Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تصميم الشعارات واللوجو Logo Designer Pro 2023

EximiousSoft Logo Designer Pro هو البرنامج الأقوى والأكثر استخدامًا لسهولة تصميم الشعار. مع ذلك ، يمكنك إنشاء أي نوع من اللوجوهات لمواقع الويب الخاصة بك. يوفر أدوات رسم تستند إلى المتجهات بالكامل مع العديد من كائنات المكتبة التي تم رسمها مسبقًا. فقط انقر فوق الأشكال المحددة مسبقًا من شريط الأدوات والتي يتم وضعها على التصميم الخاص بك.

الرسم لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك يمكن أيضًا استخدام EximiousSoft Logo Designer لتخصيص رسومات أعمال ذات جودة احترافية عالية الجودة مثل كروت العمل والملصقات وغيرها من التصاميم التجارية وما إلى ذلك. يمكنك الوصول إلى بنك ضخم من الرموز المصممة جيدًا والتي يمكنك تطبيقها على التصميم بسهولة.

تحميل برنامج تصميم الشعارات واللوجو Logo Designer Pro 2023

تحميل برنامج تصميم الشعارات واللوجو Logo Designer Pro

تخدم جميع التصميمات والقوالب في  برنامج صانع الشعار هذا مجموعة متنوعة من الشركات في أي صناعة ، مثل التكنولوجيا والتمويل والرعاية الصحية والأعمال العامة والتجزئة والتعليم والتدريب والسفر والسياحة والمنظمات والرياضة واللياقة البدنية والأغذية والمشروبات وغيرها. .. يمكنك تصدير الشعارات إلى ملفات الصور أو طباعتها من الطابعة الخاصة بك بدقة عالية.

المميزات:

قوالب عالية الجودة: توفير 450 من القوالب المصممة مسبقا. ما عليك سوى اختيار تصميم لوجو تريده من مجموعة قوالب ما قبل الإنشاء ، وتعديل عناصر اللوجو، وإضافة اسم عملك وشعارك. وأخيرا ، تطبيق بعض التصميم. هذا هو شعارك الرائع.
أدوات الرسم القوية المستندة إلى المتجهات: يمكنك إنشاء أي رسومات كما تريد مع هذه الأدوات. قم بنقل أو حذف أو إضافة روابط حتى للحصول على شكل بنقرات بسيطة أو جر. هذا أمر بسيط حقًا.
تصدير بتنسيقات صور متنوعة: يدعم تصدير شعاراتك إلى ملفات JPG و GIF و PNG و BMP و PCX و TGA و TIFF. يدعم أيضًا طباعة الشعار من الطابعة الخاصة بك بدقة عالية.
تحرير الطبقة: يدعم تحرير الطبقة . باستخدام ميزة Layers ، يمكنك التحكم في موضع الكائنات المختلفة في شعارك ، يمكنك وضع كائن أكثر أهمية على الآخر وإنشاء تأثيرات مختلفة.
رسم الأشكال بجودة عالية: يمكن ملء الأشكال أو النصوص بألوان صلبة أو نمط تدرج . يمكن لأي شخص ، بغض النظر عن القدرة الإبداعية ، مزج الأشكال والنص في شعار مثير للإعجاب ببضع نقرات.
2000 رمز وأنماط متدرجة: يتضمن الكثير من الأشكال والعلامات والرموز والرسومات عالية الجودة. يمكنك تطبيق مجموعة من التدرجات الخاصة والتأثيرات الأخرى .
تحرير بصري: لإنشاء الأشكال أو النصوص أو نقلها أو تغيير حجمها أو تدويرها فقط بالسحب أو النقر. يصبح صنع شعار رائع أمرًا سهلاً جدًا مع Logo Deisnger.
سهولة الاستخدام: البرنامج سهل الاستخدام بما فيه الكفاية لمعرفة ما يفعله دون الحاجة لقراءة دليل المستخدم. مجرد البدء في اختيار قوالب الشعار ، والقيام ببعض النقرات أو السحب للتعديل. بعد نصف ساعة قد تجد نفسك مع شعار يجعلك تبدو وكأنها من تصميم شخص محترف.
تخصيص أي شكل: فقط لإنشاء أي شكل باستخدام أداة الشكل المخصص. يدعم إدراج صورتك الخاصة على شعارك.
واجهة جيدة: واجهة برنامج Logo Designer سهلة الاستخدام للغاية وتتيح لك استخدام ميزات متنوعة لإنشاء شعار رائع في غضون دقائق.

اسم البرنامج :Logo Designer Pro
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :39 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج التصميم,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

4 تعليقات for "تحميل برنامج تصميم الشعارات واللوجو Logo Designer Pro 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا