Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج فوتوسكيب 2023 PhotoScape للكمبيوتر

يعد برنامج فوتوسكيب من افضل برامج تعديل الصور. يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من ادوات تعديل الصور التي يمكنك من خلالها تحسين صورك. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط السطوع والتباين والألوان ، واستخدام الفلاتر والتأثيرات ، وإزالة البقع من الصور أو العيون الحمراء وإدراج عناصر مثل الإطارات والنصوص والكائنات الرسومية مثل فقاعات الكلام أو الرموز أو الأسهم.

 بالإضافة إلى الصور بتنسيقات مثل JPEG أو PNG أو TIFF ، يمكنك أيضًا فتح صور بتنسيق RAW من الكاميرات الرقمية باستخدام محول RAW. من خلال معالجة الدُفعات ، يمكن إجراء تعديلات الصورة على مئات الصور في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي "PhotoScape" على أدوات لإنشاء لقطات شاشة وصور مجمعة وملفات GIF متحركة.

يوفر برنامج فوتوسكيب ثروة من الوظائف الاحترافية. تتيح لك أدوات الرسم والنصوص وفقاعات الكلام والرموز أو الكائنات الهندسية مثل المضلعات والنجوم والسهام والخطوط اليدوية. يأتي محرر الصور المجاني أيضًا مع مجموعة شاملة من الفلاتر و التظليل ، انعكاسات العدسات ، تغيير عمق المجال ، الرسوم المتحركة ، تأثير الزيت أو الألوان المائية ، مرشحات الألوان المائية وأكثر من ذلك بكثير.

فوتوسكيب  يفعل أكثر من ذلك. يمكنك تجميع صورك المفضلة معًا في صورة مجمعة أو التقاط لقطات شاشة أو إنشاء رسوم متحركة GIF موفرة للمساحة مع تأثيرات انتقال بسيطة أو إعادة تسمية الصور أو قصها إلى عدة أجزاء من نفس الحجم. البرنامج مفيد أيضا للطباعة.

تحميل برنامج فوتوسكيب 2023 PhotoScape تحرير الصور باحترافية

تحميل برنامج فوتوسكيب PhotoScape تحرير الصور باحترافية


الغرض من برنامج فوتوسكيب هو إجراء عمليات متنوعة على الصور. ويشمل ذلك العرض والطباعة والتأليف والتحرير. في رأيي تحتاج الواجهة إلى إعادة تصميم في الغالب لأن بعض المستخدمين قد يشعرون بالارتباك إلى حد ما في المرة الأولى. لسوء الحظ ، تصبح العناصر المرئية في الواجهة غير منظمة عند تغيير أبعاد النافذة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق التأثيرات ، والتي يعد بعضها مثيرًا للغاية ويصعب العثور عليه في أدوات أخرى ، يتضمن أدوات مثل تصحيح العين الحمراء وغيرها. تطبيق التغييرات على صور متعددة. وبالمثل ، يمكنك فتح علامة التبويب Animated GIF لإنشاء رسوم متحركة من خلال دمج الصور المختلفة في تسلسل. تهدف علامات التبويب الأخرى المسماة Page and Combine إلى إنشاء صور مجمعة بينما تتيح لك علامة التبويب Print تنظيم صور مختلفة في صفحة واحدة قبل إرسالها إلى الطابعة.

إلى جانب الميزات التي سبق ذكرها ، تدعم هذه الأداة أيضًا بعض الميزات الأخرى ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من قائمة الترحيب. يمكن لمحول Raw أن يجعل الصورة قابلة للقراءة بواسطة معظم التطبيقات عن طريق تحويلها من التنسيق الأصلي للكاميرا إلى JPG. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة لتصوير الشاشة بالإضافة إلى خيار آخر يمكنه تقسيم الصورة إلى أجزاء. أخيرًا ، من الجيد أيضًا أن يدعم التطبيق إعادة تسمية الصور دفعة واحدة.

الكل في الكل ، PhotoScape لا يمكن أن تتنافس مع برامج عملاقة فى هذا المجال. ومع ذلك ، لا بأس بة كبرنامج رائع لتعديل الصور. لديه الكثير من الميزات المفيدة دون أي تكلفة. ومع ذلك ، سيكون من الجيد أن ينظر مطوروها في إعادة تصميم واجهته في الإصدارات المستقبلية.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     إنه متعدد الاستخدامات للغاية
     ويشمل بعض الميزات النادرة
     انه مجانا
     وهو يدعم إعادة تسمية دفعة والتحرير
     يمكن تحويل الصور الخام

سلبيات
     هناك حاجة لإعادة تصميم واجهته

اسم البرنامج :برنامج فوتوسكيب
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :20 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج فوتوسكيب 2023 PhotoScape للكمبيوتر"