العالم العربي ، خاصة بعد شرائه souq.com مقابل 650 مليون دولار ، فإن هذا الموقع معروف بلا شك.
يمنح بيع سلع أمازون مقابل عمولة من 4 إلى 15٪ للمسوقين عبر الإنترنت وغيرهم من المهنيين فرصة العمل من المنزل وكسب المال. تتمتع أمازون بسمعة طيبة في دفع العمولات في الوقت المحدد وتسليم البضائع إلى منازل العملاء في جميع القارات السبع.

قم بالتسجيل في Amazon Affiliate.

Commission Junction Affiliate

تعتبر شركة Commission Junction ، أو CJ باختصار ، واحدة من أقدم وأفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم. وتتميز بالثقة التي اكتسبتها من خلال جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء ، ومدة خبرتها ، والوفاء بالالتزامات. كما أنه يحتوي على العديد من المنتجات لشركات مختلفة حول العالم ، كما أنه يتيح لك اختيار أفضل منتج لك لتسويقه بسهولة وكسب الكثير من العمولات نتيجة لذلك.

أنت حر في استخدامه ما تريد من أجل الحصول على راتب شهري. ستكون قادرًا على كسب المزيد من المال كلما زادت خبرتك التسويقية. كل ما عليك فعله لتكون مؤهلاً للإعلان عن المنتج عبر الإنترنت هو تسويق عناصر الشركة والترويج لها عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الاستراتيجيات والخطط المناسبة الأخرى. على الرغم من كل هذا ، فإن معدلات الربح تختلف من شركة إلى أخرى ؛ بالنسبة لـ CJ ، فإن قيمة الربح فيه ، قد تجني الكثير من المال وتنجح بسرعة من خلال اعتماد استراتيجيات من شأنها أن تساعدك على جذب العملاء وزيارات المنتج الذي ستروج له. قد تكلف كل عملية بيع أي شيء يتراوح بين دولار واحد و 100 دولار ، وهذا يتوقف بطبيعة الحال على المنتج الذي يتم بيعه.

اشترك هنا

ShareASale Affiliate

شبكة ShareASale هي شبكة تجمع بين عروض تكلفة النقرة وعروض تكلفة الاكتساب ، مما يسمح لك بالإعلان على الإنترنت وكسب المال عن طريق الشراء والاشتراك في حسابات مجانية في نفس الوقت. تضم الشبكة أكثر من 3150 متجرًا عبر الإنترنت وأكثر من 10000 منتج وخدمة في جميع الصناعات تقريبًا.

نظرًا لأنه كان يركز على برامج التسويق بالعمولة على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، يعد هذا الموقع أيضًا من بين أفضل المواقع في هذا المجال.

اشترك هنا

 eBay Affiliate

 يعتبر المنافس الأول لموقع Amazon على الويب بمثابة مخطط التسويق التابع على eBay. على الرغم من أن موقع eBay هو أحد أكثر المواقع شهرة وشهرة على الإنترنت ، إلا أن العديد من المسوقين في العالم العربي يجهلون ذلك. ما عليك سوى الاشتراك في برنامج eBay والبدء في الترويج لعناصرهباستخدام استراتيجياتك الخاصة.

 اشترك هنا: 

 ArabClicks 

تم تسهيل إجراءات التسويق لهذه الشركات من خلال شركة عربية جديدة رائدة في هذا المجال. هذه الشركة تسمى ArabClicks ، وقد قامت بتوحيد جميع الأعمال من أجلك. لذلك ، يمكنك فقط التسجيل في عَــرَب كــليكس والترويج لجميع هذه الأعمال من خلال التسجيل في برنامج نون التابع ، وشريك جوميا ، وشريك سوق.

 افليت Fiverr

واحدة من أفضل وأبسط الطرق لكسب المال من برامج التسويق بالعمولة هي من خلال شركة Fiverr. وذلك لأن كل من يحيل مشتركين جدد إلى الموقع ويشجعهم على الشراء يحصل على عمولة سخية يمكن أن تتراوح من 15 إلى 50 دولارًا. لوضع هذا في المنظور ، فكر في جلب مشترك جديد ينفق 5 دولارات فقط على الخدمة. للاستفادة منها بأكثر من 50 دولارًا.


هنا يمكنك التسجيل في برنامج Fiverr 

افليت Bluehost

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بشركة Bluehost ، فهي متخصصة في الاستضافة تقدم أيضًا أرباحًا كبيرة من الشركات التابعة. نتيجة لذلك ، يوصي غالبية المدونين الأجانب به باعتباره أفضل مزود استضافة ، لا سيما بالنظر إلى العمولة العالية التي يقدمها العمل: فهو يدفع 65 دولارًا لكل عملية بيع ، ويمكن أن تصل أرباحك إلى 100 دولار لكل عميل عندما تولد المزيد من 10 مبيعات في الشهر.

انقر هنا للتسجيل في برنامج Bluehost

افلييت Shopify

نتيجة للعمولة الكبيرة التي يمنحها موقع Shopify على الويب ، والتي تمنح 200 بالمائة لكل عميل جديد ، فقد رأيت بلا شك التركيز على برنامج Shopify لكل من يناقش إنشاء مواقع عبر الإنترنت أو مواقع دروبشيبينغ.

ابتداءً من اليوم ، يمكنك التسجيل من هنا Shopify 

Wix افليت

 هو موقع ويب يجعل من السهل إنشاء مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت. برنامج التسويق التابع لـ Wix جاهز للعمل رسميًا ، ويدفع 100 دولار لكل معاملة.

رابط Wix Affiliate هو المكان الذي يمكنك فيه الانضمام إلى برنامج الشراكة الخاص بهم. # 7 التسويق بالعمولة المستمر

تجمع الشركة ذات السمعة الطيبة ، Constant Contact ، بين تطوير واجهات المتاجر على الإنترنت ومواقع الهبوط والتسويق عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك كسب المال عن طريق التسويق بالعمولة حيث يتم دفع 5 دولارات لكل فرد يقوم بإنشاء حساب وما يصل إلى 105 دولارات لكل عضوية مدفوعة في موقع الويب.

FlexOffers افلييت.


إنها شركة ذات سمعة طيبة مع مجموعة واسعة من العروض ، ولكن عيبها الوحيد هو أنها تواجه صعوبة في قبول عملاء جدد. للموافقة على انضمامك إليهم ، يجب أن يقوموا شخصيًا بتقييم عدد من إجاباتك على العديد من الأسئلة.
طلب الانضمام إلى FlexOffers ممكن هنا.


إرسال تعليق for "افضل مواقع افلييت تسويق بالعمولة 2023"