Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل متصفح افانت 2023 Avant Browser كامل مجانا

يعد متصفح Avant من اسرع متصفحات الانترنت حيث انة يقدم ميزات رائعة لمستخدمى الانترنت واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام التي يقدمها المتصفح هي وضع العرض المقسم. يمكن للمستخدم عرض صفحتين في وقت واحد. على سبيل المثال ، في إحدى الصفحات ، قم بتشغيل مقطع فيديو وعلى الأخرى تحرير أو عرض المحتوى. تم دمج Avant Browser Ultimate أيضًا مع Avant Downloader الذي يقدم ميزات مثل تنزيلات السيرة الذاتية ، وتعيين حد سرعة التنزيل والقدرة على تقسيم ملف بيانات التنزيل إلى شرائح.

يوفر Avant Browser متصفح افانت قارئ RSS مدمجًا ، ودعم إيماءات الماوس ، ووضع ملء الشاشة ، ونظام لأتمتة تسجيل الدخول إلى الخدمات عبر الإنترنت ، ووضع التصفح الخفى ووظيفة لتنزيل مقاطع الفيديو . يضيف العرض المقسم إلى وظائف تعدد المهام في Avant Browser من خلال توفير طريقة سهلة لعرض العديد من مواقع الويب المختلفة في نفس الوقت. تعد مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أثناء قراءة أخبار الويب مثالًا رئيسيًا على كيفية استخدام واجهة العرض المقسمة في متصفح Avant.

تحميل متصفح افانت 2023 Avant Browser كامل مجانا

وفقًا لما قدمه المطور ، تم تحسين المتصفح من حيث الأداء ، كما أن استخدام أكثر محركات التقديم شيوعًا يوفر أقصى دعم للمواقع التي تزورها. إذا لم يتم عرض موقع معين لسبب ما بشكل صحيح ، يمكنك فقط التبديل إلى محرك مختلف من شريط العناوين.

إنه متصفح عرفته منذ فترة. لقد ظهر أولاً كواجهة لبرنامج Internet Explorer والتي تتميز بواجهة مبوبة سابقة لوقت الاستخدام شائعة لدى Opera. الآن يبدو لي أن الواجهة اصبحت اكثر ابتكارا واصبحت جميع الرموز واضحة . لسوء الحظ ، مرت السنوات وأصبحت تحديثات Avant Browser متشابهة تمامًا.

تحميل متصفح افانت Avant Browser كامل مجانا
تحميل متصفح افانت 2023 Avant Browser كامل مجانا
يبدو أن واجهة Avant Browser مزدحمة بالعناصر غير الضرورية التي لا تساعد المستخدم على الشعور بالراحة ، على عكس التصميم البسيط السائد في التطبيقات الحديثة. يعود الفضل في ذلك إلى أنه يأتي مع العديد من الاشكال وهو متوفر بعدة لغات.

يتضمن متصفح افانت 2023 العديد من الميزات التي قد تجدها مفيدة. نظرًا لأنه أصبح من المعتاد في معظم المتصفحات ، فإنه يتيح لك تصفح الويب بشكل مخفى . يتضمن أيضًا مسرع التنزيل الذي يسمح لك بتحديد سرعة التنزيل التي يجب استخدامها لكل تنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك Video Sniffer ، الذي يكتشف مقاطع الفيديو على الصفحة التي تتصفحها ويسمح لك بتنزيلها. لذلك ، أصبحت هاتان الميزتان معاً خيارًا ممتازًا لتنزيل فيديو الإنترنت.

بشكل عام ، يقدم هذا الإصدار الجديد من Avant Browser بعض الميزات المتقدمة التي يمكن أن تأخذها إلى قائمة أفضل متصفحات الإنترنت ، لذلك أوصي بالفعل أن تضع ذلك المتصفح ضمن خياراتك.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
     محرك متصفح مزدوج
     مجانى
     واجهة سكينبل
     متوفر بعدة لغات
     تنزيل الفيديو من الإنترنت
     مسرع التحميل

سلبيات
     واجهة تبدو قديمة

اسم البرنامج : Avant Browser
التـرخيـــص : مجانا
حجم البرنامج :111 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تصفح الانترنت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل متصفح افانت 2023 Avant Browser كامل مجانا"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا