Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج جيمب 2023 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور

يعد برنامج  تحرير الصور المجاني جيمب من برامج تعديل الصور المجانية إذا كنت ترغب في تحرير الصور . يمكنك تحسين الصور وضبط عمق الألوان أو إجراء تصحيح التباين وتوازن اللون الأبيض. مع العديد من الوظائف والفلاتر. وكذلك أنواع الفرش وأحجام الفرش . ميزات مثل عرض ودمج الطبقات ، وتحرير بيانات Exif الأولية ، وتغيير تنسيقات الصور.

يعد برنامج جيمب من افضل برامج تعديل الصور. يمكنك استخدامه لإنشاء رسومات وشعارات ، وتغيير حجم الصور وقصها، وتنفيذ عمليات مختلفة على الألوان ، والجمع بين الصور باستخدام الطبقات ، وتحويل صيغ ملفات الصور المختلفة.

تعتمد واجهة برنامج جيمب على الاستخدام الفعال لجميع أزرار الماوس وعلى فتح عدد كبير من النوافذ ، والتي يمكن رؤيتها في الصور أعلاه.بشكل عام ، يعد Gimp الأفضل لأنه مجاني تمامًا ، والأهم من ذلك ، أنه برنامج مفتوح المصدر ، لذلك هناك الكثير للاستمتاع به.

تحميل برنامج جيمب 2023 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور

تحميل برنامج جيمب 2020 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور
تحميل برنامج جيمب 2023 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور

برنامج جيمب لتعديل الصور يقدم ادوات إنشاء الأعمال الفنية الخاصة بك ، والشعارات ، أو عناصر التصميم الأخرى ، وحتى القيام بمعالجة الصور النصية C # أو C ++ أو Python أو Perl أو Scheme.يعد برنامج جيمب متعدد الاستخدامات ومجاني . مع GIMP ، تكون قادرًا على عمل شعارات وأزرار احترافية في دقائق معدودة من بين ميزات أخرى. يعد برنامج جيمب Gimp محرر صور رائع يقدم جميع الميزات التى تحتاجها لتعديل الصور.

اجعل صورك تبرز أكثر من خلال تحسينها بسهولة وإدارة الملفات الخاصة بك بسهولة كما ترون أن هناك الكثير لتحبه في برنامج Gimp ، البرنامج يدعم جميع صيغ الصور. هناك عدد لا يحصى من أدوات التحرير تحت تصرفكم وتعمل بشكل جيد . برغم أن البرنامج مجانى، فإنه يتحسن باستمرار ، وتجربة المستخدم الشاملة سلسة.

مثل Photoshop وتطبيقات تصميم الصورالأخرى ، يستخدم برنامج جيمب عددًا كبيرًا من الادوات. وايضا واجهة قابلة للتخصيص ، يجعل العمل مريحا منذ بدء التشغيل. يتم تقسيم الواجهة إلى وحدات ، مما يسمح لك بتجميعها في علامات تبويب أو إبقائها مفتوحة في نافذة خاصة بها. يمكنك عمل الكثير من تأثيرات تحسين الصور في الصور الرقمية. مثل إصلاح تشوه المنظور الناجم عن إمالة العدسة أو القضاء على النغمشة فى الصور، أو إجراء تقنيات إعادة تصحيح رقمية.

يوفر أحدث إصدار من GIMP واجهة جديدة تمامًا تجمع كل القوائم واللوحات وصناديق الأدوات الخاصة بها. يمنح هذا مظهرًا يشبه Photoshop ، على الرغم من أن مجموعة الأدوات الخاصة به تعني أنك ستحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لتجربة الاطلاع على دروس عن البرنامج لفهم كيفية الحصول على أفضل النتائج .

تحميل برنامج جيمب 2020 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور
تحميل برنامج جيمب 2023 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور

تقييم موقعنا لبرنامج جيمب

برنامج جيمب GIMP لا يحتوي على العديد من الميزات مثل الفوتوشوب، ولكن إذا لم تتمكن من إنفاق مئات الدولارات في تراخيص البرامج الاحترافية مثل الفوتوشوب ، أو ان عملك لا يتطلب مهام معقدة ، ففكر في إضافة هذا البرنامج إلى مجموعة أدواتك.

 سواء كنت ترغب في تحسين الصور أو تحرير الصور - يمنحك محرر الصور جيمب المجاني أدوات احترافية ووظائف إعادة تحرير الصور. يعد برنامج معالجة الصور جيمب بديلاً مجانيًا لبرامج تعديل الصور الاخرى.

مع البرنامج المجاني  جيمب، يمكنك تصغير الصور وتكبيرها أو اقتصاصها أو تدوير الصور . كما يمكن بسهولة تصحيح الألوان والسطوع والتباين وضبط التعرض وتوازن اللون الأبيض . بالإضافة إلى هذه المعايير ، يوفربرنامج جيمب خيارًا لاستبدال الألوان بشكل ملائم .

باستخدام برنامج جيمب، يمكنك تحرير الصور والرسومات باستخدام فرشاة طلاء أو علبة رش أو قلم حبر أو قلم حبر. يمكنك إدراج أو توسيط أو تدوير أو نقل النص. يمكنك تحقيق استخدام فعال بريًا للنص ، على سبيل المثال ، من خلال محاذاته مع مسار. من بين أمور أخرى .

الايجابيات
    سهل الفهم
    مجاني للاستخدام
    مفتوح المصدر.
    قائمة طويلة من الدعم .
    قائمة كبيرة من أدوات التحرير في متناول اليد.
    تجربة المستخدم سلسة ومبسطة.

سلبيات
     لايحتوى على الكثير من الادوات مثل فوتوشوب
     نقص في العديد من الدروس

تحميل برنامج جيمب 2023 GIMP

اسم البرنامج :برنامج جيمب
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :219 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الصور
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج جيمب 2023 GIMP للكمبيوتر لتعديل الصور"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا