Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تشغيل الفيديو 2023 BSPlayer للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تشغيل الفيديو BSPlayer للكمبيوتر مجانا يمكنك الوصول إلى الملفات وتشغيلها بتنسيقات الفيديو والصوت الشائعة مثل AVI و MP4 و MP3 أو تشغيل محتوى الوسائط من الاسطوانات. انقل مقاطع الفيديو من YouTube بدقة عالية ، وقم بتسجيل وحفظ الوسائط عبر الإنترنت على محرك أقراص الكمبيوتر.

إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط لحل جميع مشكلات تنسيقات الصوت والفيديو ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سوف تمكنك BSPlayer من الاستمتاع بجميع ملفات الوسائط الخاصة بك. سيسمح لك مشغل الوسائط الممتاز هذا بتشغيل كل شيء تقريبًا في مجموعة الصوت / الفيديو.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو 2023 BSPlayer للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تشغيل الفيديو BSPlayer للكمبيوتر مجانا

أثناء التثبيت ، سيحاول البرنامج تنزيل مجموعة من برامج الترميز التي قد تحتاجها ، لذا تأكد من اتصالك بالإنترنت أثناء القيام بذلك. الواجهة سهلة الاستخدام وواضحة للغاية. باستخدام الشكل الافتراضى، تكون جميع عناصر التحكم ظاهرة للغاية ، لذلك لن تواجه أي مشكلة في تشغيلها. لقد تمكنت من تشغيل معظم الملفات ، بما في ذلك AVI و MPG و MP3 و DVD و غيرها الكثير.

يمكنك إنشاء قائمة تشغيل بسهولة شديدة حتى لا تضطر إلى بدء تشغيل كل فيديو أو أغنية على حدة. كما يتضمن ايكولايزر جميل جدا حتى تتمكن من ضبط الصوت لظروف غرفتك ومكبرات الصوت. لديه العديد من الخيارات والميزات التي تجعله أفضل من العديد من برامج تشغيل الفيديو الآخري في السوق. لديه القدرة على التقاط صور من مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها ، بالإضافة إلى شاشة مكتبة الوسائط المتعددة الرائعة حيث يمكنك سرد الملفات التي تريد تشغيلها واختيارها. يمكنك أيضا تصوير الفيديو. يحتوي على محرر العنوان الفرعي المتكامل ، ويمكنك حتى تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على الهارد ديسك.

اسم البرنامج :BSPlayer
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :10 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج تشغيل الفيديو 2023 BSPlayer للكمبيوتر مجانا"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا